الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Ahmad96

مارست الجنس قبل حوالي ثلاثة أسابيع مع فتاتين اسيوتين بأوقات مختلفة لكن بنفس اليوم ، كان الجنس محمي عند الايلاج و تم القذف داخل المهبل لكن كنت ارتدي واقي ذكري.
لكن في الممارسة الثانية قمت بلحس مهبل الفتاة لفترة قليلة علما انني اعاني من التهابات مزمنة بالفم..
بعد يومين من الممارسة بدأت أشعر ببعض اعراض غريبة ك حساسية في العيون و بعدها صداع شديد استمر يومين و في اليوم التالي (اي بعد الممارسة بثلاثة أيام) حدث معي ارتفاع بدرجة الحرارة وصلت إلى 39 درجة .
قمت بأخذ خافض للحرارة ، و بعدها توجهت لفحص فايروس كورونا و كانت النتيجة سلبية و هذا ما جعلني ابحث عن الموضوع اكثر..
في اليوم الرابع صابني مغص شديد و بعدها اسهال لزج مصحوب بدم و استمر لمدة أسبوع أو عشرة أيام ، و كان البول غريب لونه فاتح مع وجود بقع بيضاء شفافة مع البول.
طبعاً في هذه الفترة أصبت بألم بالحلق و تشويش بالرؤيا استمر اسبوعين تقريباً .. و حكة استمرت من بداية ظهور الأعراض حتى اليوم في كافة أنحاء الجسم ، و كان عندي تعرق ليلي غير معتاد لفترة استمرت اسبوعين تقريباً .
كما أنه بعد الممارسة بأربع ايام تقريباً ظهرت تحت الجلد بعض الخطوط الدموية أو الحمراء في اليدين و الصدر و البطن خصوصاً و بعد ذلك احمرار شديد بالوجه و استمرت هذه الأعراض 3 اسابيع تقريباً كان آخرها ظهور طفح جلدي على شكل حبوب تشبه قرصات الحشرات في اليدين و الظهر و الصدر و الفخدين و الرجلين و الجبين و التهابات بالفم مع وجود طبقة بيضاء على اللسان و خروج بلغم بنسب كبيرة أحياناً باللون الاصفر و أحياناً باللون الاخضر لكن معظمها بدأ بالزوال حالياً.
كما أنه تهيأ لي ان هناك أعراض انتفاخ بالغدد اللمفاوية لكنني لا اعلم ان كان هذا مجرد تهيأ ام عرض فعلي ، و اصبح لون البول حالياً معتدل لكن بعض المرات و خصوصاً بالصباح يكون اصفر غامق ، أما البراز فلا أشعر بالاسهال من اسبوعين او اكثر .

بعد القراءة المستمرة لهذه الأعراض ، وجدت أنها اعراض مشتركة لعدة امراض ، لكن ما يشعرني بالخوف حالياً هو اني اكون مصاب بالإيدز أو أحد الأمراض الجنسية الأخرى و لا اعلم كيف لي انا أتأكد من ذلك دون إجراء الفحص . لان إجراء الفحص سيعرضني للعديد من المساءلات .
و هل لو قمت بإجراء بعض فحوصات الدم بعد فترة 3 شهور تقريباً سيتبين أن هناك مشاكل بالدم و الشك بالإيدز ؟
اود إجابة طبية و علمية على حالتي و بأقصى سرعة إن أمكن

الإجابة
1

الاسهال اللزج هادا عبارة عن اميبا سببها انك عاملتي فمك مع جسم ملوث

yara
0

تمام ، لكن ماذا عن باقي الأعراض ؟ هل لها علاقة بالاميبا؟

0

إذا ما صار بك مرض من ايدز او اي مرض الله يكفينا شر
أسألك بلله أن تتوب إلى الله في الحالتين .

0

تحتاج ان تراجع طبيب بأسرع وقت قبل أن تتفاقم الأمور اكثر و يصبح الوضع أسوأ وعندها ستجيب الأسئلة أمام اهلك

0

الايدز اعراضه بدها سنة لتظهر + انا بقلك عن الاميبا لاني مصابة فيها وبعرف الاعراض اما باقي الاعراض بنصحك تروحي عن طبيب نسائي ولا تخافي لانه صحتك اهم وبتخافي يكون مرضك معدي روحتك للطبيب رح طمنك

yara
0

الله يهديك ويهدي الجميع!!
ما بعرف كيف نفسك هفّت ع آسيويات بزمن كله أمراض

1

مرحباً مريم،

تعليقك عنصري ضد النساء الآسيويات، والعنصرية مرفوضة رفض تام على منتدى النقاش.

برجاء عدم تكرار ذلك حتى لا يتم حظرك.

تحياتي

1

مرحباً Ahmad96،

استخدام الواقي الذكري بشكل صحيح يحميك من العدوى بفيروس نقص المناعة البشرية (HIV). كما أنه من الصعب جداً، والنادر انتقال الفيروس عن طريق الجنس الفموي.

بالإضافة لذلك، لا تظهر أعراض العدوى بفيروس نقص المناعة البشرية (HIV) بهذه السرعة. كما أنه لا يمكن اكتشاف العدوى من خلال الأعراض، لأنها غير مميزة وتتشاب مع أمراض أخرى.

أنا أستبعد احتمالية اصابتك بفيروس نقص المناعة البشرية (HIV) وأنصحك بزيارة طبيب/ة للفحص والتقييم. لابد من إجراء فحوصات طبية متخصصة لمعرفة سبب الأعراض التي تعاني منها.

إجراء فحوصات العدوات الجنسية لا تصاحبه أي مسائلة، من حقك طلب التحليل في المعمل ثم مراجعة النتائج مع طبيب/ة.

تعرف على فحوصات العدوات المنقولة جنسياً من المقال التالي
https://lmarabic.com/safe-sex/sti-prevention/testing-for-stds

وللمزيد عن العدوات المنقولة جنسياً وأعراضها المحتملة بالتفصيل، وكيفية علاجها، أنصحك بالاطلاع على قسم الموسوعة من الرابط التالي
https://lmarabic.com/safe-sex/stds-and-stis

تحياتي

1

هو ايه ده كله
هو كان بينزل ميه نار
ربنا يعفي عنك وتشفى من كل ده
وحاول تبطل العادة دي وخليها في الحلال احسن