الجسد

تم نشره من قِبل zozo6666

مرحبا اتمنى تجاوبوني أنا فتاه عمري ١٧ كنت امارس العاده السريه وانا الآن ابحث عن غشاء البكاره وكيف يكون واين يوجد
لكن المره الاولى نظرت الى المهبل بالمرأة وجدت فتحه ولكن تكبر عند الضغط
المشكله أنا لما بحثت بالكوكل عن غشاء البكاره ورأيت صور و أن البنت العذراء يكون مهبلها مغلق والبنت الغير عذراء توجد بيه فتحه مثل فتحه الي عندي
هل انا غير عذراء ارجو المساعده

الإجابة
1

آنسة zozo6666

هل سبق لك وأن أدخلتي أصبعك إلى داخل مهبلك أثناء ممارسة العادة السرية وعندما كنتي في قمة الهيجان واللذة؟

0

لا أنا مره مارست العاده وبعدها نزل مني دم وبقى ٧ ايام

1

يا عزيزتي هذا دم الدورة.
إذن ما دخلتي أصبعك من فتحة المهبل إلى داخل المهبل؟ طيب كيف كنتي تمارسي العادة السرية؟

0

انا سؤالي بس انو الغشاء توجد بيه فتحه أو لا واذا لازم تكون به فتحه
اذن لماذا صور الكوكل لاتوجد بهن فتحه في غشاء البكاره
كنت امارس العاده باصبعي لمن دون ادخال شئ
لكن مره وحده شكيت انو دخل ونزل دم استمر ٧ايام

0

شوفي يا عزيزتي
إذا أدخلتي أصبعك داخل مهبلك، فمن الممكن أنك مزقتي غشاء بكارتك جزئيا أو كليا. وهذا الشيء بحاجة إلى كشف طبي من قبل طبيبة نسائية حتى تتأكدي من سلامة الغشاء. بتمنى لك التوفيق.

0

على فكرة، الغشاء يبعد عن سطح الفرج حوالي 2 سم. فهل دخل أصبعك مسافة 2 سم أو أكثر داخل مهبلك أثناء ممارسة العادة السرية؟

0

ارجوك جاوبني عله سؤالي هل الغشاء لازم توجد به فتحه أو لا وأنا الي اعرفه لازم تكون به من فتحه لمرور الدوره
.... لكن لماذا صور الغشاء الي بالكوكل تكون مغلقه وإذ مفتوح الغشاء يكون به فتحه

1

طبعا الغشاء لازم يكون فيه فتحة لمرور دم الدورة.
صور الغشاء التي ترينها على الكوكل يمكن لا تظهر فبها هذه الفتحة لسوء التصوير. لا يمكن أن يكون الغشاء مغلقا تماما. وإلا لما تمكنت الدورة من النزول.

0

شكرا

0

العفو عزيزتي. أنا بنصحك ما تدخلي اصبعك إلى داخل مهبلك لما تمارسي العادة السرية في المستقبل. يعني بإمكانك حك اشفار فرجك بكف يدك ودعك بظرك ومداعبة حلمات بزازك إلى أن تتوصلي إلى الارتعاش اللذيذ. أنا أعرف أنك تتلقين نداء جنسيا متكررا أثناء ممارسة العادة السرية بوجود فراغ في مهبلك وأن هذا الفراغ يجب أن يمتلئ بلحم قاسي حتى ترتاحي تماما. ولكنني أنصحك بمقاومة هذا النداء أو تجاهله ومتابعة العادة السرية عن طريق الحك الخارجي فقط دون إدخال أي شيء داخل مهبلك. وعليكي أن تنتظري إلى أن تتزوجي حيث يقوم قضيب زوجك بملء هذا الفراغ في مهبلك وتحقيق رغبتك في الحياة كأنثى. تحياتي لك ودمتي بخير.

0

ممكن اسئلك سؤال ثاني
أنا هندي مشكله لما امارس العاده السريه بسرعه تنتهي شهوتي ما بتبقى دقيقه وهذا شي يضياقني
أنا خائفة راح تكون حياني بعد زواج

0

لا تخافي عزيزتي
تقريبا كل البنات مثلك. عندما تصلين إلى الرعشة الجنسية اللذيذة، فرجك بيكون بذل قصارى جهده حتى يبسطك ويمتعك وبذلك بيكون مرهق وبحاجة إلى الراحة لمدة بضعة دقائق حتى يستعيد قدرته على التجاوب معك. يعني بعد ما بتحصل عندك تقلصات الرعشة الجنسية، انتي بحاجة إلى دقائق من الراحة 10-15 دقيقة حتى تستعيدي نشاطك وبعد مرور هذه الدقائق، شهوتك راح ترجع مثل ما كان بالأول. فلا تقلقي ولا تحزني. هذه طبيعة الحياة والشهوة الجنسية ليست تيارا متواصلا بل تتدفق على شكل دفعات حسب التهيج وحالة الجسم الصحية. تحياتي.

0

المشكله أنا لما تنتهي شهوتي بسرعه احس من صعب ترجع

0

بعد فعلك العاده السريه في مهبلك و فرك أصابعك بالاشفار الخارجيه في مهبلك و بروز حلماتك يتعب جسمك و السبب اللذه هذه اللذه متعبه و
كل رعشه يخرج منها المني على دفعات يتعب جسمك أكثر لذلك
لذلك انصحك لا تفعليها في المستقبل
كي لا تقعي في ورطة اخبري والديك انك تريدني الزواج
نامي مبكرا و اشربي عصائر طبيعيه لتستعيدي نشاطك

0

تقصدي يعني استعدادك للممارسة مرة ثانية ما يرجع بسرعة؟
حتى يرجع شهوتك للممارسة مرة ثانية لازم يكون هناك سبب مهيج يعني شي مثير يسبب تهيجك ويخليكي تمدي ايدك لفرجك حتى تلعبي بيه مرة ثانية وتعيدي الرعشة الجنسية مرة ثانية. إذا كان عندك شريك جنسي مثل الزوج، فممكن هذا الشريك يهيجك عن طريق الكلام الجنسي واللمس ورضاعة حلمات بزازك وفرك شفايف فرجك فتستيقظ شهوتك مرة ثانية وتكوني مستعدة للممارسة وهكذا.

0

اهاا اوكي تعبتك معاي

0

مرحباً zozo6666،

اطمئني، ممارسة إمتاع الذات (العادة السرية) بمداعبة الفرج من الخارج لا تسبب تمزق غشاء البكارة.

كذلك، فمن الطبيعي أن تكون فتحة المهبل مفتوحة وليست مغلقة تماماً كما يظن البعض، حتى للفتاة العذراء. غشاء البكارة يكون به فتحات لخروج دم الدورة الشهرية منه.

غشاء البكارة هو غشاء رقيق يحيط فتحة المهبل، ووجوده من عدمه لا يشكل أي تأثير على الصحة الجنسية للمرأة. كما أن لا يمكن للرجل أن يعرف ما إذا كان غشاء البكارة سليم أم لا بممارسة الجنس المهبلي، أو بالنظر أو بأي نوع من أنواع الفحص.

سلامة غشاء البكارة لا تضمن نزول دم عند أول ممارسة جنسية، فهُناك أنواع مختلفة من غشاء البكارة، ومنها الذي لا ينزف أي دم عند تمزقه حتى وإن كان سليم.

أيضاً 20 % من النساء لديهن غشاء مطّاط (لا يتمزق بل يتمدد)، بينما ولدن أخريات بدون غشاء من الأساس.

شاهدي الفيديو التالي لتعرفي أنواع غشاء البكارة المختلفة
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/video-hymen-and-virginity

والفيديو التالي يجيب عن إمكانية فحص غشاء البكارة بنفسك
https://www.youtube.com/watch?v=df1stNGxBbE

تحياتي

0

أهلا وسهلا عزيزتي. أتمنى أن أكون ساعدتك ولو قليلا على فهم طبيعتك الأنثوية وإزالة القلق والخوف من نفسك. وأتمنى أيضا أن تستمتعي بالمستقبل بممارسة العادة السرية بثقة أكثر وبمتعة أشد وبلذة أحلى. أوقاتا ممتعة أتمناها لك. وتقبلي تحياتي.