الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل ashraf_2006

انا عندى رغبة جامحة لممارسة الجنس مع الانثى عموما رغم انى بعمل ده فى اطار شرعى لكن تسيطر على فكرة الجماع من الطيز ونفسى اجربها باى طريقة لان منظر الطيز بيطير عقلى ولكنى أخاف من ان تكون النتيجة سيئة من الناحية الصحية او يكون الموضوع مؤلم للطرف التانى كمان انا عندى رغبة غريبة جدا واخاف ان تكون نوع من الشذوذ وهى انى بعشق شم ريحة الكس والطيز بشكل عجيب حتى انى ممكن ان اقذف من مجرد الشم للطيز لدرجة انى بطلب من الطرف الاخر عدم الاستحمام قبل الجماع عشان استمتع بريحة جسمها الطبيعية وريحة عرقها بيطير عقلى
فهل هذا طبيعى ولا نوع من الشذوذ

الإجابة
1

اما بالنسبة لرغبتك في نيك طيزها فأحذر كل الحذر من ذلك اولا لحرمة ذلك شرعا ثانيا اعلم ان الطيز دجال مفتري فلا يغرنك منظره ولواعجبك فأنه مشئوم كل الشئم لأنه سيغريك ويمنيك ثم سيضحك عليك بأصوات ضراطه التي تنطلق من اعماقه ...ثم لا تأمن على نفسك من الفتنة اللاحقة فقد يفتح لك باب الادمان على نيكه والتوجه نحو هذا النيك المشئوم وهذا سيتبعه عدة آفات اولا توسيع مضرط الست بتاعك ثانيا قد تتعود هي الأخرى على هذه المحنة فتكن قد جنيت عليها وسببت لها الانحراف نحو نيك الطيز ثم لاتأمن على نفسك وعلى اهلك الاخطار والويلات ممايسببه نيك الطيز المفتري..اخذر اخي الطيز فتنة شيطانية ومحنة ابليسية..اذا كان يغرك طيزها ويفتنك فبإمكانك الركوب والانسداح عليه والادخال في الكس وبهذا تجمع بين نيك الكس ورهز الطيز وتأمن شره وتتقي بوائقه..اما اشتهائك لرائحة كسها اذا لم يكن منتنا فلا يظهر بأس في ذلك

1

ابو محلس اجابه كافيه وافيه ما قصرت . أوييد بشدة ... ولكن بخصوص العادة الغريبه نوعا ما ... تذكر دائما بأن هذا الاماكن الحساسه مجمع ومركز جيد للبكتيريا والتي لها دور كبير بالأمراض فمن هذا المنطلق يكفي عليك فعل ذلك على الأقل على نظافه جيدة لتجنب هذا المشاكل .

1

بها ابوبكر .. احسنت

1

أهلاً بك، استمتاعك بشم رائحة جسد شريكتك سواء المؤخر أو المهبل أمر يسمي الparaphilia وبالتحديد غلمة الروائح (Olfactophilia)
وهو الشعور بالاستثارة الجنسية عند شم الروائح المنبعثة من الجسم - وخاصة تلك الروائح المنبعثة من الأعضاء الجنسية، هذا الأمر طبيعي ولا يؤثر على صحتك الجنسية في شيء.

بالنسبة لرغبتك في ممارسة الجنس الشرجي لكن ممارسة الجنس الشرجي بدون واقي ذكري تعرضكما لإنتقال العدوات الجنسية إذا كان أحدكما مُصاب بها (من الجدير بالذكر أنه ليس بالضرورة ظهور أعراض واضحة لدى الشخص المُصاب بعدوى جنسية)، لذلك من الأفضل إجراء فحوصات العدوات الجنسية للطرفين قبل قرار ممارسة الجنس بدون حماية.

أيضاً احرصا على عدم لمس القضيب للفرج أو المهبل بعد خروجه من الشرج إلا بعد غسله جيداً بالماء والصابون، أو نزع الواقي الذكري وإستخدام واقي جديد، لأن الشرج يحتوي على بكتيريا، إذا لمست المهبل تسبب إلتهابات.

حتى تحظى بتجربة ممتعة، إحرص على أن شريكتك قامت بإفراغ الأمعاء (التبرز) قبل الممارسة مع الإغتسال، وعدم التسرع بإدخال القضيب في الشرج بدون مداعبة، كما يمكن ادخال الأصابع في الشرج أولاً حتى تستعد.

يُنصح أيضأ باستخدام كمية وفيرة من المزلق الحميمي (Lubricant) لتسهيل دخول القضيب بدون ألم، كما يُنصح بإستخدام المزلقات المائية (المتوفرة بالصيدليات) فقط مع الواقي الذكري، لأن المزلقات الزيتية (مثل الفازلين أو زيت الأطفال أو الزيوت الطبيعية) تسبب تمزق الواقي الذكري.

وتذكر أن الجنس الشرجي تجربة قد لا تكون سهلة في مراتها الأولى بالنسبة للبعض، فلا داعي للإستعجال أو الإحباط إذا لم تنجح العلاقة من أول مرة.

للمزيد من المعلومات انصحك بمطالعة المقالات التالية:

البارافيليا: الجنس خارج نطاق المألوف
https://lmarabic.com/making-love/paraphilia

الممارسة من الخلف: التجربة الأولى
https://lmarabic.com/making-love/first-time-anal-sex

تحياتي.

0

جماع الطيز ممتع ولذيذ انا صاحبي بيمارس الجنس مع فتحه شرجى 3 مرات فى اليوم لاكثر من اربع سنين ومفيش اى مشاكل متحرمش نفسك بس ااسستخدم المزلقات والواقى الذكرى

مودى