الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Rahaf00

صباح الفل
زوجي بطلب مني أثناء الممارسة اداعب فتحته باصبعتي وبلساني والفترة الأخيرة صار يطلب مني ادخل اصبعي داخل فتحته وبحكيلي هالشي ممتع وبخليه مبسوط وأنه ليس محرم وهو بعمل معي نفس الشي بحجة أنه المحرم ادخال العضو الذكري فقط أما ادخال أي شيء آخر فليس محرم بل بالعكس فيه شهوة ومتعه
وهل زوجي هيك سليم ولا عنده شذوذ
وأسفه على الإطالة وشكرا

الإجابة
1

زوجك سليم وإنتي كمان سليمه اللعب بالاصابع فعلا متعه ومش حرام.الحرام هو وضع عضوه فيكي من الخلف..أو لو طلب منك تدخلي عضو مطاطي فيه ولو طلب منك كده يبقي في الوقت ده إنسان شاذ جنسيا..استمتعوا وما تقلقيش.

0

عندو مشكله

0

أهلاً بك، فتحة الشرج من الاماكن الغنية بالنهايات العصبية الحسية المسؤولة عن الشعور بالمتعة الجنسية وبعض الرجال يستمتعون بمداعبتها أو إدخال أشياء إلى داخلها بغض النظر عن الميول الجنسية، أيضاً الضغط على غدة البروستاتا من خلال إدخال أشياء داخل الشرج يسبب الشعور بالمتعة الجنسية لدى الرجل.

الميل الجنسي يعني النمط العام للانجذاب الجنسي والعاطفي على مدار الحياة. الشخص الذي ينجذب جنسياً وعاطفياً إلى أشخاص من الجنس المغاير يطلق عليه "غيري الميل الجنسي" بينما الشخص الذي ينجذب جنسياً وعاطفياً إلى أشخاص من نفس الجنس يطلق عليه "مثلي الميل الجنسي" بينما يطلق مصطلح "مزدوج الميل الجنسي" على الأشخاص الذين يميلون جنسياً وعاطفياً إلى كل من الرجال والنساء على حد سواء.

شعور زوجك بالمتعة الجنسية من خلال قيامك بمداعبة شرجه لا يعني بالضرورة أنه مثلي الميل الجنسي، بعض الرجال غيريي الميل الجنسي "الذين يميلون جنسياً وعاطفياً إلى النساء" يستمتعون بمداعبة الشرج ولا علاقة للأمر بالميول الجنسية كما وضحنا. أيضاً بعض الرجال يستمتعون بمداعبة شرج الشريكة ولا يعتبر ذلك شذوذاً.

تحياتنا

0

ممكن ان يووودي تفاااقم ومحبة ذلك الامر
الى الشذوذ والادماان من كثر تلك الرغبة لذلك
ننصح بعدم الاكثاار منها واتخااذ وسااىل اخرى وبديلة