الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Moromaro

عندي ١٦ سنة
انا فالفترة دي عمال بعاني من مشاكل فحياتي ونفسي اني امارس الجنس وبقيت كل يوم افكر فالموضوع، اتعودت عالإستمناء وبصراحه زهقت ونفسي اجرب شعور ممارسة العلاقة الحميمة، لدرجة اني بقيت بفكر في اني امارسها مع اختي او حد من اهلي وبرجع اقول كدا حياتي هتتدمر ومحتاج نصيحه بسرعة

الإجابة
0

اول شي طبيعي ان الشهوة تزيد بس اللي مو طبيعي هو انك عم تدور على ممارسة جنسية ومع محارمك!
حياتك رح تتدمر اذا بس بتفكر بالجنس اوك فيك تمارس العاده السريه بس لا تتدمنها اشغل حالك بأي شي وقت تفكر بالجنس لان حياتك بتتدمر صدقني وحاليا داخلين على شهر رمضان استغل هي الفرصة بالصيام والصلاة وادعي ربك يساعدك

0

مرحباً بك Moromaro،

من الطبيعي أن تشعر برغبة في ممارسة الجنس، ومن الطبيعي أن تزداد هذه الرغبة في سن المراهقة.

لكن، من المهم جداً أن تختار شريك/ة مناسب/ة وألا تمارس الجنس مع أي شخص تجده أمامك.

الجنس علاقة تواصل ومتعة مشتركة، إذا كان أحد الأطراف مجبر أو مضغوط أو خائف فلن تتحقق هذه المتعة لأي من الأطراف.

أولاً، أنصحك بممارسة إمتاع الذات (المشهور بإسم العادة السرية) لإشباع رغبتك في الوقت الحالي، وحتى يتم عمرك ١٨ سنة لأن حينها سيكتمل نموك الجسدي والعاطفي وبالتالي ستتمكن من اختيار شريك/ة مناسب/ة لك.

ثانياً، الانجذاب الجنسي أو ممارسة الجنس مع أحد أفراد الأسرة يسمى "سفاح القربى" وهو شيء غير أخلاقي كما أنه يعتبر جريمة قد تتسبب في دخولك السجن.

موافقة الطرف الآخر ليست مبرر لممارسة الجنس مع أحد أفراد الأسرة لأن النتائج السلبية لهذه الممارسة عديدة وبعضها لا يمكن تعديله. لابد من التحلي بحس المسئولية وتجنب هذه النتائج التي قد تكون مدمرة في بعض الأحيان.

بعض هذه النتائج السلبية هي: نقل عدوى جنسية لأحد الأطراف، حمل غير مرغوب فيه، مما سينتج عنه طفل ذو نسب مختلط وبالتالي ستدمر حياته من قبل أن تبدأ، بناء حاجز نفسي بينك وبين الطرف الآخر، أو تشتيت الأسرة بحيث قد لا تستطيعا التعامل مع بعض أبداً بعد العلاقة، وقد يضطر أحدكما مغادرة المنزل والعيش في مكان مختلف لتجنب اللقاء والتعامل مرة أخرى.

نصيحتي لك كالتالي:

١- تجنب التواجد مع فرد واحد من أسرتك بمفردكما في المنزل قدر الإمكان.
٢- الإشتراك في أنشطة غير منزلية تبعدك عن المنزل وتعرفك على أشخاص جديدة مثل الرياضة أو النادي أو كورسات تعليم الرسم والموسيقى والأعمال اليدوية بحسب ما تحب أو تفضل.
٣- قضاء أوقات أكبر مع الأصدقاء والأقارب من نفس عمرك وزيارة الأهل والعائلة.
٤- كلما راودتك الفكرة تذكر كم العواقب الوخيمة التي ستحل عليك وعلى أسرتك من جراء هذه النذوة حتى ترجع لصوابك وتكبح جماحك.
٥- إذا أردت ممارسة الجنس فأنصحك باختيار شريكة مناسبة لك، لا تربطكما علاقة أسرية، وتشاركك الرغبة في ممارسة الجنس.

تحياتي

0

اقرا قصص وتبتل الى الله وابتعد عن التفكير في اختك لأنك ستدمر علاقتكما.وستكرهك طول الحياة ولو مر الزمان وزرتها يوما عند زواجها ستشعر بالتقزز وحبك للارض ان تبتلعك .بالاضافة انه ينتظرك عذاب شديد ومحاسبة صعبة عند الله تعالى.