الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل sameh666

بمارس مع زوجتى من الخلف من سنوات بس كل مرة تعترض وترجع توافق بس وضع واحد وضع الجنب وتحسسنى انها مش عايزة ازاى اعرف انها عايزة ومتعلقة وحابة الموضوع ارجو الرد من نسوان خبرة فى الموضوع دا

الإجابة
0

أنت عارف أن هذا الفعل حرام و أنه من فعل اللوطيين
توقف لا تدمر بيتك و زوجتك
و انت تعرف أن إذا فتحت زوجتك من دبرها فلن تتحكم في نفسها
والله إني أتمنى اتزوج واستعفف عن الحرام و اني مبتلي بأفلام السكس و فعل العاده السريه و اغراء النساء أحيانا و أتعب و لكن يا ليت عندي فلوس لاتزوج و انت بكل سهوله تريد هدم بيت بني على الحلال
ألعن الشيطان ولا تفعلها

0

كل الامراض الجنسية سببها الاتصال الجنسي الخاطيء
قد تصاب بالبكتيريا المكورة او الزهري او الهربس وقد تصاب زوجتك بسرطان الشرج .. نصيحة .. توقف فوراً
اخرج هذه الفكرة تماماً .. مكان لاخراج الفضلات و مرتع للبكتيريا النافعه والتي تساعد على هضم الطعام والتي ان انتقلت اليك سببت لك التهاب شديد قد يضعف الانصاب والقذف و يستمر 4 اشهر

0

مرحباً sameh666،

يختلف الأشخاص على ممارسة الجنس الشرجي. البعض يجدها ممتعة، بينما آخرون ينفرون منها.

لكن من المهم أن تعرف أنه حتى لو كانت زوجتك توافق على الجنس الشرجي فهذا ليس معناه أنها بالضرورة تود ممارسته طول الوقت. قد تفضل ممارسته في بعض الأوقات ولكن ليس بالضرورة في كل مرة تمارسان فيها الجنس، ويتوجب عليك احترام رغبتها.

كذلك، إذا كان لديها مخاوف أو أسباب عقائدية لرفضها أو ترددها بشأن الممارسة، فلابد أن تناقشها معها وتفهم أسبابها.

بالإضافة لذلك، لابد أن تعرف أن الجنس الشرجي إذا تم بدون استعداد أو راحة فسيكون مؤلم وغير ممتع بالنسبة لها. لذلك، رغبتها في الممارسة واستعدادها لها مهم لتحقيق متعة مشتركة.

قد تجد بعض النصائح المفيدة في المقال التالي
https://lmarabic.com/making-love/first-time-anal-sex

تحياتي

0

شكرا انسة ساندى على ردك - انا باستحدم مزلق بس مش بحب العازل الطبى - ومن ناحية النظافة لنظافة تامة اكتر من اى شىء - بس هى مش المشكلة انها مش بتصارحنى انها متمتعة او لا هى المشكلة عندها دينية خايفة انها علاقة حرام ودا بيترك عندى نوع من تانيب الضمير هيخلينى ابطل الممارسة دى نهائى - انا باستشيرك هنا فى المنتدى القيم لانكم عندكم حلول كتيرة واهتمام - شكرا لك مرة اخرى

0

عفواً، يسعدني الحديث معك.

لابد من احترام أسبابها الدينية، حتى لا تسبب لها العلاقة شعور بالذنب يقتل المتعة.

إذا وجدتم حل للموانع الدينية فلا توجد مشكلة، لكن لا تضغط عليها إذا ظلت مترددة.

تحياتي

0

شكرا انسة ساندى انا المرة السابقة فى الممارسة امس لم ارضى بالممارسة الشرجية واكتقيت بالمهبل - واشعر انى فعلت الصح ولست نادما على تركى هذه المتعة لانى لا احب ان اكون عبدا لمتعة مهما كانت - موضوع وقت بس وهنسى كل شىء - ولا اكلف نفسى فوق طاقتها - لانك كما قلتى الموضوع من طرفين لابد ان يكون الطرف الاخر راضيا تماما وقتنعا

0

تعال خاص ورجيها تبعي مشان تفتح نفسيتها سنابي zbenar2050

0

سنابي zbenar2020