مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل Noname0000

مرحبا، اريد انا أفهم ما هي العادة السرية؟ وهل بعد مشاهدة مشاهد من مسلسل تحتوي على بعد الممارسات الجنسية وتخيل النفس بعدها في نفس الموقف والشعور نفس الاحساس يعد من العادة السرية ام لا؟ وماذا تسمى الإفرازات بعد هذا الوضع؟ وارجو التوضيح لأني قرأت الكثير عن هذا الموضوع ولم أفهم جيدا علما باني لم يكن لدي اي علم بشئ يسمى عادة سرية ولكن عند القراءة عن هذا الموضوع لم أفهم هل هذا الوضع هو عادة سرية.

الإجابة
0

هل أنت فتاة أم ولد؟

0

وهل هذا سوف يجعل فرق في الاجابة؟

0

بدام ماتعرفوش ياريت ماتجربش

0

ليس كل سوأل للتجربة فيوجد اسألة للمعرفة وللتمييز بين الصواب والخطأ للابتعاد عن الخطأ وعدم الوقوع فيه

0

طبعا هناك فرق كبير في الإجابة.

0

عتقد انك فتاة ولا انصحك بمعرفة العادة السرية لا فائدة منها , تخلف مشاكل نفسية والحزن الانطواء الخَلْوة ... الخ لكن عاجل ام آجلا ستعرفين ما هو

0

أهلاً بك، العادة السرية هي مداعبة الشخص لأعضائه الجنسية ومناطق الاستثارة في الجسد حتى الوصول إلى النشوة الجنسة، قد تكون عن طريق استخدام الخيال أو مشاهدة الأفلام الإباحية.

الإفرازات المهبلية يتم إفرازها عند التعرض لأي استثارة سواء مع شريك أو بمفرك وهدفها ترطيب المهبل وتسهيل إيلاج القضيب داخل المهبل في حالة ممارسة الجنس.

للمزيد من المعلومات، أنصحك بمطالعة المقال التالي:

تخلص من أوهامك عن العادة السرية
https://lmarabic.com/making-love/blog-get-rid-of-masturbation-myths

الإفرازات المهبلية: 5 حقائق مهمة
https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/vaginal-discharge-5facts

تحياتي.

0

هذا شئ طبيعي وممارسة العادة سرية طبيعية لكن لاتكثري منها لانك ستصبحي مريضة نفسيو وجسدية عندما تجوعين جنسين تناولي عادتك وايذت لم تاجوعي ف لاتتناولي وشكرا
ف الله حلق لنا الاعضاء تناسلية لتكاثر وليس ل تسالية افهمي