الحمل

تم نشره من قِبل Maro345

سؤال اتمنى حدا يجاوبنى وبسرررعة انا قلقة جدا واسفة الإطالة
بالله عليكم دكتور او حد خبير يجاااوبنى ضرووورى ربنا يستركم

انا فتاة ٢٧ سنة وإعانى من تكيس مبايض وكنت تناولت لفترة سيكلوبروجينوفا لتنظيم الدورة وانقصت وزنى ولكن بعد انتهاء العلاج زاد وزنى وأصبحت الدورة لا تأتى فى موعد منتظم ممكن تتأخر فى حدود من يوم ل ٥ ايام ومرة من المرات تأخرت جدا واحدا شريط ستيرونات لنزولها ونزلت

لكن الشهر الفائت تاخرت على كان المفروض تيجى يوم ٩ لكن جاءت يوم ٢١ وانتهت يوم ٢٥
من بعدها مارست مداعبة خطيبى لى بيده على مهبلى
لم يحدث قذف داخل المهبل ابدا ولم يحدث قذف على المهبل ابدا ولم يحدث احتكاك بين القضيب وبين المهبل ابدا
وكل ما يحدث بينى وبينه أن يده تحتك بالمهبل مثل العادة السرية ثم يقذف فى فمى أو على صدرى أو بعيدا
هذا كل ما يحدث
الدورة انتهت يوم ٢٥ والبارحة يوم ٥ يونيو لاحظت فى وسط وجودى معه وامتصاصه لحلمة ثديى لاحظت نزول بضعه قطرات من اللبن من ثديى مجرد قطرات بسيطة
وانا قلقة جدا من حينها
وهو قال لى أنها تحدث كثيرا عندما يمتص ثديى وانا لم الاحظ من قبل ولكنى ما زلت قلقة
بالله عليكم دكاترة المنتدى او اى شخص خبير طمئنونى انا قلقة ولا انام من التفكير بالله عليكم حد يجاوبنى بأسررررع وقت هل يحدث حمل ؟؟ وهل تنزل قطرات اللبن فى هذا الوقت من بعد الدورة لو كان لا قدر الله حدث شئ ؟

الإجابة
0

عندك هرمون الحليب ذايد وده مانع الدوره ومبوظ هرموناتك ولازم تخسي علشان التكيسات لازم تتبعي مع الدكتور لاخر المشكله وتنتهي تمام وروحي لدكتور تغذيه لازم تخسي بطريقه صح تحت اشراف طبيب

0

طب لو سمحت هل لو حدث لمس بين يده لقضيبه ومسح يده قبل لمس مهبلى ولمسه مثل العادة السرية وانا ما زلت عذراء هل يحدث حمل ؟؟ ارجوك جاوبنى بسرعة الله يخليك
وهل تنزل حلماتى لبن لو كان حدث حمل فى هذه المدة القصيرة بين الدورة وممارسة هذه المداعبة
انا الدورة انتهت يوم ٢٥ تقريبا مارسنا المداعبة بعدها بيومين ومارسناها مرة أخرى البارحة
هل يحدث شئ بالله عليك

0

وبلاش جنس قبل الزواج

0

شكرا لك على النصيحة أحاول والله وربنا يسترها علي وعليك ادعيلى الله يخليك

0

من فضلك جاوبنى

0
0

لا متقلقيش مفيش حمل

0

DrAhmed22 شكرا لك يا دكتور هل اذهب لطبيب نسائى لتنظيم الهرمونات ؟؟ انا خايفة اروح لدكتور اتفاجئ بشئ هناك لما يشوف فى السونار لا قدر الله
واريد تنظيم الهرمونات لأنى سمعت أن عدم تنظيمها بيجيب امراض

0

السونار ملوش دعوة بتنظيم الهرمونات ده اولا ثانيا مفيش حمل ثالثا لو عاوزة تتواصلي معايا عشان نشوف علاج مفيش مشكلة

0

DrAhmed22 يا دكتور أقصد أن عندما يشاهد فى السونار هل سيرى حمل ام ماذا ؟ وهل سيظهر شى من الاساس فى هذه المدة أو سيحدث حمل فى هذه المدة ؟؟ فقد كانت اخر يوم للدورة هو ٢٥ الشهر الفائت
وهل نزول قطرات من اللبن دى وقت حدوث المداعبة للصدر امر عادى ؟ انا أعانى من تكيس وزيادة الوزن

0

لا مفيش حمل متقلقيش ونزول اللبن يدل علي زيادة في هرمون البرولاكتين وعندك مشكلة كمان ان الهرمونات مش مظبوطة

0

ابداً

0

مهوس جنس غصب عنى
طيب لو سمحت هل لو حدث لمس بين يده لقضيبه ومسح يده قبل لمس مهبلى ولمسه مثل العادة السرية وانا ما زلت عذراء هل يحدث حمل ؟؟ ارجوك جاوبنى بسرعة الله يخليك

وهل تنزل حلماتى لبن لو كان حدث حمل فى هذه المدة القصيرة بين الدورة وممارسة هذه المداعبة

انا الدورة انتهت يوم ٢٥ تقريبا مارسنا المداعبة بعدها بيومين ومارسناها مرة أخرى من يومين ونزل فيهم قطرات اللبن

هل يحدث شئ بالله عليك

0

قد يحدث إدرار للحليب من الثدي أو الثديين أحيانا عند الفتيات، وقد يكون هذا الإدرار بسبب ارتفاع في هرمون الحليب في الدم، أو بسبب وجود خلل هرموني ما في الجسم (الغدة الدرقية أو تكيس المبايض ) أو قد يكون بسبب تناول الفتاة لبعض الأدوية أو بسبب كثرة عصر الثدي والضغط عليه، سواء بلبس الألبسة الضيقة أو خلال النوم، أو بسبب تهييج الثدي (كالاستحمام بماء حار جدا)، أو حتى بسبب حالة نفسية مثل القلق والخوف أو أي شدة نفسية، وفي بعض الأحيان يحدث إدرار الحليب بدون أي سبب.

0

أهلاً بكِ، أولاً، يتراوح طول الدورة الشهرية بين 21 إلى 35 يوماً وليس بالضرورة نزول الطمث في نفس اليوم في كل دورة، وتأخر نزول دورتك لعدة أيام عن موعدها المتوقع أمر وارد ولا يدعو للقلق ما دام طول دورتك لم يتعدَ 35 يوماً.

ثانياً، قد يحدث الحمل فقط عن طريق القذف المباشر "دون ملابس" داخل أو على فتحة المهبل و بشكل نادر قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين القضيب و فتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بشريكك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية ووافق ذلك فترة التبويض.
الممارسات التي قمتي بها لا تتسبب في حدوث حمل، اطمئني.

ثالثاً، بالنسبة للبن الذي يتم إفرازه منك تسمى هذه الحالة "galactorrhea"، يوجد العديد من الأسباب لنزول ذلك اللبن يجب استشارة طبيب مختص للفحص في العديد من الأحيان قد لا تحتاجي علاج على الإطلاق.

رابعاً، لا يجب تناول أي نوع من أنواع الأدوية دون استشارة طبيب.

للمزيد من المعلومات، أنصحك بمطالعة المقالات التالية:

هل أنا حامل؟
https://lmarabic.com/pregnancy/pregnant

الدورة الشهرية
https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/menstrual-cycle

تحياتي.