الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Bashaa

انا بتناول ادوية للاكتءاب وماثرة على شدة الانتصاب عندى ولكن عند الاثارة يكبر قضيبى ويصبح صلبا ولكن ليس بلصلابة المعهودة عليها قبل تناول الحبوب وانا لم اجامع اى بنت من قبل حتى اعرف انى استطيع الجماع ام لا فهل انا اعانى من مشكلة وهل اذا تزوجت وانا اتناول الدواء هل ساستطيع جماع زوجتى ام اوقف الدواء وهل الجماع يحتاج الى شدة انتصاب كاملة حتى تتمتع زوجتى؟

الإجابة
0

أهلاً بك، ضعف الانتصاب يعني عدم القدرة على تحقيق انتصاب كافي للإيلاج أو عدم القدرة على الحفاظ عليه حتى إتمام العملية الجنسية بشكل متكرر ولفترة طويلة "لا تقل عن 6 أشهر" وبالتالي فإنه من الصعب الحكم على إصابتك بضعف الانتصاب من عدمه مالم تكن تمارس العلاقة الحميمية بشكل منتظم.

بالفعل قد تتسبب بعض أنواع مضادات الاكتئاب في حدوث ضعف في الانتصاب ولكن نطمئنك أن هذه التأثيرات في حالة حدوثها تكون عادة مؤقتة وتزول بالتدريج بعد التوقف عن استخدام الدواء. إذا اضطررت للاستمرار في استخدام مضادات الاكتئاب بعد الزواج ووجدت أنها تؤثر على صحتك الجنسية بشكل سلبي، نطمئنك مرة أخرى أن هناك العديد من الحلول التي يمكن اللجوء إليها لتجاوز هذه المشكلة ويمكنك التعرف عليها من خلال المقال التالي بعنوان "تأثيرات الاكتئاب على الحياة الجنسية.. وكيف يمكن تجاوزها؟"

https://lmarabic.com/marriage/marriage-troubles/depression-effects-on-se...

مع تحيات فريق الحب ثقافة