الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل mohsinali

انا شاب 26 سنة خائف على صحة قضيب أشعر انه ليس منتصب بشكل جيد له شكل ملتوية للأسفل قليلا .وطوال الوقت انا هائج ابحث عن علاقة سرية مع نساء عبر الشات اضن اني افرط في الرغبة بالجنس واثار بسرعة حتى عند مشاهدة نساء في التلفاز ولديهن قوام مثير او يتكلمن عن الجنس مجرد روية الصدر بارز استثار لكنني لا استمني ويبقى قضيبي منتصب بشكل جزئي لفترات طويلة طوال البحث عن محادثات جنسية وتبادل صور جنسية مع نساء,عبر تطبيقات المحادثة
اريد استشارة وشكرا

الإجابة
0

تزوج بأسرع وقت انا أيضا لدي انتصاب و قد عملت في شركة و حدث لي انتصاب و تعرضت لمواقف محرجه للاسف كنت مبتلي بأفلام السكس ولو كان حصلت على وظيفه ضبطت اموري
حاول البحث عن وظيفه و استر نفسك

0

مرحباً mohsinali،

من الطبيعي أن تشعر برغبة جنسية، وأن يؤدي ذلك لانتصاب القضيب.

لكن أنصحك بعدم الإمتناع عن القذف بعد حدوث استثارة، لأن هذا الإمتناع قد يسبب التهاب الخصيتين، وهو ما يسمى بالخصية الزرقاء.

تعرف عليها من الرابط التالي https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/blue-balls-syndrome

لذلك، ما يمكنك فعله هو ممارسة إمتاع الذات (العادة السرية) فهي ممارسة طبيعية وآمنة يمكنها أن تساعدك على إشباع رغبتك، وحمايتك من التهاب الخصيتين.

بالنسبة لشكل القضيب، فهُناك فرق بين اتجاه الانتصاب للأسفل، وبين إعوجاج القضيب. تعرف على اتجاهات الانتصاب الطبيعية من الإنفوجرافيك التالي

https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/erections-vary-size-and-angle

تحياتي

0

المشكل لما يحدث احتلام باليل ا وقف عملية القذف فصار الأمر لا ارادي واما بالنسبة للعادة السرية تمارسها في الدش بشكل منتظم يعني كل 8 أيام والإثارة سعات زيادة تكون هايج طول اليوم بس ما داعب قضيب ولا استمني الله قضيبي انتصابو ضعيف شوي

0

المشكل لما يحدث احتلام باليل ا وقف عملية القذف فصار الأمر لا ارادي واما بالنسبة للعادة السرية تمارسها في الدش بشكل منتظم يعني كل 8 أيام والإثارة سعات زيادة تكون هايج طول اليوم بس ما داعب قضيب ولا استمني الله قضيبي انتصابو ضعيف شوي

0

0

كيف عرقت انه انتصابه ضعيف