مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل Radwa2020

انا عندي ٢٦ من ٥أو٦ اقمت علاقة سطحية وتم القذف على فتحة المهبل وحدث حمل وعندما جاء ميعاد الوضع كانت ولادتي طبيعية لذلك فقدت عزريتي وتم اخد الطفل إلى دار الايتام وهناك اكملت ارضاعه لمدة عامان وطوال الخمس سنوات الماضية كنت امارس الجنس من المهبل لاكنني الان اقمت عملية ترقيع هل يمكن اكتشاف ذلك عند الزواج؟

الإجابة
0

نعم يمكن

Anis
0

ما هي العلامات التي يمكن ان تجله يكتشفني وكيف يمكنني ان اخفيها؟

0

نعم يمكن

Anis
0

لا لا يمكن اكتشافها بسهولة ومجربة ويتوقف ذلك علىك يوم الدخلة الا تكوني مضطربة وطبيعية تماما دون توتر ولا قلق والافضل الا تجعلي العريس يقترب من مداعبة المهبل باصبعه او لسانه او فمه حتى لا يقع نظره على شي اثناء فتحه باصابعه والا فضل ايضا الا تكون الغرفة قوية الاضائة اطلبي منه ان يطفي كل الانوار بحجة انك خجولة جدا والرجال يقدرون ذلك للبنات عند الدخلة واطمئني تماما واتمنى لك السعادة رغم ان هذا الامر يحصل بكل العالم امر عادي ولكن قد تكون بعض العادات متشددة .بالنسبة لي امر عادي جدا وممكن اتزوجك بكل سعادة دون ترقيع ولا اي شئ واقبل ابنك معك ليكون ابننا بدل من الملجا محومين من بعضكما

0

انا خايفة يكون في اي اتساعات في المهبل فا يعرف اني كنت بمارس الجنس وانها مس اول مرة وخايفة تكون الولادة سايبة اي علامة على الجسم وخايفة تكون الرضاعة سايبة علامة على صدري

0

طب وليه تتجوزي علي اساس انك بكر ماتقولي انك مطلقه واللي هيتجوزك هيبقي عارف انك مفتوحه
وكده كده اهلك عارفين اكيد طبعا عشان حبلتي وبطنك كبرت وكمان ولدتي

اما بالنسبة للاخ اللي باعت رقم الواتس فبما ان الموضوع عادي بالنسبه لك فانا عايز رقمك واتس اختك ممكن

0

لأم ببساطة لو حد دور اكيد هيعرف اني مش مطلقة لأنه مش هلاقي اي حاجة في سجلات الدولة ليها علاقة بأني اتجوزت او اتطلقت

0

أهلاً بك، لا يمكن لأحد معرفة ما إذا كنت قد قمت بممارسة الجنس من قبل أم لا مالم تخبريه بذلك بنفسك بغض النظر عن قيامك بهذه الجراحة من عدمه.

العذرية تعني عدم ممارسة أي شكل من أشكال الجنس مع شريك/ة من قبل برغبتك وغشاء البكارة "بخلاف ما هو سائد" لا يعد دليلاً على العذرية كما يعتقد البعض إذ قد يتمزق غشاء البكارة دون نزول الدم أو قد تكون كمية الدم قليلة للغاية بحيث لا يمكن ملاحظتها خاصة مع اختلاطها بالإفرازات المهبلية الناتجة عن عملية الاستثارة الجنسية أو قد يكون الغشاء من النوع المطاطي الذي لا يتمزق بالإيلاج بالإضافة إلى أن بعض الفتيات يولدن من دون غشاء من الأصل.

بشكل عام نحن لا ننصح مطلقاً بمثل هذه الجراحات لأن الهدف منه خداع الشريك وإيهامه بعذرية شريكته "بناءً على اعتقاده الخاطئ أن نزول الدم يعد دليلاً على العذرية" وهو أمر لا نشجع عليه.

ننصحك بالصراحة والوضوح مع شريكك المستقبلي، يمكنك أن ترفضي الحديث عن ماضيك الجنسي "إذا سألك عن ذلك" أو أن تخبريه عنه إن رغبت في ذلك وتتركي له حرية الاختيار، واعلمي أن ماضيك الجنسي أمر يخصك أنت فقط وليس من حق أحد أن يحاسبك عليه أو يحكم عليك بناءً عليه.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

اكيد مفيش اي راجل هيرضى يتجوز واحدة كان ليها علاقات جنسية كتير قبليه مع اكتر من شاب وكلهم اعضائهم دخلت جوا مهبلها

0

مفيش حد هيرضى يتجوز واحدة كدا اتناكت كتر بالطريقة دى دا انتى حكاية