الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Selmaa

السلام عليكم ... انا عمري 20 سنة كنت قد ادمنت العادة السرية بعد اكتشافها في سن مبكر لكن ندمت و اقلعت عنها الحمد الله لكن و بعد كبري و معرفتي بغشاء البكارة تدكرت حادثة ففي عمر 14 سنة مارست العادة السرية لكن بمداعبة البضر فقط و فوق الملابس و عند نهوضي و دهابي المرحاض اعزكم الله اثناء التبول نزل دم قوي معه احسست بدوار عند رأيته و خفت كثيراااا بعدها عانيت قليلاااا من الم مثل الدورة لا اتدكر ادا كان وقت الدورة او لا ......... و لان عندما اغحص العشاء ارى أحيانا جدارين متقابلين بينهما فراغ و أحيانا كأنا الفراغ فيه شقق تتصل بالجدار و أحيانا ارى ان الفشاء فيه تقب صغير تنزل منه الدورة ينفتح و ينغلق
اعتدر على الجرأة لكن ارجوكم افيدوني
ما سبب الدم ؟ هل فض العشاء ؟؟؟ تم مصدر آخر ؟؟؟
هل غشائي سليم في كل الحالات ؟؟؟

الإجابة
0

سليم لا تخافي

0

هل يمكن التوضيح اكثر

0

لكن قرأت أن الممارسة التي مارستها قد تفضه هل انت متأكد ؟؟؟

0

لكن قرأت أن الممارسة التي مارستها قد تفضه هل انت متأكد ؟؟؟

0

ارجوك وضح لي اكتر ما مصدر الدم ؟؟؟

0

راسلتك دكتورة حمزة ارجو الرد

0

راسلتك دكتورة حمزة ارجو الرد

0

أهلاً بك، اطمئني لا يمكن أن يتمزق غشاء البكارة من خلال ممارسة العادة السرية بشكل سطحي. كي يتمزق الغشاء لابد من دخول شيء صلب كالقضيب أو الأصابع إلى داخل المهبل وهو ما لم يحدث في حالتك. الدم الذي لاحظته قد يكون سببه حدوث جرح سطحي في المهبل نتيجة الاحتكاك أو قد يكون دم الدورة الشهرية أو قد يكون له أي سبب آخر لكنه ليس الغشاء.

لا يمكنك رؤية غشاء بكارتك من خلال فحص نفسك ذاتياً بالمنزل سواء من خلال النظر المباشر أو باستخدام المرآة، ما يمكنك رؤيته فقط هو فتحة المهبل. للمزيد عن الفحص الذاتي لغشاء البكارة ننصحك بمشاهدة الفيديو التالي:

https://www.youtube.com/watch?v=df1stNGxBbE

بشكل عام لا داعي للقلق الزائد حول غشاء البكارة فهو ليس دليلاً على العذرية كما يعتقد البعض، فقد يتمزق الغشاء دون نزول الدم أو قد يكون الغشاء من النوع المطاطي الذي لا يتمزق بالإيلاج بالإضافة إلى أن بعض الفتيات يولدن دون غشاء من الأصل.

للمزيد من المعلومات عن العذرية وغشاء البكارة يمكنك زيارة الروابط التالية:

https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/video-hymen-and-virginity

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

نود التنويه أن إجابات منسقي منتدى النقاش تظهر مظللة باللون الأزرق مثل هذا الرد والرد أعلاه. ممنوع منعاً باتاً التواصل على الخاص مع أي شخص يدعي أنه طبيب أو يمكنه مساعدتك، لقد تم حظر هؤلاء الأشخاص ونحذرك بشدة من التواصل معهم أو إعطائهم أي بيانات أو صور شخصية خاصة بك في حال قام أحدهم بطلب ذلك، قد يعرضك ذلك للأذى أو الاستغلال كما أن هؤلاء الأشخاص خلفياتهم العلمية غير معروفة وقد يعطونك معلومات خاطئة تسبب لك الضرر.

تحياتنا