الجسد

تم نشره من قِبل Abdy16589

مرحبا أنا عمري 23سنه طويل وعريض ولكن صغر قضيبي مسبب لي احراج حيث يبلغ عند الانتصاب 11سم وعند الارتخاء3سم وخاصة عند مااكون على الشاطئ أرى البنات ينظرن الى قضيبي حيث يكون متقلص جدا وصغير ويضحكن على شكلة وأيضا ينظرن الى مؤخرتي وخاصه لاني احب ألبس المايوة السليب وأيضا عندي دهون في الارداف والافخاذ هل له علاقه بصغر القضيب وخايف من الزواج مستقبلا وهل لبس السروايل الداخلية الكلسون تؤثر او تصغر القضيب لاني بحب البسها ومريحه بالنسبة لي أرجوا الافادة فانا محرج جدا يعني طويل وعريض الجسم وهيبه وقضيبي صغير وهذا عامل لي حالة نفسية

الإجابة
0

دهون هي السبب

0

بس الدهون مش كثيرة بجسمي طيب هل السراويل الداخلية السليب بتصغر القضيب

0

مومهم القضيب اهم شي يفتح وتمارس علاقه وتريحها البنت بدها حضن وبوس ولحس واهتمام مو بس نييك امكن ترتاح بمص صدر او لحس يكفي لاتخاف الله خلقوه الك هييك مافييك تغير شي وقول الحمدلله

0

مرحباً Abdy16589،

اطمئن، فطول القضيب الطبيعي يتراوح بين ٧ - ١٧ سم أثناء الانتصاب.

إذاً طول قضيبك طبيعي جداً وليس صغير كما تعتقد.

للأسف، يظن العديد من الرجال أن لديهم قضيب صغير بالرغم من أن ذلك غير صحيح. قد يرجع السبب لمشاهدة الأفلام الإباحية بدون أي وعي ومعرفة جنسية علمية، حيث يتم مشاهدة ممثلين ذو أعضاء جنسية أكبر من الطبيعي، بسبب خضوعهم لعمليات تكبير وتجميل، وبالتالي يتسببون في حيرة المشاهدين.

شاهد الفيديو التالي للمزيد عن طول القضيب الطبيعي
https://www.youtube.com/watch?v=2P3KhBGF2Jc

قلقك الزائد حول حجم القضيب هو ما يجعلك تعتقد أن نظرات النساء لك تحتوي احتقار، لكن ليس من المفترض ان يتفحص أحد جسمك أو ينظر بتدقيق لأعضائك الجنسية لأي سبب.

الملابس التي ذكرتها كلها لا تؤثر سلباً على حجم القضيب لا داعي للقلق.

تحياتي