الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Nonono

مرحبا انا شاب من صغري انجذب للاناث ولما تعرفت عالافلام الاباحية صارت تستهويني افلام السحاق اكثر من الافلام العادية وبعدها صارت تجيني رغبات غريبة لحد ما صرت ادخل اشياء في الدبر بين كل فترة وفترة ومرات اشوف افلام لواط مع العلم اني للان اشتهي الاناث لكن مرات تجيني تخيلات ان ذكر قاعد يمارس معي الجنس وان.انا اخذ دور الانثى او ان انثى تمارس معاي الجنس وهي تاخذ دور الرجل مع العلم ان للان اشاهد كل انواع الجنس العادية والشاذة للطرفين ، وبالحياة العادية اشتهي الاناث اكثر سؤالي هل مشاهدة الانواع المختلفة من الافلام يؤثر على قدرتي الجنسية مع العلم ان انتصابي بكل الاحوال نفس الشي ما يقل ؟ هل ممكن يسبب لي مشكلة عند الجماع مع فتاة ؟ وهل ادخال شيء في الدبر ممكن يضر بالانتصاب في حال استمريت بهذا الوضع وبرضو مارست مع فتيات؟ وهل انا شاذ ولا ستريت ولا باي ؟! وعارف ان الي بعمله حرام وكل مرة بتوب وبحاول ابتعد عن كل هالامور

الإجابة
0

مرحباً Nonono،

مشاهدة أفلام جنسية متنوعة سواء لرجل وإمرأة أو لثنائي مثلي (رجل ورجل، أو إمرأة وإمرأة) لا تدل على الميول الجنسية للمشاهد، ولا تؤثر عليها. هي تفضيل شخصي، بسبب حجم الاستثارة التي تسببها لكل شخص.

إذا كنت تنجذب في الواقع للرجال والنساء، فأنت مزدوج الميول الجنسية (Bisexual). لكن يرجع لك القرار في اختيار شركائك الجنسيين.

بالنسبة لإدخال ألعاب جنسية في الشرج، أو ممارسة الجنس الشرجي فهي لا تسبب أضرار، لكن من المهم استخدام الواقي الذكري للحماية من العدوات المنقولة جنسياً.

تعرف أكثر على ممارسات الجنس الآمن
https://lmarabic.com/safe-sex

والفيديو التالي به معلومات مفيدة عن الميول الجنسية
https://www.youtube.com/watch?v=KDyrAUEie8k

والفيديو التالي عن تأثير الأفلام الإباحية على حياتك الجنسية
https://www.youtube.com/watch?v=4p86QwGSr7s

تحياتي

0

??

0

??

0

??

0

لكن سمعت انها تسبب توسع ومشاكل في التبرز هل هذا صحيح؟

0

لا تسبب أي مشاكل إذا مارستها بشكل معتدل وبدون عنف.