الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Rajae90

السلام عليكم
اريد سؤالكم ..سبق ومارست وانا في سن 7 سنوات مع طفل ذو 10 سنوات أكثر من مرة.. لم أكن أعرف شيء وعلى ما اتذكر كنا نمارس ونحن واقفين ..لا أتذكر شيء آخر .. والان مقبلة على زواج وخائفة..هل ممكن ممارسة بين طفلين يؤدي لفض البكارة ؟

الإجابة
1

روحي افحثي عند دكتوره نسائيه بس حسيتي دم نزل او بدون دم الم بس لانو انا متزوجه ولم ينزل دم بس الم وجع لمن دخله فيا الله يسترك ويتمملك ع خير

0

لا ما كان في الم و ما اعرف ان تم الإيلاج او لا .. ما اتذكر غير اننا مارسنا واحنا واقفين أكثر من مرة ..ما نزل دم وما كان الم
يعني هل طفل قادر ع فض بكارة ؟

والله مرضت من الوسواس و ما اقدر افحص عند دكتورة بحكم انا فالبادية و هالشي عيب عندنا

كثثييير خايفة

0

احترم نفسك .. انا لم أمارس قط بعد ذلك ولم أكن أعلم أن هذا حرام ام حلال..كنا اطفال و كان مجرد لعب او لا أتذكر جيدا .. حياتي كلها من انا طفلة و انا الوم نفسي ورغم أنني كنت صغيرة لا اعرف شيئا .. تعبت من التفكير في هذا الموضوع جدا .. للعلم لا أتذكر أنه كان ايلاج او نزول دم او الم .. فقط سؤالي هل طفل قادر عن فض بكارة ؟

1

أعتذر لكِ عما بدر من المتابع من سب. لقد تم حظر حسابه ومسح تعليقه.

1

لاتخافي. توكلي على الله وتزوجي. الطفل اللي عمره عشر سنوات لا يشعر بالشهوة الجنسية ولا يمكن أن يدخل قضيبه في فرجك. فما قمتي به هو عبارة عن "لعب عيال" لا أكثر ولا أقل. تحياتي لك.

0

شكرا لك ان سامي ..جزاك الله خيرا

1

العفو عزيزتي. ومبروك عليكي الزواج وبتمنى لك حياة زوجية سعيدة وممتعة. تحياتي لكِ.

1

لاتخافي دام مافي وجع او دم او حتى بس الم بسيط او اليوم الثاني مسيتك او رجولك لاتخافي انتي عذراء وغشاؤك سليم الف الف الف مبروك ❣

1

لا تخاقى انا مارست مع فتيات وكان عمرى 7 سنوات وتزوجوا عادى ما كان فيه شىء اتكلى على الله وتزوجى

1

وعليكم السلام Rajae90،

اطمئني عزيزتي، العديد من الأطفال يمارسون تقليد الجنس بهذا الشكل، ولا ينتج عن هذه الممارسات تمزق غشاء البكارة. لأن الطفل الغير بالغ لا يمكن لقضيبه الانتصاب ودخول المهبل. في أغلب الأحوال تكون مجرد ملامسات أو عناق بدون ممارسة فعلية للجنس.

كذلك، من المهم أن تعرفي أن غشاء البكارة هو غشاء رقيق يحيط فتحة المهبل، ووجوده من عدمه لا يشكل أي تأثير على الصحة الجنسية للمرأة. كما أن لا يمكن للرجل أن يعرف ما إذا كان غشاء البكارة سليم أم لا بممارسة الجنس المهبلي، أو بالنظر أو بأي نوع من أنواع الفحص.

سلامة غشاء البكارة لا تضمن نزول دم عند أول ممارسة جنسية، فهُناك أنواع مختلفة من غشاء البكارة، ومنها الذي لا ينزف أي دم عند تمزقه حتى وإن كان سليم.

أيضاً 20 % من النساء لديهن غشاء مطّاط (لا يتمزق بل يتمدد)، بينما ولدن أخريات بدون غشاء من الأساس.

تحياتي