الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Kadoojh

صديقتي لما كانت بعمر ٧سنوات وولد خالها بعمر ٢٠سنه يعني كبير كان يغتصبها يمارس معها الجنس هي كانت صغيرة وماتعرف شئ عن الغشاء ولا الجنس هو يمارس معها بكثرة الا هي تعودت وصارت تحس بمتعه ماكانت تمانع لما يناديها وهي صغيرة وموفاهمه الشئ بس تحس لما يمارس وهي الحين كبرة وفهمت وانخطبت مهي عارفه ايش تسوي ولو حكت ماحد يصدق بعد مامر السنين حكتني انا اقرب صديقتها وحابه أساعدها في ذَا المشكله معقوله تكون الغشاء عندها تمزق هي كانت صغيرة وهو كبير حسبي الله عليه ايش الحل صديقتي مهمومه

الإجابة
0

الحل تروح تكشف لانه ممكن يكون فاتحها من زمن

0

هي خايفه تكشف وتنصدم من ذَا الشئ وهو اصلن تزوج وهاجر من فترا

0

أولا قضيب شاب عمره 20 سنة مستحيل يدخل بسهولة وبدون مشاكل في فرج بنت عمرها 7 سنين. يعني إذا دخل قضيبه في فرجها راح يحصل نزيف ويمكن تموت البنت.
ثانيا تقولي هي صارت تحس بمتعة من الممارسة وأنا بعتقد أن المتعة سببها كان إما أنه كان يلحس كسها وهو شيء ممتع حتى لبنت 7 سنين أو كان يمارس معاها ممارسة سطحية بحك قضيبة بين شفتي فرجها وهذا شيء ممتع للطرفين.
على كل حال أنا لا أعتقد أن صديقتك فقدت عذريتها وهي لا تزال عذراء.

1

أهلاً بك، بداية نأسف لما تعرضت له صديقتك ونتمنى لها أن تستطيعي تجاوز الأمر دون مشاكل.

ننصح بعمل فحوصات الأمراض المنقولة جنسياً في التوقيتات المناسبة للتأكد من عدم انتقال أحدها إليها جراء الاعتداء، هذه الفحوصات يجب أن يقوم بعملها أي شخص مقبل على الزواج بشكل عام لذا لا داعي للشعور بالحرج بشأن القيام بها. لمعلومات عن فحوصات الأمراض المنقولة جنسياً ننصحك بزيارة الرابط التالي:
https://lmarabic.com/safe-sex/sti-prevention/testing-for-stds

كما ننصح بزيارة الطبيب النفسي لتقديم الدعم النفسي اللازم ومساعدتها على تجاوز هذه التجربة الصعبة.

نود التأكيد على أن العذرية تعني عدم ممارسة الشخص لأي شكل من أشكال الجنس مع شريك/ة من قبل برغبته. انطلاقاً من هذا المفهوم عن العذرية فإن الاعتداء الجنسي على الأطفال لا يفقدهم العذرية حيث إن الأطفال لا يمتلكون المعرفة والنضج النفسي الكافيين للقيام باختيار حر مستنير بخصوص الممارسة الجنسية وبالتالي لا يعتد بموافقتهم، وأي ممارسة جنسية يقوم بها شخص بالغ مع طفل تعد اعتداءً جنسياً بغض النظر عن موافقة الطفل من عدمها.

بخصوص غشاء البكارة فهو غشاء رقيق يقع على عمق 2 سم من فتحة المهبل ويمكن أن يتمزق عن طريق إدخال شيء صلب كالقضيب أو الأصابع أو الألعاب الجنسية على عمق أكثر من 2 سم من فتحة المهبل.

هناك احتمال أن يكون غشاء صديقتك قد تمزق إذا كان الاعتداء قد تضمن إدخال جزء من الإصبع أو القضيب أو أي شيء صلب آخر إلى داخل المهبل على عمق أكثر من 2 سم و نزول الدم عند تمزق الغشاء ليس أمراً ضرورياً.

هناك احتمال أيضاً أن يكون غشاء صديقتك من النوع المطاطي الذي لا يتمزق بالإيلاج أو أن تكون من ضمن الفتيات اللواتي ولدن من دون غشاء من الأصل.

أما إذا كان الاعتداء لم يتضمن إدخالاً لشيء صلب إلى داخل المهبل فلن يتأثر الغشاء تماماً

بشكل عام لا داعي للقلق الزائد حول غشاء البكارة فهو ليس دليلاً على العذرية كما يعتقد البعض، فقد يتمزق الغشاء دون نزول الدم أو قد يكون الغشاء من النوع المطاطي الذي لا يتمزق بالإيلاج بالإضافة إلى أن بعض الفتيات يولدن دون غشاء من الأصل. وعلى صديقتك أن تتذكر دائماً أنه ليست مجبرة على مشاركة ماضيها مع زوجها المستقبلي فماضيها أمر يخصها هي فقط، وبالرغم من كون صديقتك ضحية في الحالة المذكورة ولا يمكن إلقاء اللوم عليها بأي شكل من الأشكال، إلا أنه لا يزال من حقها أن تحتفظ بالأمر لنفسها ولا تشاركه مع شريكها إن أرادت ذلك أو وجدت صعوبة في الإفصاح عن الأمر.

للمزيد من المعلومات عن العذرية وغشاء البكارة يمكنك زيارة الرابط التالي:
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

مع تحيات فريق الحب ثقافة