مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل A.32y

السلام عليكم انا رجل عمري ١٨ انا بدأت أمارس العادة السرية نهاية المرحلة الابتدائية وحتى الآن أنا الآن بسبب عملية أجريتها لم أمارس العادة السرية منذ شهر تقريبا امسك نفسي بالغصب ولكن اضل ادخل واتفرج على الإباحيات انا تعبت جدا من حياتي ليس لها معنى لا اصلي و مريض بالوسواس بسبب العاده السريه وتحرش بي شخص عندما كنت في أول متوسط تعبت جدا لا أدري ماهي شخصيتي ولا ادري كيف اتغير وعقلي لا يوجد فيه افكار انا فاشل بكل معنى الكلمة لا يوجد لدي هدف ولا عزيمة ولا ارادة فقط بليد وكسول ومستفز ومنتقد وكاره لنفسه هذا انا اريد التغير انا تعبت جدا لو كنت قادر على إنهاء حياتي التي بلا معنى لنهيتها لكن حرام ولا أستطيع التغير انا أقف على نفس النقطة ولا قادر على التغير ارجوكم ساعدوني انا متدمر.

الإجابة
0

الله يعينك

0

عزيزي لا تيأس. حاول مرة أخرى وستنجح. كل الناس الذين حولك كانو مثلك فاشلين في يوم من الأيام ولكن الفرق بينهم وبينك انهم لم ييأسوا بل حاول مرارا وتكرارا إلى أن نجحوا. الفشل دائما هو الطريق إلى النجاح. تحياتي لك وأتمنى لك التوفيق والنجاح.

0

انت تدمر نفسك بسبب الاباحية, يعني انت اخترت الاباحية انها تكون سبب رئيسي في تدميرك, (الباب اللي يجي منه ريح قفله واستريح)

0

انت تدمر نفسك بسبب الاباحية, يعني انت اخترت الاباحية انها تكون سبب رئيسي في تدميرك, (الباب اللي يجي منه ريح قفله واستريح)