الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل dolar

انا استمتع كثيرا عندما تقوم زوجتي بمداعبة دبري واستحي منها ولا نفسي اقول لها تدخل اصبعها مع العلم اني لما اكون لوحدي بالغرفه ومتهيج مره ادخل اصبعي بفتحة الشرج بقصد المتعه وعمل مساج لغدة البروستات فهل هذا الفعل مفيد فعلا للبروستات

الإجابة
0

لأ غير مفيد للبروستاتا..لكن في رجال بيستمتعوا باللعب وإدخال الأصابع كل واحد حسب رغبته المهم طالما زوجتك اللي بادرت باللعب فيها ما تقلقش من غير ما تقولها هي هتحاول تدخل اصابعها بس انتا ارفض وبعد كده وافق عشان ما تفكرش إنك كنت زمان كده او كده.

0

أهلاً بك، فتحة الشرج من الاماكن الغنية بالنهايات العصبية الحسية المسؤولة عن الشعور بالمتعة الجنسية وبعض الرجال يستمتعون بمداعبتها أو إدخال أشياء إلى داخلها بغض النظر عن الميول الجنسية، أيضاً الضغط على غدة البروستاتا من خلال إدخال أشياء داخل الشرج يسبب الشعور بالمتعة الجنسية لدى الرجل.

لا داعي للشعور بالخجل من استمتاعك بهذه الممارسة، الغرض الأساسي من أي ممارسة جنسية هو تحقيق المتعة ومادمت تستمتع بهذه الممارسة وتتم بموافقة ورضا الطرفين، فلما لا؟

هذه الممارسة ليست مفيدة للبروستاتا وليست ضارة أيضاً ولكن الضغط على البروستاتا يحقق متعة كبيرة لكثير من الرجال كما وضحنا.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

وانا زوجتي تلبس حزاما وفيه عضو ذكري بلاستيكي ونتبادل الادوار هي رجل وانا المرأة وتقوم بمجامعتي. فيها متعة كبيرة وكنت قد افهمتها من الاول اني اريد هذا ولم اكن من قبل مثلي جنسي ولم يمسسني رجل