مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل ethar2018

ابن استغل ظروف امه الارمله لانو شافها بتشوف افلام جنسية وتعمل العادة السرية مع نفسها دلوقتى بيعاشرها زى الحيوان من كل الاوضاع ومش قادرة عليه عشان يبطل والمعاشرة بقت احيانا يوميا وبيجبر امه تقعد عريانة ملط فى الشقة ويتعاطى مخدرات والمعاشرة مع البرشام ممكت تطول وتصل لساعات وبيجبرها على اوضاع قذرة وشاذة زى شرب لبنه تعمل ايه عشان يكرها ويرجع لفطرته ويعامل امه كامه ناس بتقول يتعالج عند طيبيب نفسى ازاى اروح لدكتور وافضح نفسى عنده حد يقولى حل

الإجابة
0

للأسف الانر صعب جدا ويجب ابعاده وعزله في مكان وامه في نكان فقد زال الحياء وزال الحائل الذي يجعله لا يشتهيها وها هو يشتهيها ويجامعها
من البدايه هو تربيه قذره وامه اكيد كذلك عشان ما ربتوش وبمارس العاده وبتسمع سكس قدامه لو فيهم امل يبقي تتجوزو

0

مرحباً Alshms،

غير مسموح إطلاقاً بتوجيه السباب أو الإهانة لأي شخص على المنتدى، كما أنه غير مسموح بإصدار الأحكام الأخلاقية على أي شخص من المتابعين/ات.

إذا تكرر منك ذلك سيتم حظرك فوراً.

تحياتي

0

أرى أن الشرطة ستحل هذه المسألة لأنه يغتصبها إذا صح القول.

0

كلام صعب يتصدق

0

هو الموضوع يا مدام ايثار وصل للممارسة كمان الاول كان احتكاك وتحرش وتهديد

0

مرحباً ethar2018،

اشعر بالألم الشديد لما تتعرضي له من ابنك وأتمنى ألا تشعري بالخوف من اتخاذ إجراءات صارمة وحاسمة لحماية نفسك منه.

أنصحك بضرورة طلب المساعدة من طبيب/ة نفسي/ة وعدم الخوف من الفضيحة، لأن هذه وظيفة الدكتور، وليس من شأنه الحكم على مرضاه. بالإضافة لذلك، ابنك هو الجاني وأنتِ الضحية، إذاً لماذا هي فضيحتك أنتِ.

أنصحك بالتحلي بالشجاعة وطلب مساعدة طبيب/ة نفسي/ة في أسرع وقت ممكن.

كذلك، يمكنك إبلاغ صندوق مكافحة الإدمان والتعاطي أو مستشفى علاج الإدمان للتدخل السريع وعلاج ابنك وإبعاده عنك في مشفى مناسب حتى يتلقى العلاج الطبي والرعاية اللازمة.

أنصحك بعدم الخوف أو القلق من كلام الناس أو الفضيحة لأنك هنا تغامري بسلامتك الجسدية والنفسية وسلامة ابنك الذي قد يزيد إدمانه ويعرض نفسه أو يعرضك لخطر أكبر.

قد يزداد الأمر سوء سواء بالسرقة أو التهديد بالقتل أو الإجبار على ممارسات جنسية أصعب وأبشع. لذلك لابد من اتخاذ إجراءات صارمة الآن وقبل أن يسوء موقفك.

قد تودين طلب الدعم والمساعدة من صديقة أو قريبة موثوقة حتى تساعدك وتقف بجانبك في هذه الظروف العصيبة.

كذلك من المهم جداً أن تفحصي نفسك من العدوات المنقولة جنسياً حتى تتأكدي من سلامتك.

تعرفي على الفحوصات من الرابط التالي
https://lmarabic.com/safe-sex/sti-prevention/testing-for-stds

ومحاولة الاطمئنان من عدم حدوث حمل، وذلك بإجراء إختبار الحمل المنزلي (متوفر بالصيدليات)، كما يمكنك استخدام حبوب منع الحمل الطارئة.

تعرفي عليها من المقال التالي
https://lmarabic.com/birth-control/emergency-contraception-top-five-facts

وأخيراً تأكدي أنه من حقك أن تكون لكِ حياتك الجنسية الخاصة، سواء بممارسة إمتاع الذات، أو مشاهدة الأفلام، وذلك لا يعطي ابنك الحق في الاعتداء عليكِ أبداً.

أرجو منك سرعة التصرف وعدم الخوف.

تحياتي

0

ردا علي المنسقة ساندي, اظن انه ليس من حق اي احد ان يشاهد الافلام الاباحية او يمارس العادة (((((السرية))))) امام احد او في وجود احتمال لان يتطلع عليه احد خاصة اهل بيته ,والمعروف ان مشاهدة الاباحية وممارسةالعادة السرية افعال منبوذة في مجتمعاتنا ,,,وايضا الام اخطات في سماحها لابنها ان يظهر لها اي اشارة جنسية من البداية او تعاطيه المخدرات والمفترض ان لا تخضع له ابدا مهما كان التهديد , واكيد غياب الوعي وانتكاس الفطرة والتي من اهم مسبباتها متابعة الاباحية وهذا من نتاج البعد عن شريعة ربنا

0

ربنا معك ولو من مصر ...لدي عيادتي الخاصه في غمرة بالقاهرة

د/ محمد علاء للعلاقات الاسريه والزوجيه والامور الجنسية .تقاطع ش جيش مع ش بورسعيد ميدان باب شعريه -قاهرة - مصر .وتس01204829199
0

مدام ايثار كدا هو بيغتصبك لان الموضوع بيتم بغير رضاكى وحول علاقة الام الى علاقة جنسية - حتى لو بلغتى الشرطة هتفضحى نفسك
تواصلى معى على [email protected] وهقلك على حل لو عجبك نفذيه - بسلما تبعتى الرسالة عرفينى بنفسك

0

تصحيح - بس لما تبعتى الرسالة -

0

شكرا للدكتور محمد علاء على شعورك الجميل