الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Queenz

انا عذراء وابي طرق جديدة لممارسه العادة السريه ارجو الافاده

الإجابة
0

و عندي سؤال اخر .. هل ممارسة العاده السرية اثناء الدوره فيها خطوره ؟؟ وفي بعض الاحيان اشعر برجفه في كسي ولا اعلم سببها حتى لو مااكون مشتهيه

0

مرحباً Queenz،

في الرابط التالي ١٥ طريقة مبتكرة لممارسة إمتاع الذات (المشهور بإسم العادة السرية)
https://lmarabic.com/our-bodies/creative-masturbation-women-men

لا توجد أي مشكلة من ممارسة إمتاع الذات أثناء الحيض، بالعكس، بعض النساء تجد أن النشوة الجنسية (أورجازم) تخفف من آلام البطن المصاحبة للدورة.

تحياتي

1

عزيزتي Queenz

بالإضافة إلى ما تفضلت به الدكتورة ساندي، فإنني أنصحك أن تكلمي أحد الشباب المتهيجين وانتِ تمارسين العادة السرية حتى تكتمل متعتك وتتلقي من الطرف الآخر الموافقة والتشجيع والقبول. وهذا يشاعد على سرعة الإنزال وشدته ومستوى المتعة واللذة. أما بالنسبة للرجفة التي تحسين بها في كسك أحيانا فهذا يعود إلى النداء الجنسي الذي يرسله لك كسك بأنه مستعد للممارسة الجنسية وأنه تواق لذلك بشدة. وتنشأ هذه الرجفعة من انفتاح وانغلاق شفرتي كسك بشكل متوالي ومستمر. وهذه الرجفعة لا تدعو إلى القلق لأنها تحصل مع أغلب البنات الشبقات. تحياتي.

0

شكراً مارك على الرد . لكن ماذا يعني الشبقات؟ وهل الامر يستدعي مراجعة الدكتور؟

0

0

0

هل يوجد سبب علمي للرجفه ؟ او ان الامر يستدعي الذهاب الى الدكتور

0

انا اتمني الزواج من فتاه شبقه مثلك لا تمل من الجنس

1

عزيزتي Queenz

الشبقة جنسيا هي الفتاة التي تحب الجنس كثيرا وتحلم بالممارسة لذلك فإن كسها يبقى دائما في حالة استعداد دائم للممارسة الجنسية. وهذه صفة جيدة يحبها الشباب في الفتيات ولا يستدعي أي مراجعة للطبيب. عزيزتي كسك هذا نعمة من الباري عز وجل لكي تتمتعي به وتحسي به أحلى لذة في الكون. ولكن كوني حذرة لعدم تعريض غشاء بكارتك للخطر وانتبهي أيضا من الممارسة مع الشباب لتجنب الحمل.

0

شكراً مارك .. لدي سؤال جديد في نفس القسم ارجو الاطلاع عليه والاجابه فضلاً وليس امراً

1

عزيزتي Queenz

أنا أجبت على كل أسئلتك. أرجو أن يرتاح بالك ويطمئن قلبك. تحياتي.

0

ضيفيني هون، (الربيع حمودة) فيس بوك، وأنا أعلمك كيف تستمتعي .

M D