الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل maya.shsh

مارس معي خطيبي الجنس الشرجي و قد اخبرني انه كان يمرر القضيب على الفرج و الشرج اي التفريش يعني و انا خائفة من ان يكون قد ادخل القضيب داخل المهبل دون ان اشعر و بعد الانتهاء بفترة قليلة لاحظت وجدو بعض الدماء بين قدمي و عندما دققت وجدت جرح قريب من فتحة الشرح و يوجد عنده دم و عند فتحة الشرج دم و عندما كنت اضغط على فتحة الشرج كنت اشعر بالألم و لكن عندما احس الفرج لم اكن اشعر بأي الم .. و انا الأن خائفة جدا من ان اكون فقدت بكارتي ارجوكم افيدوني جزاكم الله خيرا هل انا عذراء ام لا والله اكاد اجن من الخوف و انا تبت الحمدلله

الإجابة
0

لا تخافي هذه اثار الممارسه من الشرج ففتحه الشرج ضيقه وانتي تقولي انه تمت الممارسه منها وهذا يعني انه تم الايلاج كامل فاذا كانت المره الاولي لكي فبالتأكيد سيحدث تهتك في الفتحه وانا استغرب كيف لم تشعري بالالم

0

أهلاً بك، لا يمكن أن يكون القضيب قد دخل إلى داخل مهبلك دون أن تشعري بذلك، اطمئني.

المهبل عضو شديد الحساسية وغني للغاية بالنهايات العصبية الحسية لذا إذا دخل شيء إلى داخل مهبلك فستشعرين بذلك حتماً. الدم الذي لاحظته سببه الجرح الذي قمت بوصفه على الأرجح.

العذرية تعني عدم ممارسة أي شكل من أشكال الجنس مع شريك/ة من قبل برغبتك ولا علاقة لها بغشاء البكارة كما يعتقد البعض، للمزيد من المعلومات عن العذرية وغشاء البكارة ننصحك بزيارة الرابط التالي:

https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

تحياتنا

تحياتنا

0

ازاى عضوه دخل جوا طيزك ولم تشعرى به
الموضوع غريب بعض الشيء

0

نعم انا بستغرب ازاي دخل بالسهوله دي

0

ازاى دخله بسهوله حط ليكى ماده ملينه ولا ايه ع العموم انتى اتبسطى

0
0

ازاى انتى محستيش وهو فى طيزك هو استخدم مزلق ولا على الناشف