الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل saeed42

انا مريض سكري له ١٧ سنه وعمري ٤٢ عند انتصاب القضيب لمده دقيقتين وبعدها لاينتصاب هل يوجد نقص في فيتامين معين
استخدمت الفياجرا ولكن لا فائده نفس المشكله الرجاء انصحوني حتى ارجع مثل اول

الإجابة
0

لا

0

اذا احد يعرف شو الاجابه يتكرم ويوقلي لاني واللله ماقدر اواجه زوجتي من رغم تقول عادي انا مو مهتمه لهذا الشي لكن احس متفشل منها

0

السكر والضغط والقلب كمان بيسببوا المشكلة إللي عندك ... نصيحتي ليك لازم تستشير دكتور اوعيه دموية هو الوحيد اللي يقدر يقولك عشان يشوف العلاج إللي بتاخده ويحددلك العلاج وما تقلقش الموضوع بسيط جداً وسهل بس روح للدكتور لوحدك.واختار دكتور كويس.

0

الله يعطيك العافيه طمنتني

0

أهلاً بك، تشير الدراسات إلى أن الرجال المصابين بمرض السكر عادة ما يعانون انخفاضاً في مستوى هرمون الذكورة مما يؤدي إلى انخفاض مستوى الرغبة الجنسية لديهم.

بالرغم من ذلك، فإن أكبر مشكلة تواجه الرجال المصابين بالسكر على مستوى الصحة الجنسية هي ضعف الانتصاب. حتى يحدث الانتصاب بشكل جيد لا بد من تدفق كمية كافية من الدم في الأوعية الدموية الخاصة بالقضيب.

وبما أن ارتفاع مستوى السكر في الدم قد يؤدي إلى تلف الأوعية الدموية وضيقها، بما في ذلك الأوعية الدموية الموجودة في القضيب، فإن ذلك قد يحول دون قدرة الدم على التدفق بشكل كاف في القضيب، مما يؤثر على القدرة على تحقيق الانتصاب أو الحفاظ عليه.

أيضاً تلف أعصاب الحوض، الذي قد ينتج عن الإصابة بالسكر، يمكن أن يؤدي إلى صعوبة في الحفاظ على الانتصاب، كما قد يسبب عدم القدرة على القذف أو القذف المرتجع.

يمكنك التغلب على ضعف الانتصاب المصاحب للسكر عن طريق النصائح التالية:

- الحفاظ على مستوى صحي للسكر في الدم هو مفتاحك لحماية نفسك من مضاعفات السكر المختلفة مثل تلف الأعصاب والأوعية الدموية وأمراض القلب والتي تؤثر على الحياة الجنسية.

- توجد العديد من العلاجات التي تساعد على الحفاظ على مستوى السكر مثل الأقراص والإنسولين بالإضافة إلى فحص مستوى السكر في الدم بانتظام. لذا فالمتابعة مع طبيبك بانتظام والالتزام بتعليماته من أهم العوامل التي سوف تساعدك على الحفاظ على مستوى السكر وبالتالي تجنب حدوث المضاعفات.

- هناك أيضاً العديد من العلاجات المتاحة للتغلب على ضعف الانتصاب بداية من الأدوية كالفياجرا ومضخات القضيب والحقن الموضعي للقضيب وحتى جراحة دعامة القضيب في بعض الحالات.

- انتبه إلى أن الأدوية التي تساعد على تحسين الانتصاب ليست مناسبة للجميع وخاصة هؤلاء المصابون بارتفاع ضغط الدم أو أمراض القلب، لذا لا تقم بتناول أي من هذه الأدوية من تلقاء نفسك ولا بد من استشارة الطبيب أولاً.

- العلاج الهرموني يساعد على تحسين الرغبة الجنسية لدى كل من الرجال والنساء، هذه العلاجات أيضاً قد يكون لها آثار جانبية وليست مناسبة للجميع لذا فمن الضروري أيضاً استشارة الطبيب قبل استخدامها.

للمزيد من المعلومات، أنصحك بمطالعة المقال التالي:

تأثير مرض السكر على الحياة الجنسية
https://lmarabic.com/making-love/diabetes-and-sex

تحياتي.