الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Noor2020

السلام عليكم ، عندي سؤال يتعلق بحدوث النشوه الجنسيه ، اثناء جماع زوجتي احيانا يحدث لها إغماءه بسيطه وأقوم بآفاقتها بعدها عادي بالضرب علي الخدود بشكل بسيط أو ما الي ذلك ، هل اذا قمت باستكمال الجماع معها بالايلاج بشكل عادي غير عنيف اثناء فتره الإغماءه هذه التي تتراوح كم دقيقة تقريبا ، ما بتكون حاسه بشيء حسب توقعي ، هل في ضرر عليها اذا قمت بذلك ، لأني احيانا اخاف عليها مثلًا ان يحدث لها شيء اذا قمت ببعض الايلاج وهي في هذه الأغماءه، في كل المرات انا أقوم بافاقتها أولا ثم نستكمل حتي القذف ، أرجو الإجابة فقط من منسقي المنتدي المحترمين أو من لديه خبره فعليه بهذه الحاله ولكم تحياتي

الإجابة
0

أهلاً بك، التعرض للإغماء مع الوصول للنشوة أمر يحدث لدى بعض الأشخاص وقد يكون سببه وجود مشكلة صحية مثل في القلب أو الأوعية الدموية أو الأعصاب.

لذا ننصح أن تقوم زوجتك بزيارة طبيبها/طبيبتها للفحص والاطمئنان. كما لا ننصح باستكمال الممارسة في حال تعرضت زوجتك لهذه الحالة ومحاولة إفاقتها أو نقلها لأقرب مستشفى في حالة عدم الاستجابة.

في بعض الأحيان قد يحدث ذلك دون وجود مشكلة صحية بسبب زيادة معدل التنفس بشكل كبير مع الوصول للنشوة، ولكن لا بد من الاطمئنان على سلامة زوجتك واستثناء وجود مشكلة صحية كما أنه لا بد من التوقف عن الممارسة في كل مرة يحدث فيها ذلك للاطمئنان على سلامتها.

مع تحيات فريق الحب ثقافة