الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Shamma

فحصت للبكاره رأيت تحت فتحه البول فتحه صغيره و تحت الفتحه الصغيرة عندي لحمه بارزه ملتصقه بها و على يمينها و يسارها ثقب صغيير لا اراه الا مع شد الاشفار و يوجد غشاء قليل على جدار المهبل و منقط قليلا يقع في المهبل من فوق و هذا العشاء ملتصق باللحمه البارزه هل الغشاء سليم؟ مع العلم كان عندي مثل اللحمه الفوقيه البارزه في أسفل المهبل لكن انفتحت و نزل مني دم قبل كذا سنه، فهل ممكن تمزق عندي تمزق جزئي ؟ و هذا الوصف هو الغشاء؟ الآن زواجي قريب

الإجابة
0

آنسة Shamma
كيف نزل الدم؟ هل أدخلتي أصبعك إلى داخل مهبلك؟ هل أدخلتي جسما صلبا مدببا داخل مهبلك؟

0

لقد ادخلت اصبعين كنت جاهله لا اعلم ان يوجد في البنت غشاء البكاره و ان سيتم فضه ،،، لكن ارى الآن لحمه ورديه داخل المهبل و عليه مثل الغشاء او نفس الافرازات البيضة يغطي نص اللحمه التي داخل المهبل،، إذا كان تمزق جزئي هل ينزف في ليله الدخله؟ الآن هذا العشاء الذي يحيط جدار المهبل عندي فوق

0

عزيزتي
الموضوع بحاجة إلى فجص سريري من قبل طبيب مختص. حيث لا يمكن تشخيص هذه الحلالات عن بعد.

0

تمام , لكن في بعض الحالات خصوصا لو بقي من الغشاء جزء منه سواء في الاعلى ام الاسفل هل ممكن ان ينزف ؟
هذا هو مجرد سؤالي

0

نعم يحصل نزيف إذا تمزق الغشاء جزئيا أو كليا. ولكن بإمكانك رتق الغشاء وإعادته إلى ما كان عليه عن طريق طبيب/ــة نسائية.

0

طيب في وضعيه القرفصاء رايت مثل اللحمه ليست غشاء تسد نص المهبل و عليها مثل الغشاء ابيض او افراز مثل الحليب متصله بالجدار العلوي للمهبل فقط هل ممكن يكون الغشاء؟ الان زواجي قريب و ما اقدر اروح للطبيبه و انا خائفه

0

طيب في وضعيه القرفصاء رايت مثل اللحمه ليست غشاء تسد نص المهبل و عليها مثل الغشاء ابيض او افراز مثل الحليب متصله بالجدار العلوي للمهبل فقط هل ممكن يكون الغشاء؟ الان زواجي قريب و ما اقدر اروح للطبيبه و انا خائفه

0

0

0

عزيزتي
تزوجي وتوكلي على الله وأتمنى أن تسير الأمور على ما يرام معك. ودعي زوجك يمزق بقضيبه الكبير ما تبقى من غشاء بكارتك ويخلصك أخيرا من هذا الغشاء اللعين الذي ظل يعذبك سنين عديدة وانتي تفكرين به. أتمنى لك التوفيق. تحياتي.

0

أهلاً بكِ، غشاء البكارة يقع على بعد. سم من فتحة المهبل ولفضه يجب إيلاج شيء صلب داخل المهبل.

غشاء البكارة هو غشاء رقيق يحيط فتحة المهبل، ووجوده من عدمه لا يشكل أي تأثير على الصحة الجنسية للمرأة. كما أن لا يمكن للرجل أن يعرف ما إذا كان غشاء البكارة سليم أم لا بممارسة الجنس المهبلي، أو بالنظر أو بأي نوع من أنواع الفحص.

للمزيد من المعلومات، أنصحك بمطالعة المقال التالي:

ثلاثون سؤالاً في العذرية وغشاء البكارة
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

تحياتي.