العلاقات

تم نشره من قِبل Susi12345

رجل أحبني وفي فترة الحظر الصحي أصبح يعطيني مبلغ من المال بدون طلب مني، أشعر بحبه واهتمامه بطلبات وراحتي ويسعدني بالزواج بعد فترة لسبب قضية ميراث عنده. والان يريد علاقة جنسية كامله ويريد احمل منه، وعدني عند الحمل يسيتزوجني بسرعه ويشهر بالزواج، فقط يريد مني الحمل!
هو اعزب، وانا مطلقه مع طفله. ولم نمارس اي علاقه حميمه ولا حتى تقبيل، فقط طلب مني ممارسة الجنس كامل ورغبته بطفل وبشده. عجبتني الفكرة وصرت أشعر بأنوثتي ووافقت على طلبه لحين يجد المكان المناسب حتى يأخذني إليه، كل وعوده أن يجعلني حامل. بماذا تصحيني؟ ولماذا شخص غير متلهف للخطبه لكن متتلهن لطفل مني والزواج بهاذي الطريقه عندما يحصل الحمل؟

انامل
الإجابة
0

بعدني بالزواج بعد فترة. للتصحيح الخطاء في الإملاء

انامل
0

بعدني بالزواج بعد فترة. للتصحيح الخطاء في الإملاء

انامل
4

أنا هقولك تعملي ايه وإنتي حره..ابعدي نهائي عن الشخص ده لأنه بيلعب بيكي..تخيلي لو فعلا شاف مكان ياخدك فيه وصورك ولا حملتي منه فعلا وبعد كده سابك..عندك بنت اتقي شر الشيطان الراجل ده بيدبرلك مصيبه ابعدي من الأول وسيبك من السكه دي لو هيديكي ملايين .خلي بالك إنتي ماشية في فضيحه ليكي ولبنتك لما تكبر..

3

حبيبتي نصيحة لوجة الله اذا تزوجك براحتك أما ماله اي علاقة فيكي ولاحتى ارتباط شرعي
فنصيحة لاتقبلي وتضيعي عمرك ومستقبلك وارى احلام وردية نهايتها الخراب والدمار القصص اللي حدثت لحالتك كثيرة لاتعد ولاتحصى
لاتضيعين عمرك اعرف بنات وصديقات الان في دار الرعاية واعرف من قتلت واعرف مسجوانات بسبب نفس طريقتك
وحتى ولو حملتي منه حملك هذا حرام وجاء بالحرام يعني نطفة حرام اجتمعت وقدفت بالحرام وتخيلي وافقتي على زواجة يظل طفلك تشوفينه أمامك وتعلمين انه جاء بالحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرام ماجاء على فراش شرعي
تضلين في معناة طويلة وعريضة فريحي راسك ياقلبي
وابتعدي عنه احذري حبيبتي اللي يبغى الطفل ويبغى الزواج يروح لأهل البنت ويطرق الباب نبغى بنتكم على كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم وزي كذا
اما شغل الخفاء والاماني والوعود الكاذبة صدقيني نهايتها قصة مثل قصتك هذي

2

نصيحة لا تفعلي

0

نصيحة لا تفعلي

2

هذا ذئب ماكر يريد إقناعك أن هدفه ليس الجنس و النيل من جسدك و لكن الإرتباط الوثيق و العلاقة الدائمة بالحمل و وجود طفل و كأن الطبيعي صار الحمل أولا ثم الزواج مثلما يحدث بالغرب و ربما يريد استدراجك و تصويرك عارية أثناء ممارسة الجنس و من ثم يبدأ بعدها بابتزازك و يكون قد قدم لك الطعم من خلال بضعة أموال أغراك بها ستغنيه عن كثير من النفقات حال تزوجك و بهذه الطريقة تصبحين جاريته و عاهرته الخاصة و يستغل جسدك متى شاء دون أن يكون لك حق الإعتراض خشية هتك سترك و فضحك و كأنه اشتراك من سوق النخاسة

1

انا اعتقدت لأنه من بيئه ومجتمع غير مجتمعي وبيئتي واحتمال عند الخطبة ارفض الزواج به. يمكن يريد يحطني امام امر الراقع حتى اقبل غصبن عني...
في العراق الحياة مغلقه ومنكبته واعصابي تلفت من الحظر ومحبوسه بالبيت لمدة 4 شهور. لهذا سمعت ووافقت بسبب الفراغ الفضيع عندي... رح اسمع كلامكم كلكم واحاول اجد شي ياخذ تفكيري بعيد عن هالفكرة الغريبه.
بارك الله فيكم على نصايحكم

انامل
1

نصيحة بلاش تاخدي استشارات اجتماعية او حاجة فيها احتمالية الحرام والحلال من الموقع ده(كمسلمة يعني) ممكن ينفعك في الطبية والنفسية فقط(الي ليها علاقة بالجنس)

0

ماهمني الحلال والحرام. لان لو اريد اعمل شي رح اعمله بكامل ارادتي،، انا اسأل عن نفسية شخص يريد طفل بدون رغبة بالخطبه والزواج الا عند حصول الحمل،،،
وفهمت هاذا اما ذئب اما ثعلب

انامل
0

ماهمني الحلال والحرام. لان لو اريد اعمل شي رح اعمله بكامل ارادتي،، انا اسأل عن نفسية شخص يريد طفل بدون رغبة بالخطبه والزواج الا عند حصول الحمل،،،
وفهمت هاذا اما ذئب اما ثعلب

انامل
1

انا كتبت كمسلمة , يعني لو مش مسلمة او مسلمة بالاسم فقط فالكلام ده مش موجه ليكي تمام

1

وبعدين اتباع الحلال والحرام مينفعش غير بكامل الارادة ,,,,, والمشكلة هنا مشكلتك انتي مش هو يعني اجتماعية واخلاقية وهو كمان اخلاقية, انا اقصد بنفسية زي اكتئاب او خوف

2

اعرف مكر الشباب لأني خالطتهم و هذا يخدعك احذري منه يمكن يريد لك الفضيحة
لا اعتقد من يريد الزواج على سنه الله و رسوله
يطلب الجماع قبل الزواج
يمكن يريد يجامعك ثم يصورك و يمسك عليك فضيحه عشان يزني بك مرات و مرات
لذلك ابتعدي عنه ما فيه خير و احظريه من كل مواقع التواصل الاجتماعي و غيري رقمك

1

مرحباً Susi12345،

أنصحك بالابتعاد عن هذا الشخص، والتوقف عن التواصل معه فوراً. هذا الشخص لا يحبك، ولا يريد أن يتزوجك، ولا يهمه أمرك على الإطلاق.

هو فقط شخص يريد ممارسة الجنس، وصور له خياله أن قصته تلك ستقنعك بسهولة أن تمارسي الجنس معه.

لو كان صريح معك، لكان وضعه أفضل، وكان القرار سيكون لكِ إما بالموافقة أو بالرفض.

لكنه يخدعك، ويظن أن المساعدة المادية والوعد بالزواج دلائل كافية على حسن نيته. لكن خطته الساذجة أبعد من أن يمكن تصديقها.

ما علاقة أنه يريد الحمل الآن بدون زواج، بأنه فعلاً يحبك؟ أو يرغبك؟

أنصحك عزيزتي بالابتعاد فوراً عن هذا الشخص المخادع، لأنه ينوي إيذائك، ولن يتردد في ذلك إذا استمريت في التواصل معه.

إذا كنتِ تريدين الدخول في علاقة عاطفية، أو حتى ممارسة الجنس، فعليك أن تكونِ حذرة، وأن تتأكدي من نوايا الطرف الآخر تجاهك حتى لا يؤذيكِ.

تحياتي

0

عم بحاول يقنعك بطريقة ساذجة.. انتي تفكيرك بسيط لهيك الحجّة تاعته بسيطة.. هاد أحقر نوع.. سيبك منه
وذنبك على جنبك

0

دا شخص حقير وغير مسؤول - اهيه ضمنك انه هيتزوجك - دا حقير