الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل 김강섭

فى حالة الانتصاب شعور بالم و عند شد الجسم يزداد الالم على طول القضيب بالإضافة إلى الشعور احيانا بألم فى الخصيتين و لكن على فترات متقطعة طويلة إلى حد ما
و و نزول الودى منى بكثر بعد التبول
و بحس أن الم الخصيتين داخل جوا
الجسم
عند الاستيقاظ و اتأكد انى محتلم و جنب أشعر بألم فى القضيب لا اعرف سببه أهذا بسبب الضغط على القضايا أثناء النوم ام ماذا

Amir
الإجابة
0

مرحبا بك،
بداية ننصحك بزيارة الطبيب للفحص فهناك أسباب متعدد لآلام القضيب والخصيتين وقد تحتاج لإجراء بعض الفحوصات ووصف لعلاج يجب أن يقوم به الطبيب.
ثانيا بالنسبة لآلام الخصيتين:
الآلم الحادة المفاجئة عادة ما تحدث عند وجود حصى في الكلى والحالب، بالتالي قد يشعر المريض بآلم في الخصيتين، وعند الكشف عنهما يكونا سليمتين.
قد تكون هذه الآلم ناتجة بسبب إلتهاب في البربخ (خزان الخصية) أو إلتهاب الخصيتين، وبالامكان معالجة هذه الحالة بالمضاد الحيوي للحفاظ على عدم ضمور الخصية.
ومن الآلام النادرة المفاجئة إلتواء الخصية، ويتطلب معالجة هذه الحالة في زمن قياسي لا يتعدى 6 ساعات تفادياً لأية أعراض جانبية.
بالنسبة للألام المزمنة قد تكون بسبب الدوالي في الخصية، أو بسبب الإحتقان الناتج عند الإثارة الجنسية للذين لا يمارسون العادة السرية في معظم الأحوال، حيث تتجمع لديهم الإفرازات المنوية في البربخ والبروستاتا والحويصلة المنوية، وبالضغط على هذه الأعضاء تنتج ألماً مبرحا يختفي مع مرور الوقت أو بعد الزواج أو أثناء التخلص من الإفرازات عن طريق ممارسة العادة السرية.

الدكتور حسين غانم استاذ ورئيس قسم الأمراض التناسليه والجنسية والعقم، كليه طب القصر العينى، جامعه القاهره. يشرح في هذا الفيديو أسباب الآلم ومتى يجب زيارة الطبيب:
https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-testical-pain

تحياتنا.