الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Memo00

انا ميولي جداً طبيعي و متزوج من سنه تقريباً و لاكن مرات لمً زوجتي تمص لي وتنزل تحت تلحس خطياني لسانها مرات ينزل تحت مابين منطقت الشرج و خصياني فتجيني رغبه انه تلحس لي من تحت وتلعب بيدينها بس من برا طبعاً فما ادري هل هذا طبيعي او انه بيأثر علي مستقبلاً ، علماً يانه حصل لي موقف معها من قريب كنت سادح على بطني و انسدحت علي وقعدت تحك بكسها على فخوضي وعجبها الوضع .
سؤالي هذا ممكن يغير نظرتها لي لو استمرينا على كذا او ممكن ياثر علي مستقبلاً . للمعلومية انا مرات العب ففتحتها وعاجبها .

الإجابة
0

وجهها انت بايدك
او لمحلها

0

ماجاوبت اجابة كاملة

0

.او لما تنزل لتحت بلسانها انت بينلها انو عجبتك هيك مثلا قلها اااه ايه كملي هيك

0

انا قضيبي منتصب بشدة ولما جامع ما تشبع ايلا اذا فرغت كثير وزوجتي متحملتني شو اعمل

0

كلمها تداعبك حتى تنزل انتِ اول مره وبعدين جامعها يكّون هديت شوي انت

0

اكيد نظرتها ليك هتتغير مع الوقت حاول متتكررش تاني

0

هي بيعجبها تلحس لك وتطلع فوق فخودك يبقى هي بتحب لي بتحبو تمام.

0

أهلاً بك، فتحة الشرج تحتوي على نهايات عصبية عديدة لذلك تشعر باللذة عند لمسها أو مداعبتها العديد من الرجال والنساء يستمتعوا بمداعبة الشرج.

تحدث مع شريكتك عن ما يمتعك في العلاقة من الواضح أن زوجتك متفتحة لتجربة أشياء جديدة ولكن تأكد من موافقتها على الممارسة، وتقبل منها الرفض.
بشكل عام في الأغلب لن تحكم عليك زوجتك لأنك تعبر عن ما يمتعك في العلاقة واعطها الفرصة أيضاً لتعبر عن ما يمتعها في العلاقة وجربا سوياً أشياء جديدة ومختلفة.

للمزيد من المعلومات، أنصحك بمطالعة المقال التالي:

التحدث عن الجنس والحميمية
https://lmarabic.com/making-love/talking-about-sex

تحياتي.

0

خليها تمصلك القضيب بس هى مالها ومال الشرج عندك هو حد قلها عنك انك سالب - انت قلها متقربش منها