مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل Y4545

اريد ان اسأل اذا مازلت عذراء كنت اعمل العادة السرية وادخلت اصبعين لكن لم يخرج الدم هل هذا يعني انني مازلت عذراء اريد شرح مفصل اذا تسمح

الإجابة
0

افحصي عند عياده دكتوره محد يقدر يعرف لانو لازم فحص والله يسترك ويطمنك واذا طلع مفتوح فيه صمغ تقفليه او عمليه بسيطه ترقيع والله يسترك

0

got25ممكن حضرتك تفصلين لنا عن الصمغ هذا وين اجده وكيف يستخدم

0

الفحص عند دكتوره افضل

1

صمغ غرا لونه اصفر بالمكتبات اي صمغ ع وجه الارض ❣

1

ياقلبي اعرف بس ياليت تفصلين كيف يستخدم وتعرفي المكان حساس والغراء قد يسبب مشاكل ياليت تعطينا كيف يستخدم واسفة تحملينا شوي

1

تحطي بين الشفرات اللي تحت كميه ب اصبعك وب اصابعك قفلي الشفرات شوي وانتظري لمن يجف واتركي ايدك جربي الحين وجيب خياره جزره اي شي وحاولي تفتحي وتفكي الصمغ وحطي لون طعام احمر جو المهبل قبل ماتصمغيه واضغط بشي صلب وافتحي مهبلك شوفي يفتح عشان قبل ليله زواجك بدقايق تسوي هالحركه اذا جا ينام معاك زوجك وبس جربي الحين وطمنيني حبيبتي انا بساعدك وعادي خفيفه انتي ولو انتي اختي بالاسلام انا فاضيه انتظرك ب اسئلتك والله يحييك ❣

1

بس امكن غشاؤك سليم تاكدي عند دكتوره بعدين جربي هالطريقه تمكن سليم لاتستعجلي ❣

0

قدر الله وماشاء فعل واتالمت لخروجك got25 تمنيت اتكلم معك وافصل اكثر لعله خير ان شاء الله الله يوفقك يارب

0

اهلا انا موجوده رجعت من جديد تفضلي سويتي فحص غشاء حبيبتي سوي فحص غشاء عند دكتوره واءا قالت انفض الغشا ذيك الساعه فكري بحل ياصمعدغ او عمليه او تركبه امكن عادي مايقول شي اذا بيحبك حيسترك

0

أهلاً بكِ، يعتمد الأمر على عمق إدخالك لإصبعك داخل المهبل، فغشاء البكارة يقع على بعد ٢ سم من فتحة المهبل ولفضه يجب إيلاج شيء صلب داخل المهبل مثل قضيب أو إصبع.
سلامة غشاء البكارة لا تضمن نزول دم عند أول ممارسة جنسية، فهُناك أنواع مختلفة من غشاء البكارة، ومنها الذي لا ينزف أي دم عند تمزقه حتى وإن كان سليم.

للمزيد من المعلومات، أنصحك بمطالعة المقال التالي:

ثلاثون سؤالاً في العذرية وغشاء البكارة
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

تحياتي.

0

انا افتكر لما كنت صغيره ادخلت أصابعي الاثنين بس ماحسيت بألم دحين الفتحه جداً صغير مقدر ادخل أصابعي الصغير بس مع ذالك فيني. خوف بخصوص الغشاء