الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل sara14

عندى مشكله هى إنى أعشق مص أعضاء الأولاد الصغار بدون ممارسه جنسيه .. أحب أشوف التحول فى العضو الى مرحله الإنتصاب و القذف .. قمت بمص قضيب المدرس حقى و لم أكن مبسوطه لكبر حجمه و إكتشفت أنى أعشق براءه الأطفال و مره لحست عضو صديقتى و لم أستمتع و أيضا مع بنت أخى الصغيره و أيضا لم أستمتع ربما لأن عضو البنات جامد لا تأثير ظاهرى له عكس الأولا أشعر به يكبر بين يدى و فى فمى هنا أصاب بالشهوه
تعرضت للتحرش من خالى و أنا صغيره و كان يعطينى موبيله أشاهد الصور الجنسيه و يلحس عضوى و يمارس الجنس السطحى حتى يقذف و أنا لا أستمتع و لا أرفض طالما هو سعيد حتى توقف من نفسه

الإجابة
0

عشق المص لقضيب الذكور هذا طبيعي جدا بما انك انثى وكل شخص يميل الى طريقة في حب الجنس منهم يحب القضيب الكبير الصغير يوجد اشخاص يحبون الاهانة والسادية بالجنس .. لكن لحس عضو البنات ربما يكون غير طبيعي نوعا ما لكن السؤال لاتستمتعي ابدا بالقضيب الكبير ام تستمتعي نوعا ما

1

انا ذكر ومع ذلك احب مص القضيب

0

انتي عمرك كام وبقالك فترة علي الموضوع ده

0

مرحباً sara14،

أود أن أوضح لكِ عدة نقاط مهمة:

١- الولع الجنسي بالأطفال الصغار أو الغير بالغين هو نوع من أنواع البارافيليا يسمى الغلمانية (Pedophilia)، وهو يعتبر اضطراب جنسي، قد يحتاج لعلاج إذا كان الشخص غير قادر على التحكم بنفسه، أو سبق له الاعتداء على طفل/ة بسبب هذا الولع.

تعرفي على المزيد عن البارافيليا وأنواعها من المقال التالي
https://lmarabic.com/making-love/paraphilia

٢- أي ممارسة جنسية حتى لو كانت مجرد تلامس مع شخص أقل من ١٨ سنة تعتبر اعتداء، حتى لو كان هذا الشخص موافق على الممارسة. لماذا؟ لأن الأشخاص أقل من ١٨ سنة ليس لديهم/ن وعي ومعرفة كافيين لاتخاذ قرار ممارسة الجنس، وبالتالي من السهل استغلالهم/ن. لذلك، تعتبر ممارسة الجنس مع من هم دون ال ١٨ عام جريمة يعاقب عليها القانون في العديد من الدول.

لذلك، أنصحك بعدم ممارسة الجنس، أو مص الأعضاء الجنسية أو لمس الأعضاء الجنسية لأي شخص أقل من ١٨ عام، حتى لو كان/ت موافق/ة.

٣- للأسف الشديد ما قام به خالك في الماضي ليس مجرد تحرش، بل هو اعتداء جنسي لا يختلف عن الاغتصاب. خالك مجرم يستحق العقاب الشديد والإبعاد عن أي طفل/ة قد يعتدي عليه/ا.

٤- أتفهم تماماً حجم الصدمة التي أصابتك بسبب اعتداء خالك في الماضي، ومن الآثار المحتملة لمثل هذه الاعتداءات، الظن أن الاعتداء هو الشكل الحقيقي للعلاقة وللجنس. إذا أصبح من الصعب عليك التمييز بين العلاقات المتساوية والمبنية على التراضي مع أشخاص بالغين وبين الاعتداء على أطفال، فلابد من طلب مساعدة من طبيب/ة نفسي/ة فوراً.

٥- أنصحك بتجنب التواجد مع أي طفل/ة بمفردكما لتمنعي نفسك من أي اعتداء، كما أنصحك بالاستثمار في علاقات مع أشخاص من نفس عمرك.

تحياتي

0

هاد اسمه اعتداء على الاطفال وانتي بحاجة لمراجعة طبيب نفسي