الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Fatima112

سلام، بصراحة استحييت على هذا السؤال ولكن حبيت ان أسأل على نفسي... احيانا تجيني وساوس ان استمني شرجيا، ولكن بلطف يعني المس باصبعي دبري، بدون إيلاج، لمس بسيط فوق الفتحة الشرجية.. لا غير وبعدين احيانا أشعر بافرازات شفافة سائلة تنزل مني! مش بشكل دائم ولكن بشكل متقطع..

هل هذا الأخير بسبب لمس الفتحة؟؟ هل فقط لمس هذه المنطقة يسبب افرازات؟
مع العلم أفعل ذلك بلطف والآن توقفت كليا عن هذا ولا زلت أشعر ببعض سواءل خفيفة من وقت الي آخر وقرأت عن موضوع مداعبة الشرج ليس هناك أي أضرار

الإجابة
1

هل السوائل و الافرازات تخرج من فتحة الشرج ام من المهبل

1

يامخ والشرج يخرج منه افرازات بيضاء ؟؟؟؟!!!
الافرازات البيضاء المقصودة من مهبلها فهي أنثى تشعر برغبة فيبتل المكان

1

فطوم حبيبتي بمجرد لمسك لفتحة الشرج فانتي مالمستي إلا لشهوة وتفكير ورغبة ولو كنت عندك وخرت اصبعك ومصيتة لك وجعلت لساني مكانة أنتي أنثى وجميع النساء في نظري جميلات أنتم متعة الحياة في كل شي فلازم ندلع كل انثى ونرضيهها والمفروض لها الاولية في انها تريح قبل الرجل فهي اذا ارتاحت ريحت الرجل والرجل اللي يجيب ظهره قبل زوجتة بيتعب اذا ما ريحها بالأول لذا انتي يافاطمة تشعري بالاثارة وطبيعي تخرج تلك المياة اللزجة اللي اعشق لحسها ومن حقك تسالي ولاتستحي الكل يسال هنا وانتي لك الأحقية كونك انثى فلازم نسمع منك ونفهمك الأنثى غير ولها مكانة تستحق التضحية من اجلها وسامحيني على كلامي مجرد تعبير من رجل يعشق الانثى اين كانت هذي الانثى فكلمة انثى فقط تستحق الاحترام فكيف برويتها

0

عادي ان تستثاري من مؤخرتك وخاصة فتحة الشرج
السوائل المنبعثة ليست لها علاقة بالايثارة
اعتقد ان مؤخؤتك هي احد نقاط ضعفك وقوتك
هنيئا لزوجك

Tarek23
0

لا يوجد ضرر من مداعبة فتحة الشرج و حتى الايلاج بها بل يكون ممتع لكثرة الأعصاب بها

0

أهلاً بك، فتحة الشرج من الأماكن الغنية بالنهايات العصبية الحسية المسؤولة عن الشعور بالمتعة الجنسية والعديد من النساء والرجال يستمتعون بمداعبتها ولا توجد مشكلة في ذلك.

خروج الإفرازات المهبلية الشفافة أمر طبيعي مع الشعور بالاستثارة الجنسية سواء من خلال مداعبة الشرج أو غيرها من الأفكار أو الممارسات أو المشاهد المثيرة جنسياً.

للمزيد من المعلومات عن الإفرازات المهبلية يمكنك زيارة الرابط التالي:

https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/vaginal-discharge-5facts

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

يابخت اللي هتزوجك