الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل life

انا فتاة عمري 22 عام، منذ أن كنت طفلة في السابعة او الثامنة تقريبا بدأت ممارسة العادة السرية و دائما كنت أشعر بنشوة شديدة و شهوة شديدة قبل الممارسة و لكني كنت امارسها بشراهة حتى اني بعد عدة أعوام فقدت الاحساس تماما بالرعشة او الشهوة و حتى لو مارست العادة لم أكن اصل للرعشة ابدا. بعدها توقفت حوالي عامين عن الممارسة تماما و بعدها بدأت أشعر بالشهوة و النشوة ثانية و بشكل قوي جدا فمارستها لعدة سنوات ثم حدث نفس الشئ و هو اني الان افقد الشعور بالشهوة و الرغبة و لا اصل للرعشة و لا أشعر بأثارة حتى أحلامي الجنسية لا تكتمل ولا اصل للنشوة حتى في الاحلام بالرغم عدم افراطي في ممارستها تلك الفترة. سؤالي هو ما سبب هذه الظاهرة الغريبة و كيف اعالجها؟ و هل بعد ارتباطي برجل في المستقبل سيتكرر الأمر معي مما يعني انني سأفقد شهوتي بعد فترة من العلاقة معه و يتوجب على التوقف لسنوات حتى أمارس علاقة طبيعية؟ من الغريب جدا أن يفقد الإنسان شعوره بالغريزة لسنوات و هل هذا يعني انني ربما افقد الرغبة تماما بلا رجعة؟
اعتذر عن كثرة الأسئلة لكن ارجو الرد عليها جميعا

الإجابة
1

بصي الي بيحصلك ده نتيجه لزياده الشهوه عندك فامر العاده اصبح لا يؤثر وحده

0

الاعتدال في كل شي مفتاح لكل المشاكل

Ensan Ade
0

مرحباً life،

تحتاجين لمحاولة اكتشاف السبب الذي يقلل من شهوتك بعد مدة. هل هو الملل من تكرار الممارسة بنفس الشكل؟ هل ينتابك شعور سيء بعد فترة مثل الإحساس بالذنب أو الخوف من أن يراكي أحد. أحياناً تلك المشاعر السلبية قد تؤثر على الرغبة الجنسية والمتعة.

لكن بشكل عام، من الطبيعي أن يختلف حجم الشهوة عند الشخص من فترة لأخري حسب الحالة النفسية والمزاج، وجود وقت ومكان مناسب للممارسة وهكذا.

في المقال التالي نعطيكِ ١٥ طريقة مبتكرة لممارسة إمتاع الذات
https://lmarabic.com/our-bodies/creative-masturbation-women-men

بالنسبة لسؤالك بخصوص المستقبل وحياتك الجنسية فيعتمد ذلك على السبب، لكنه بشكل كبير، كون السبب متقطع لا يوجد ما يقلق من مشكلة مستقبلية في الجنس مع الشريك. لكن تحتاجين لمحاولة اكتشاف السبب الذي يقلل الرغبة لديك فجأة.

تحياتي