مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل Nobody3825

انا شاب سوداني عايش وادرس بالقاهرة... انا فاشل في الدراسة وعندي تجارب شذوذ جنسي والان لدي حاله اكتئتب و وسواس وكره لحياتي حتى اصبحت افكر في الانتحار او الهروب.. اخاف من الفضيحة... لان هناك اشخاص علموا ببميولي واصبحوا يهددوني بالفضيحة... ماذا افعل؟...هل اهروب ام انتحر؟... مع العلم اني محافظ علي الصلاة والصيام والعبادة لكن لم اقدر علي تغير ميولي... شكرا

الإجابة
0

معليك منهم او بلغ الشرطه اللي يهدوو مايقدرو يسوو شي لانهم عارفين لو نشرو شي من حسابهم الشرطه تمسك حسابهم واهم يبغو منك شي لو رفضت ايش حيستفيدو لو نشرو لانو مااعطتهم اللي تبغى طنشهم الله يسترك ويهديك

0

المشكلة اني بقيت خايف من الفضيحة وخايف علي ومن اهلي... بس مش عارف اعمل ايه

0

ولا يهمك منهم المهم متخليش حد منهم يستغلك ويجبرك على حاجة انت مش عايزها

0

المشكلة في الوسواس الداخلي... قاتل في صمت

0

أهلاً بكِ، اتفهم جيداً وضعك كشاب غير مصري عنده ميول جنسية مثلية في مصر، اتخيل قدر العنف والأذى والتنمر الذي قد تعاني منه خلال حياتك اليومية مما بالتأكيد أثر على مستواك الدراسي وعلى صحتك النفسية.

أولاً يا عزيزي الأن يمكنك التبليغ عن التحرش الالكتروني في مباحث الانترنت ولكن أنصحك بالحفاظ على أمنك الشخصي وعدم البوح بميولك الجنسية في حالة إبلاغك للشرطة لأن ذلك قد يعرضك للخطر حاول أن يكون بلاغك حول أن شخص ما يبتزك.

حياتك مليئة بقدر من الألم والمعاناة كبير لا تشعر بأي ذنب تجاه شعورك بالحزن والاكتئاب لا تشعر بالخزي على أن مستواك الدراسي متأثر فمن الطبيعي أن يتأثر تركيزك وتحصيلك العلمي جراء كل ما تتعرض له من عنف من الآخرين أنصحك باستشارة طبيب نفسي مختص للعلاج يوجد العديد من المنظمات تقدم خدمات نفسية مجانية مثل أطباء العالم وأطباء بلا حدود.

أو يمكنك التواصل مع الخط الساخن للاستعلام عن خدمات الصحة النفسية وعلاج الإدمان التابع للأمانة العامة للصحة النفسية وعلاج الإدمان:
من التليفون الأرض مجانا:
08008880700
من المحمول أو التليفون الأرضي:
0220816831

بالنسبة لميولك الجنسية، العلم أثبت أن المثلية الجنسية ليست مرض و أنها ميل طبيعي لا يوجد ما يجبرك أو يمنعك عن القيام القيام بالممارسة الجنسية ،قرار الممارسة هو قرار شخصي ولكن اقبل نفسك الأن. واقبل فطرتك التي خلقت بها،اقبلها وارحمها وكن رؤوف بحالك، لا تقدم على الانتحار فحياتك تستحق بأن تكتمل تستحق أن تحارب من أجل نفسك من أجل أن تنجو بذاتك.

أرجوك خذ أي خطوات تجاه العلاج ولا تقدم على الانتحار.

محبتي.