الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Fogopt

اجت فتره صارر زبي وجعني كثيرر امي متخرجه ودارسه اجهزه تناسلية عمرها ٣٩ حكت بدي اشوف زبك اشوف ايش مالو طبعا مستحيل اطلعو وهو نايم طلعتو وهو واقف عشان ابين اني زلمه صارت تحكي بدنا نوخذ عينه حكيتلها ماشي هسا بروح عل حمام بكب هي صارت تحكي لا عادي اقذف هو ولا هيمك حكيتلها ماشي طبعا لسا كنت قاعد بحاول اقذف سحبت ايدي وصارت هي تحاول طبعا قذفت وكملت وكل شي تمام
مرت الايام وامي تغيرت صارت تلبس ملابس سكس وتقعد صارت تسب كثير لمهم بيوم من الايام دخلت بدي انام دخلت علي نامت جنبي طبعا كانت لابسه بس حمالات صدر وبوكسر
ونا كمان بس بوكسر لزقت بزبي وصارت تحكي اه اه زي شراميط انا هون ماتحملت شلحت وعطول بنص كسها بكل قوه وهي تضحك و تنغج ومصينا بعض زباب وكساس قذف فيها بجوز ١٥ مره طبعا ما قربت عدبرها بس كس بدي وصرنا كل يوم هيك بدنا نصائح كيف اقوي العلاقه لا تقعد تحكيلي سفاح قربى ومش عارف ايش يا ادمن عطني عقد سوالي لا تقعد تتفلسف

الإجابة
0

كم صرلكم ع هالوضع ؟

0

مرحباً Fogopt،

سأعرض لك بعض الحقائق أولاً ثم أجيب على سؤالك.

- الإنجذاب الجنسي أو ممارسة الجنس مع أحد أفراد الأسرة يسمى "سفاح القربى" وهو شيء غير أخلاقي كما أنه يعتبر جريمة في معظم البلاد.

- موافقة الطرف الآخر ليست مبرر لممارسة الجنس مع أحد أفراد الأسرة لأن النتائج السلبية لهذه الممارسة عديدة وبعضها لا يمكن تعديله. لابد من التحلي بحس المسئولية وتجنب هذه النتائج التي قد تكون مدمرة في بعض الأحيان.

- بعض هذه النتائج السلبية هي: نقل عدوى جنسية لأحد الأطراف، حمل غير مرغوب فيه، مما سينتج عنه طفل ذو نسب مختلط وبالتالي ستدمر حياته من قبل أن تبدأ، بناء حاجز نفسي بينك وبين الطرف الآخر، أو تشتيت الأسرة بحيث قد لا تستطيعا التعامل مع بعض أبداً بعد العلاقة، وقد يضطر أحدكما مغادرة المنزل والعيش في مكان مختلف لتجنب اللقاء والتعامل مرة أخرى.

نصيحتي لك كالتالي:

1- تجنب التواجد مع أمك بمفردكما في المنزل قدر الإمكان.

2- محاولة بناء علاقات إنسانية بنائة مثل الصداقات والزمالات والحب مع أشخاص مناسبة من نفس عمرك.

3- الإشتراك في أنشطة غير منزلية تبعدك عن المنزل وتعرفك على أشخاص جديدة مثل الرياضة أو النادي أو كورسات تعليم الرسم والموسيقى والأعمال اليدوية بحسب ما تحب أو تفضل.

4- قضاء أوقات أكبر مع الأصدقاء والأقارب من نفس عمرك وزيارة الأهل والعائلة.

5- كلما راودتك الفكرة تذكر كم العواقب الوخيمة التي ستحل عليك وعلى أسرتك من جراء هذه النذوة حتى ترجع لصوابك وتكبح جماحك.

من المهم أن تعلم أن ممارسة الجنس المهبلي تسبب الحمل إذا تمت بدون وسيلة منع حمل مناسبة، لذلك لابد من استخدام وسيلة منع حمل مثل الواقي الذكري أو غيرها.

تعرف على الواقي الذكري وكيفية استخدامه من الفيديو التالي
https://www.youtube.com/watch?v=if7uBTpfixo

كذلك، فممارسة الجنس بدون واقي ذكري قد تسبب انتقال العدوات الجنسية إذا كان أحد الأطراف مُصاب.

تحياتي

0

طيب بدي وضعيات جنسيه اعملها مع امي

0

طب ابوك فين

0

منذ متى تعاني من هذه المشكلة