الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Reem55

مارست علاقه سطحيه مع خطيبي وتم القذف في فتحة الدبر بالخارج ومسحه بعد ثواني بقطعه ولم الاحظ دخول مني للمهبل ولكن بعد الانتهاء من العلاقه بساعتين شعرت بنزول سائل يشبه زلال البيض لونه بني وبيه خيوط دم وثم بعدا ساعه بدات اشعر بالم في المبيض الايسر بس الم محتمل واستمرت الافرازت كثيره لونه مائل ع البني وتغيرت لابيض اليوم ال٦ من انتهاء العلاقه والازلت اشعر ببعض الالم في اسفل البطن ووجود افرازات اقل هل هذا دليل ع الحمل انا خائفه وندمت كثير ع ذالك الفعل وانا عذراء لم يتم ايلاج او قذف في الرحم طمنوني هل يمكن ماشعر بيه من الحمل وتبقاء ع الدورة ٩ ايام

الإجابة
0

لماذا لايوجد رد

0

أهلاً بك، نعتذرعن تأخرنا في إجابتك.

ما ذكرته لا يدل مطلقاً على وجود الحمل، كما أنه لا يمكن حدوث الحمل من خلال الممارسة التي قمت بذكرها.

الأعراض التي ذكرتها قد تدل على وجود عدوى مهبلية، ننصحك بزيارة طبيب/ة النساء للفحص والتقييم ووصف العلاج اللازم.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

ولكن اليوم هو ١٢ من العلاقه السطحية السابقه وهناك الم اسفل البطن خفيف ومستمر مع تقلصات خفيفه بالمبيض الايسر وأحيانا المبيض الايمن وكان الدورة ستنزل ولكن ليست مواعيده وتبقاء عليها اسبوع وافرازات بيضاء مائله لاصفراء قليلا وليست كثيره كريميه الملمس هل هذا يدل على شي انا خااائفه اول مره يحصل معاي هذاا الشي

0

اليوم هو ١٢ من العلاقه السطحية السابقه وهناك الم اسفل البطن خفيف ومستمر مع تقلصات خفيفه بالمبيض الايسر وأحيانا المبيض الايمن وكان الدورة ستنزل ولكن ليست مواعيده وتبقاء عليها اسبوع وافرازات بيضاء مائله لاصفراء قليلا وليست كثيره كريميه الملمس هل هذا يدل على شي انا خااائفه اول مره يحصل معاي هذاا الشي

0

اليوم هو ١٢ من العلاقه السطحية السابقه وهناك الم اسفل البطن خفيف ومستمر مع تقلصات خفيفه بالمبيض الايسر وأحيانا المبيض الايمن وكان الدورة ستنزل ولكن ليست مواعيده وتبقاء عليها اسبوع وافرازات بيضاء مائله لاصفراء قليلا وليست كثيره كريميه الملمس هل هذا يدل على شي انا خااائفه اول مره يحصل معاي هذاا الشي

0

لا داعي للقلق لا يوجد حمل

0

لو تبغي انكحك انا موجود امتعك