مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل M.A1212

انا شاب عندي ١٦ سنة اعرف بإني اسأل هذا السؤال مرارا و تكرارا و لكن ارجوووو الاجابة المقنعة لأني نفسيا متدمر و لا استطيع المذاكرة او الاهتمام بدراستي و كذلك علاقاتي مع اسرتي و اصدقائي
و مشكلتي هي اني عندي افكار شااذة و تخيلات جنسية شاذة ولا استطيع التخلص منها و بقول لنفسي بأني مثلي و انا احاول اقناع نفسي بإني لست كذلك
المشكلة بأني هذة الافكار تثيرني و لكن تأتيني بصورة قهرية عندما اكون وحيدا بغرفتي و لكن في ارض الواقع انا لا انجذب نهااائي ما هو نفس جنسي حتي اذا كان شخص وسيم ف انا لا انجذب نهائي حتي في تخيلاتي اتخيل بشخص مجهول الشكل لا اتخيل شكل معين و انا طبيعي في الواقع انجذب الي الجنس الاخر و كنت مرتبط بفتاة ايضا و كنت انجذب اليها عادي و لكن المشكلة ان في الخيال الافكار الشاذة تثيرني اكتر من الافكار التي لو تخيلتها مع جنس اخر! و لكن في ارض الواقع نسبة انجذابي لنفس الجنس هي (صفر) و انا رافض تمامااا بأن اكون مثليا الجنس و حتي اذا كان هذا الجدل صحيح بأن المثلية نولد بها و انا مثلي ف انا لن اتزوج طبعا و لن امارس الرذيلة مع احد خوفا من الله ف انا الحمدلله متقرب منه و بؤدي صلاواتي.
هذة فقط المشكلة ف ارجووو الاجابة المقنعة التي سوف تساعدني عن التوقف في هذا التفكير و شكرا لكم

الإجابة
0

عذرا لقد نسيت ان اضيف شيئا و هو اني احيانا يأتيني وقت و اشاهد الافلام الاباحية لكي اتطمأن و اري نفسي اني انجذب الي الجنس الاخر و لكن شاهدت بالصدفة افلام اباحية شاذة و كنت اري بأنها تثيرني اكتر من الافلام التي بها الجنس الاخر فما هي ميولي رجاء و كيف اتطمأن علي نفسي

0

أعاني من نفس المشكلة تماما
عمري 24

0

يا ريت لو اعطيت لي رقمك واتساب لاحكي لك هل تعاني من بعض المشاكل الاخرى مثلي

0

أهلاً بك، لقد تمت الإجابة على جميع أسئلتك المتعلقة بالهوية الجنسية سابقاً ، استشعر من كلامك أن الفكرة تسيطر عليك بشكل قوي مما قد يكون وسواس.

إذا كانت هذه الأفكار متكررة ومستمرة وأنك لا تريد التفكير بها وتشعر أنها تقتحم تفكيرك وأنك عند التفكير بها تشعر بالقلق الشديد والتوتر وأن محاولاتك لتجاهل هذه الأفكار أو التقليل منها تبوء بالفشل و إذا كان التفكير في هذه الأمور يستغرق وقتاً طويلاً من يومك (ساعة يومياً أو أكثر ) ويؤثر بشكل سلبي على حياتك الاجتماعية أو قدرتك على الدراسة أو العمل، فعلى الأرجح أنك تعاني من اضطراب نفسي يطلق عليه ((الوسواس القهري)) وأنصحك في هذه الحالة بالذهاب إلى الطبيب النفسي للتقييم والعلاج.

تحياتي.

0

وانا كذلك وتقريبا هو هوس مالوش اساس قائم عالخيال لدرجه اني مارست الشذوذ كنت سالب ومالقتش المتعه اللي في بالي خالص ومع ذلك كررتها وايضا بحب نص القضيب بس لو ناعم وابيض ولشخص سنه صغير جدا حديث البلوغ