الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Kimicore1

مرحبا
لدي سؤال مهم، انا ابلغ من العمر ٣٠ عام ولست متزوجا، واختي تصغرني بسنة واحدة فقط ٢٩ عام وليست متزوجة، وكل شخص يصل لهذا العمر يتوق للتجربة الجنسية، انا لم امارس الجنس ابدا في حياتي، ولكن اشتهي ان امارس مع اختي، حيث انني اكتشفت بطريقة ما انها تمارس العادة السرية، وهذا دليل على انها مثارة جنسيا، كيف يمكنني اقناعها بالممارسة الجنسية الكاملة معي؟؟

الإجابة
0

لاتعني ممارستها العاده السريه انها تريد ممارسة الجنس معك او غيرك

Ensan Ade
0

مرحباً Kimicore1،

أتفق مع المتابع Ensan Ade، فممارسة أختك للعادة السرية لا يعني أنها تريد ممارسة الجنس، سواء معك أو مع أي شخص آخر.

ممارسة إمتاع الذات (العادة السرية) ممارسة خاصة وطبيعية، ولا يجب أن تتلصص على أختك في أوقاتها الخاصة، أو تستنتج أي شيء عن رغابتها الجنسية من مراقبة سلوكها الشخصي.

كونك لم تمارس الجنس من قبل، أو تتشوق له، لا يعطيك الحق في ممارسة الجنس مع أول إمرأة تجدها أمامك. تحتاج لبناء علاقات اجتماعية سوية، وأن تبحث عن إمرأة (خارج نطاق أسرتك) تبادلك الرغبة والشعور.

الانجذاب الجنسي أو ممارسة الجنس مع أحد أفراد الأسرة يسمى "سفاح القربى" وهو شيء غير أخلاقي كما أنه يعتبر جريمة.

موافقة الطرف الآخر ليست مبرر لممارسة الجنس مع أحد أفراد الأسرة لأن النتائج السلبية لهذه الممارسة عديدة وبعضها لا يمكن تعديله. لابد من التحلي بحس المسئولية وتجنب هذه النتائج التي قد تكون مدمرة في بعض الأحيان.

بعض هذه النتائج السلبية هي: نقل عدوى جنسية لأحد الأطراف، حمل غير مرغوب فيه، مما سينتج عنه طفل ذو نسب مختلط وبالتالي ستدمر حياته من قبل أن تبدأ، بناء حاجز نفسي بينك وبين الطرف الآخر، أو تشتيت الأسرة بحيث قد لا تستطيعا التعامل مع بعض أبداً بعد العلاقة، وقد يضطر أحدكما مغادرة المنزل والعيش في مكان مختلف لتجنب اللقاء والتعامل مرة أخرى.

نصيحتي لك كالتالي:

١- تجنب التواجد مع أختك بمفردكما في المنزل قدر الإمكان.
٢- الإشتراك في أنشطة غير منزلية تبعدك عن المنزل وتعرفك على أشخاص جديدة مثل الرياضة أو النادي أو كورسات تعليم الرسم والموسيقى والأعمال اليدوية بحسب ما تحب أو تفضل.
٣- قضاء أوقات أكبر مع الأصدقاء والأقارب من نفس عمرك وزيارة الأهل والعائلة.
٤- كلما راودتك الفكرة تذكر كم العواقب الوخيمة التي ستحل عليك وعلى أسرتك من جراء هذه النذوة حتى ترجع لصوابك وتكبح جماحك.
٥- إذا أردت ممارسة الجنس فأنصحك باختيار شريكة مناسبة لك، لا تربطكما علاقة أسرية، وتشاركك الرغبة في ممارسة الجنس.

للمزيد عن سفاح القربى، أنصحك بقراءة المقال التالي
https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/blog-incest-top-5-facts

تحياتي