الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Aya99

انا احب القضيب الكبير وزوجي قضيبه ١٥ سم ولا يكفيني اعتقد اني احتاج أكثر لامتاعي ماهو الحل وايضا ماعلاج سرعة القذف عنده لزيادة المتعة

الإجابة
0

من معلوماتي ان الطول مبيفرقش قد السمك، علي العموم ممكن تزيدو فترة المداعبة للمهبل قبل الايلاج لانها بتساعد علي الوصول للنشوة

0

وبالنسبة لعلاج سرعة القذف يوجد في الصيدليات مخدر موضوعي للعضو الذكري.. بس بتقلل من متعته ولكنها تتطيل فترة العلاقة

1

المخدر بعد فترة بيعمل ضعف انتصاب وهذا غلط

1

كم لازم يكون سمك القضيب وكيف يمكن زيادته

1

للاسف لا توجد طريقة لزيادة السمك غير الجراحة

0

أهلاً بك، بخصوص طول قضيب زوجك فهو طبيعي إذ يبلغ الطول الطبيعي للقضيب عند الانتصاب من 7 إلى 17 سم ويبلغ متوسط طول القضيب المنتصب حوالي 13.2 سم حسب الدراسات وبالتالي فإن طول قضيب زوجك أكبر من المتوسط.

أتفهم تفضيلك أن يكون القضيب أكبر وهذا من حقك، ولكن تحتاجين أن تعرفي أنه لا توجد طريقة معروفة حتى الآن لإطالة القضيب سوى الجراحة ويتم عملها فقط للأشخاص الذين يبلغ طول القضيب لديهم أثناء الانتصاب 7 سم أو أقل وهي قادرة فقط على إطالة القضيب بمقدار 1-2 سم وبالتالي لا توجد طريقة لإطالة قضيب زوجك وعليك أن تتقبليه كما هو وتحاولي التصالح مع الأمر إذا كنت تريدين الحفاظ على العلاقة بينكما.

عضوياً فإن حجم قضيب زوجك قادر على استثارة معظم المناطق الحساسة في المهبل أثناء الممارسة حيث إن أغلب النهايات العصبية الحسية المسؤولة عن الشعور بالمتعة الجنسية لدى المرأة موجودة بالثلث الخارجي من المهبل، ولكن على المستوى النفسي فإن بعض النساء يشعرن بإثارة أكبر عندما يكون حجم قضيب الشريك كبيراً. قد يكون من الصعب أن نجد شريكاً يتحلى بجميع المواصفات الجسدية التي نتمناها ونتخيلها ونحتاج إلى تقبل شريك حياتنا كما هو إذا كنا حريصين على استكمال العلاقة.

حجم القضيب ما هو إلا جزء من التجربة الجنسية وليس كل شيء، هناك العديد من الأشياء الأخرى التي تلعب دوراً هاماً للغاية في الشعور بالاستثارة الجنسية مثل المداعبة والملاطفة والتعرف على مناطق الإثارة في الجسد وإثارتها بالطريقة التي يفضلها الشريك/ة.

تحياتنا

0

من الممكن إجراء عملية تطويل القضيب تزيد من الطول من ٣ ل ٥ سانتي بالإضافة لحقن دهون ذاتية للتضخيم

0

من الممكن إجراء عملية تطويل القضيب تزيد من الطول من ٣ ل ٥ سانتي بالإضافة لحقن دهون ذاتية للتضخيم

0

انتي تم تلويث دماغك بثقافة البورن .. عفواً ولكن انتي من تحتاجين الى علاج. فقضيب زوجك اكثر من كافي لإشباع كل رغباتك الجنسية.