الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Queenz

انا فتاة عذراء ونفسي افتح نفسي تعبت من العادة السريه اريد ان انيك كسي . هل يوجد طريقه معينة ؟ او في حال الزواج ممكن ينفضح امري اني مفتوحه ؟ ارجو الافاده

الإجابة
0

عزيزتي Queenz

أتفهم توقك إلى الاستمتاع بكل ما يوفره لك كسك من لذائذ ومتع بأسرع وقت ممكن وهذه طبعا أمنية كل فتاة أن تتهنى بتأمين قضيب منتصب قوي يطفئ نار شهوتها وييريحها. أنا لا أنصحك بفتح نفسك وفض غشاء بكارتك بنفسك لأن ذلك قد يسبب لك مستقبلا العديد من المشاكل. وفي ليلة الدخلة إذا اكتشف زوجك أنك مفتوحة فإنه قد يطلقك أو يسبب لك مشاكل انتِ في غنى عنها.

أنصحك الآن بممارسة العادة السرية لإطفاء نار الشهوة في أعماق كسك المولع وهناك عدة طرق تساعدك على بلوغ الرعشة يمكن أن أشرحها لك إذا انتِ راغبة في ذلك.

إذا عندك صديق أو صديقة، ممكن أن تتفاهمي معهم بطريقة أو بأخرى حتى تخليهم يلحسوا كسك ويمصوا بظرك وهذه طريقة أطيب وألذ من المداعبة بالأصابع واليدين. ولا تنسي مداعبة حلمات ثدييكِ وانتي تتمتعين بلحس كسك من صديق أو صديقة. كان بودي أن أساعدك أكثر ولكن غير مسموح لنا في هذا المنتدى الاتصال بالأعضاء أو طلب طرق الاتصال بهم. أتمنى لك المتعة والتوفيق. وتحياتي لكِ.

0

ازاي

0
0

أهلاً بك، العذرية تعني عدم ممارسة أي شكل من أشكال الجنس مع شريك/ة من قبل ولا علاقة لها بغشاء البكارة وقيامك بممارسة إمتاع الذات بشكل قد يؤدي إلى تمزق غشاء البكارة لا يعني أنك لست عذراء.

قرار حفاظك على غشاء البكارة من عدمه هو قرارك الشخصي.

يمكنك ممارسة إمتاع الذات من خلال إدخال إصبع أو أكثر أو إخال الألعاب الجنسية إلى داخل المهبل إن أردت ذلك. إذا قررت القيام بذلك ننصحك بالتأكد من نظافة الأشياء التي تقومين بإدخالها ويفضل تغطيتها بالواقي الذكري لتجنب حدوث عدوى بالمهبل، تجنبي أيضاً إدخال أشياء ذات أطراف حادة لتجنب حدوث الجروح.

بشكل عام لا داعي للقلق الزائد حول غشاء البكارة فهو ليس دليلاً على العذرية كما يعتقد البعض، فقد يتمزق الغشاء دون نزول الدم أو قد يكون الغشاء من النوع المطاطي الذي لا يتمزق بالإيلاج بالإضافة إلى أن بعض الفتيات يولدن دون غشاء من الأصل.

للمزيد من المعلومات عن العذرية وغشاء البكارة يمكنك زيارة الروابط التالية:

https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/video-hymen-and-virginity

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

إلعبي في طيزك، نظفيها كويّ واستمتعي .

M D
0

لا اشعر بالمتعة مثلما العب بكسب

0

ادخلي انبوب المرش و ملئي طيزك بالماء ثم قومي بدفعة للخارج ليصبح نظيف من الداخل و قومي باللعب بيه

0

ادخلي انبوب المرش و ملئي طيزك بالماء ثم قومي بدفعة للخارج ليصبح نظيف من الداخل و قومي باللعب بيه

0

سوف اقوم بتجربة هذه الطريقه ، شكراً لكي

0

مارسي الجنس السطحي