الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل 90Noraaa

ابغى شي بديل لـ لحس الكس ، ودي اجرب الشعور هل فيه شي احطه على كسي و يعطيني نفس الشعور ؟؟

الإجابة
0

عزيزتي 90Noraaa

ليس هناك بديل كامل للحس الكس. فاللحس هو تفاعل بين شخصين وبين عضوين نشيطين فاعلين هما اللسان بكل روعته وشفتي الكس والبظر. اللسان حنون وسخن وأملس وناعم ويؤدي احتكاكه بشفايف كسك وببظرك إلى إحساس لا مثيل له وكأنك تطيرين فوق السحاب. أما البدائل فهناك فتح صنبور الماء المعتدل السخونة على شفتي كسك وبظرك واستعمال الرجراج Vibrator لتدلسك كسك وبظرك. ولكن هاتين الوسيلتين لا تمنحان المتعة التي تتيحها عملية لحس الكس.

1

ماعندي احد يلحس كسي

1

لايوجد بديل الا انك تصاحبي حدى يلحسلك ياه حقيقي

0

لا يوجد شئ بديل من اللسان في اللحس ، يمكنك اللعب بإصبعك فقط

1

لا يوجد شئ بديل من اللسان في اللحس ، يمكنك اللعب بإصبعك فقط

1

عزيزتي 90Noraaa

يؤسفني جدا أن لا يكون عندك أحد يلحس كسك المحروم. مع أن أغلب الشباب يرحبون بأية فتاة تطلب منهم لحس كسها. ولحس الكس يوفر المتعة للطرفين، فالشاب يتعرف بلسانه على كافة تفاصيل فرج الفتاة ويتذوق طعم سوائلها والفتاة تستمتع بلسان الشاب المتلهف إلى التهام فرج شريكته الهائجة. بصراحة أنا أتمنى أن الحس كسك وأتذوق طعمه اللذيذ إلى أن ترتعشي أحلى رعشة وانتي تحضنين رأسي بين فخذيكي.

1

أهلاً بك، عرضك للحس مهبل المستخدمين قد يؤثر على المساحة الآمنة التي يوفرها المنتدى.

تحياتي.

0

أهلاً بكِ، لقد تمت الإجابة على سؤالك سابقاً يمكنك مطالعة الإجابة من خلال الرابط التالي: https://almontada.lmarabic.com/forum/question/282683

تحياتي.

0

عزيزتي سارة السيد

شكرا جزيلا على نصيحتك وأرجو قبول إعتذاري إذا كان ما قمتُ به يؤثر على المساحة الآمنة التي يوفرها المنتدى. ولكن لم يكن قصدي التأثير على المساحة الآمنة، بل كنت أهدف إلى رفع الروح المعنوية للمستخدمة لأنني أحسست أنها بحاجة ماسة إلى المساعدة والتعاطف معها. تقبلي تحياتي.