الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل MOHSSS

انا متزوج عن قصة حب وأحب زوجتي جدًا ولدينا طفل عمره عام. لكن مشكلتي تكمن في تلبية رغباتي الجنسية. في العادة قد لا نمارس الجنس إلا مرة أسبوعيًا وأشعر أن ذلك لا يلبي احتياجي، وفي نفس الوقت لا أحس أن للموضوع أولوية لدى زوجتي. أحاول التودد إليها على مدار الأسبوع باللطف وأجد ممانعة. ألتمس لها الأعذار بسبب الخدمة المنزلية والعناية بالطفل، وأحاول أن أكون صبورًا لكني ضقت ذرعًا بذلك.
تحدثت إليها كثيرًا وأخبرتها عن رغباتي وما يسبب لي الوضع من ضغوط بسبب عدم ممارسة الجنس، وهي تتفهم ذلك غير أنه لا يتغير من الأمر شيء. أحس أن الجنس لديها ليس أولوية كما هو بالنسبة لي، كما أحس ان لديها إحساس يتضمن رفض الجنس في بعض الأحيان، فحتى المداعبات اللطيفة تبعدني فيها عنها بحجة أنها تحس بقشعريرة، مع أني شرحت لها أكثر من مرة أن ذلك طبيعي وجزء من الاستمتاع. لكن الأمر لا يستمر. أحاول أن ابتكر أساليب وأؤدي جزء من عمل المنزل للتخفيف عنها حتى تكون مستعدة نفسيًا، ومن وقت لآخر ألتمس الأمور الرومانسية كالهدايا والرسايل لكن دون جدوى.
الرغبة المستمرة في الجنس تدفعني للتفكير في العادة السرية كخيار بديل والاستغناء عن الجنس معها، لكني أخشى على زواجنا من ذلك.
رجاء المساعدة.
جزيل الشكر مقدما

الإجابة
0

أهلاً بك، أحيك على محاولاتك لإنجاح العلاقة مع زوجتك ورغبتك في التوصل إلى حل لهذه الأزمة.

اتفهم جيداً محاولاتك في التودد إلى زوجتك ومداعبتها وإغراقها بالهدايا والورود ولكن يا عزيزي من الواضح أن زوجتك تحمل في روحها سبب يعيقها عن ممارسة الجنس تحدث معها بكل صراحه وتفهم منها ما الذي يمنعها عن الممارسة قد تكون الممارسة مؤلمة ولا تمتعها في هذه الحالة قد تلجأ إلي استخدام المزلقات الحميمية من أجل علاقة ممتعة وسهلة.

قد تعاني من توتر وقلق نفسي بسبب وجود طفل يقلل من الرغبة الجنسية لديها ، أو قد تخشي أن يستيقظ الطفل أو أن تغيب عنه بعض الوقت أو قد تكون أيضاً تخشي من حدوث حمل جديد وفي هذه الحالة يمكنكما استخدام وسيلة لمنع الحمل.

بشكل عام يوجد سبب لامتناع زوجتك عن ممارسة الجنس أو سبب لقلة رغبتها الجنسية تحدث معها وحاول أن تجدا سوياً هذه السبب والعمل على حلة في بعض الأحيان يكون السبب نفسي وفي هذه الحالة قد تحتاج زوجتك إلى استشارة طبيب نفسي مختص.

بشكل عام ممارسة العادة السرية لن تضر الزواج بشكل جذري يمكنك أن تطلب من زوجتك أن تداعب هي قضيبك إذا كانت لا تريد ممارسة الجنس المهبلي يمكن أن تكون ممارسة مداعبة القضيب باليد هي إحدى السبل لإنعاش العلاقة الجنسية.

بشكل عام تحدث معها عن تفضيلاتها في الجنس يمكن إذا تحول الجنس إلى شيء هي محوره والمتعة مكفولة لكليكما قد يشجعها ذلك على الممارسة.

اتمني لكما حياة زوجية سعيدة.
محبتي.