مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل Majhool987

عندي سؤال ارهقني فترة طويلة والمشكلة تزيد مع الوقت ولا أدري ماذا أفعل.
أنا متزوج منذ 7 سنوات ولدينا طفلان. لكن علاقتنا الجنسية ميتة تماما. أنا متأكد أن زوجتي لديها برود جنسي لأنها لا تشتاق للجماع ولا تأتيها شهوة. إن لم ارغمها على الجماع فهي لا تسأل حتى لو ذهب شهرين وثلاثة. للعلم منذ أن ولدت منذ 6 شهور للان ولم يحدث أي جماع.
عندما اتحدث معها عن الموضوع تقول هذا كل همك في الحياة وأنت كرهتني في الجنس لكثرة سؤالك وانت لا تشبع (أكثر مرة كانت مرتين في الأسبوع وكان في بداية زواجنا) ومع الوقت بدأت تقل مرات الجماع. حتى عندما نبدأ في الجماع فهي لا تشعر اي شيء (المداعبة لا تقل عن نصف ساعة) تريد فقط أن العق نهديها وتقول هذه الطريقة الوحيدة للوصول للرعشة ولا تشعر بأي شيء في المهبل وممنوع أبدا أن المس المهبل أو البظر تنفجر غضبا إن وضعت يدي. وترفض تماما فكرة أن نغير الوضعية أو نجرب شي جديد أو الألعاب الجنسية أو المص. 7 سنين ونحن نفس الوضعية ولا تريد أن تغير شيء.
عند الايلاج أشعر كأني اجامع جماد بلا مشاعر.
تعبت من هذه الحالة والوضع يزداد سوءا اريد حل أرجوكم.
وهي رافضة تماما فكرة استشارة طبيب أو الأهل وتقول هذه حياتنا الخاصة وليس لأحد أن يتدخل وانا طبيعية وراضية عن حياتنا الجنسية ولا أرى أي مشكلة.
ما الحل؟؟؟

الإجابة
0

نفس مشكلتي مع زوجتي اعتقد هذا طبع غالب برود جنسي او عدم وجود مشاعر مع الزوج .. وفي نفس الوقت دخل الشك في قلبي يجوز تحب شخص ثاني ننتظر اجابة المختص السلوكي

0

مرحباً Majhool987،

سؤالك يحتمل أكثر من إحتمالية. لكن أولاً، من المهم العلم أنه إذا كانت زوجتك تعرضت للختان فهذا سيفسر بشكل كبير عدم رغبتها في الإقتراب من المهبل.

شاهد الفيديو التالي لتتعرف على تأثير الختان على متعة المرأة الجنسية
https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/female-genital-mutilation-an...

إذا لم تكن تعرضت للختان، فقد يكون الجنس المهبلي مؤلم بالنسبة لها، سواء لأسباب عضوية أو نفسية أو أسباب تتعلق بك.

تعرف على أسباب فتور الرغبة الجنسية عند المرأة من المقال التالي
https://lmarabic.com/our-bodiesfemale-body/hsdd-in-women

كذلك، لا تنس أن للمعتقدات السائدة دور سلبي على الحياة الجنسية للكثير من المتزوجين. فالكثير من العائلات والمجتمعات تربي بناتها على أن الجنس نجس ومقزز ولا ترغبه النساء المحترمة، بل يرغبه الرجال فقط، أو أنه مجرد واجب زوجي على الزوجة تقديمه لزوجها لكنه غير ممتع لها. وبالتالي، تكون الكثير من النساء كارهة للجنس، وتعتبره فعل يقلل من إحترامها أو وقارها، أو تنفر منه إذا كانت هُناك مشاكل زوجية مما يجعلها غير راضية عن تقديم هذا "الواجب الزوجي الغير ممتع".

أيضاً، إذا كانت كل هذه الإحتمالات لا تنطبق عليكما، فمجرد وجود مشاكل زوجية أو خلافات، أو تقصير منك في مهامك كأب وزوج، أو عدم وصول زوجتك للمتعة الجنسية لأي سبب، كلها أسباب كافية لإبتعاد زوجتك عن الجنس.

أنصحك بقراءة المقال التالي عن الجنس بعد الحمل والولادة للمزيد
https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/sex-after-pregnancy-top-five...

وأخيراً، إليك إجابة الدكتورة ساندرين عطا الله عن سؤال مشابه لسؤالك
https://lmarabic.com/marriage/marriage-troubles/question-my-wife-doesnt-...

لابد من محاولة التعرف على السبب، حتى تتمكن من علاجه.

تحياتي