الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Amine31

انا اعشق اقدام النساء خاصة الجميلة منها و البيضاء المتزينة بطلاء الاظافر ، اعشق الكعب العالي فانه يجعل المرأة مثيرة ، اتلذذ بلحس الاقدام و شم رائحتها الجميلة خاصة اذا كانت المرأة مرتدية الحذاء لفترة طويلة في اليوم فأعشق شمه فور ازالتها له فتكون تلك الرائحة قوية و كلما زادت الرائحة زادت شهوتي ، فمرة كنت انا و خالتي و بنتها قضينا يوما كاملا مع بعض و كانت ابنة خالتي مرتدية كعب عالي جميل ففور دخولنا المنزل و عندما ازالت حذاءها و ذهبت لغرفتها تلذذت بشمه و لحسه و قمت بالاستمناء طبعا لديها اقدام جميلة و كانت مزينتهم بطلاء الاظافر فكانت الرائحة رائعة و تخيلت ايضا اني الحس اقدامها . انا لا احب ذلك الشذوذ الجنسي الذي ينص على الخضوع للمرأة او ما يسمى بالفيتيشية اكره ذلك النوع من الذل بل اريد لحسها و شمها بنفسي ، و ايضا طبعا لا اركز فقط على الاقدام بل احب كل اعضاء المرأة التي تثير . انا خائف من ردة فعل زوجتي المستقبلية ، فهل عندما اتزوج اخبرها بذلك ؟ لا اريد ان ابقى حياتي كاملة و انا اشم رائحة احذيتها في سرية ، كيف سيكون ردة فعلها عندما تعلم هل تستطيع ان تطلب مني الطلاق ،

الإجابة
1

انتظر اجاباتكم يا جماعة

1

لا طبعا، لو كنت مسلم فابحث في الامر اكتب متى يجوز للمرأة ان تطلب الطلاق، بالطبع هذه ايست حجه طالما ستقيم معها علاقة حميمة طبيعيه او ممكن ان تقول لها هذا قبل الزواج

0

طبعا انا مسلم اخي ، و اعرف انه لا يوجد دليل تحريم لهذا الأمر فالدليل في التحريم هو اتيان المرأة من الخلف اما عدا ذلك فالله اعلم انه لا خرج في ذلك . نعم طبعا اخي لدي رغبة في كل جسم المرأة كما ذكرت فلا اركز فقط على الاقدام و انا مستعد ان اقوم معها بعلاقة حميمية عادية و كما تحب هي ايضا . انا خائف ان اسألها في هذا الامر قبل الزواج و تخبر به اهلها و تكشفني فأنا اريده سريا بيني و بينها ، و هل ان بدا لها غريبا هل تستطيع تقبله مع الوقت باستعمال اليات اخرى كأن اقوم بتدليك قدماها و اقول لها اني اعمل لك مساج ما رأيكم ؟

1

أهلاً بك، لا توجد مشكلة في وجود هذا النوع من التفضيلات الجنسية لديك مادام استمتاعك الجنسي لا يقتصر عليها ويمكنك الاستمتاع بأشياء أخرى ومادام لا يدفعك للقيام بتصرفات من شأنها أن تسبب الضرر لك أو للمحيطين بك ولا يسبب لك المشعر السلبية مثل التوتر والقلق. ننبهك إلى أن التسلل إللى غرفة ابنة خالتك والاستمتاع بأشيائها دون علمها يعد تصرفاً غير أخلاقي وقد يسبب لك المشاكل حال اكتشافه، لذا ننصحك بعدم تكرار هذا التصرف.

لا توجد مشكلة بالطبع في القيام بهذه الممارسة مع زوجتك مادامت ترغب في ذلك وتوافق عليه، أما عن رد فعلها فلا يمكننا التنبؤ به إذ تختلف التفضيلات الجنسية من شخص إلى آخر، ولكن لتجنب حدوث مفاجآت وردود فعل غير مرغوب بها في هذا الصدد دائما ما نؤكد على ضرورة الحديث عن الجنس والتفضيلات الجنسية بين الشركاء قبل الإقدام على خطوة الزواج للتأكد من وجود قدر مناسب من الانسجام والتوافق على مستوى التفضيلات الجنسية.

للمزيد من المعلومات ننصحك بزيارة الروابط التالي:

https://lmarabic.com/love-and-relationships/fetishism-in-egypt-arabic

https://lmarabic.com/making-love/paraphilia

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

شكرا أخي اذن من جوابك اتأكد اني شخص عادي و كما قلت انت لا اقتصر على حب القدمين فقط ، لكن المشكلة انه دائما تراودني هذه الفكرة في عقلي و دائما افكر في كيفية رد زوجتي المستقبلية انا متخوف جدا ، ما نصيحتكم لي ، هل يجب علي نسيان الأمر حتى يحين وقت زواجي و اقوم بالتحاور مع زوجتي في ذلك ام اني يجب ان اخبرها قبل الزواج ؟ اما فيما يخص موضوع شم حذاء ابنة خالتي فأكيد اني اعلم انه ليس بالسلوك الصحيح فأنا مسلم و اعلم انه لا يجب القيام بذلك ، لكني كنت متشوقا لشمه لم اتمالك نفسي فالنفس امارة بالسوء اخي و شكرا على نصيحتك . أعلم انك لا تستطيع التنبؤ عن ردة فعلها لكن اردت ان اخذ نصائح ان كانت غير راضية فكيف اعاملها و اردت بعض الطرق ربما لجعل الامر يبدو طبيعي بالنسبة لها ، شكرا لك على المعلومات و اريد معلومات و نصائح اخرى من جميع المشاركين فمن فضلكم لا تبخلو علي بالأجوبة

0

من لديه تجربة حياة فيما يخص موضوعي ؟ هل سبق و ان قمت لزوجتك بذلك هل سبق و ان اخبرتها انك تحب اقدامها و شمها و لحسها ؟ اذا كانت نعم فكيف كان رد فعل زوجتك ؟ و اذا كان لا فكيف تفعل ذلك ؟ هل تقوم بشم احذيتها في سرية ؟ ارجو ان يكون هناك من لديه تجربة اجتماعية عاشها ان يقوم باخباري لكي اعرف كيف اتعامل مع الامر عندما اتزوج و شكرا لكم احبائي و طاقم الموقع حقا موقع رائع شكرا لمجهوداتكم

1

انا مثلك احب جسد المره عامه لكن ليس لظي اثاره في الرائحه بل علي العكس قد تنفرني من الممارسه

0

شكرا لك أخي و لكن لا أحب الرائحة الكريهة طبعا انا ايضا تنفرني لكني احب تلك الرائحة الخاصة بأقدام المرأة ليست تلك الرائحة الكريهة ، هل أنت متزوج ؟ ان كنت كذلك هل قبلت زوجتك بإنجذابك للقدمين ؟

0

انا بنت وبالنسبه الي واشوفها شي عادي بالعكس لو ازوجت وطلب زوجي هل شي احس شعور حلو تحس بالرعشه والاثاره اكثر انا اشوف ان بنت تحب هل شي انته من تزوج اثناء العلاقه الجنسيه اعمل هل شي لزوجتك وشوف رده فعلها اكيد بيعجبها

1

انا بنت وبالنسبه الي واشوفها شي عادي بالعكس لو ازوجت وطلب زوجي هل شي احس شعور حلو تحس بالرعشه والاثاره اكثر انا اشوف ان بنت تحب هل شي انته من تزوج اثناء العلاقه الجنسيه اعمل هل شي لزوجتك وشوف رده فعلها اكيد بيعجبها

1

حقا اختي ؟؟؟ و الله اطمأننت عند قراءة جوابك شكرا لك أتمنى ذلك فعلا ، و الله أتمنى أن أُرزق بزوجة مثلك تحب هذا الشيء ، فربما يوجد بعض النساء لا تحب هذا رغم انهم يعرفون ان الاعتناء باقدامهن الجميلة و تزيينها بطلاء الاظافر يزيد من انوثتهن . فعلى حسب جوابك فإن أكثرية النساء تحببن هذا

1

نعم اكثر النساء تحب هل شي حتى لو كانت ما تعرف او م سامعه عنه بمجرد ما تشوف زوجها بيعمل هل شي تستغرب بس بيعجبها ممكن بعض يفكر انو اهانه او شي ميجوز بس هو شي حلو

1

شكرا جزيلا لك أختي و الله اطمأننت و أنا أقرأ جوابك ، نعم شيء حلوووو طبعا ، و أنتن تعلمن ان اقدامكن الجميلة تفتن خاصة عند تزيينها بطلاء الاظافر ، شكرا لك أختي على جوابك .
لكن هل أقول لها اني احب اقدامها ام من الافضل فعله مباشرة اثناء المداعبة عندما تكون المرأة مثارة

1

برأي لو تفعل هل شي اثناء المداعبه عندما تكون مثاره افضل وتعرف من رده فعلها انو عاجبها

1

شكرا جزيلا لكي أختي شكرا ، نعم انا ايضا فكرت هكذا فعندما تكون مثارة و أقوم بلحس اقدامها ربما تزيدها اثارة و تصبح تحب هذا الفعل