الجسد

تم نشره من قِبل Am240

هل صحيح أن الرجل الذي بنصره أطول من سبابته لديه قضيب كبير؟ وان الرجل الذي سبابته أطول من بنصره لديه قضيب قصير؟ ان طول اصبع السبابة يدل على هرمون الانوثة وطول اصبع البنصر يدل على هرمون الذكورة؟ انا شب عمري ١٧ بعد شهرين اصير ١٨ وطولي ١٨١ ووزني ٩٥ وطول قضيبي تقريبا تقريبا ١٥ سم ولدي اصبع السبابة أطول من البنصر هل إذا نحفت و سويت تمارين تكبير القضيب يطول قضيبي؟ ومتى يتوقف النمو؟ ورجاءا لا أحد يقول ان المرأة ما تهتم بالطول الطول مهم نفسيا للرجل والمرأة ارجو من المساعده والرد باحترام.

الإجابة
0

(‾ʖ̫‾) (‾ʖ̫‾) (‾ʖ̫‾) (‾ʖ̫‾) (‾ʖ̫‾) (‾ʖ̫‾)

كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام هراء لادليل عليه

واعتقد ان اللي نشروا هالاشاعات ناس محششة وسمعها منهم واحد مار بجوارهم لحظة تحشيشهم

وهكذا انتشرت هذي الخزعبلات

0

أهلاً بك، ليس صحيحاً لا توجد أي علاقة بين طول القضيب وطول أصابع اليد.

بخصوص قياسات قضيبك فهي طبيعية ولا يوجد أي داعي للقلق بشأنها إذ يبلغ الطول الطبيعي للقضيب المنتصب من 7 إلى 17 سم، للمزيد:

https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/small-penis-its-all-mind

يتوقف نمو القضيب مع بلوغ عمر ال 18.

لا يمكن زيادة حجم القضيب من خلال الأدوية أو التمارين كما أن إنقاص الوزن لا يؤدي إلى إطالة القضيب، هو فقط يؤدي إلى زيادة طول الجزء الظاهر من القضيب في حالات السمنة المفرطة التي تتراكم فيها الدهون في منطقة العانة وحول قاعدة القضيب مما يؤدي إلى اختفاء جزء منه تحتها.

الطريقة الوحيدة المعروفة علمياً حتى الآن لإطالة القضيب هي الجراحة ويتم عملها فقط للأشخاص الذين يبلغ طول القضيب لديهم أثناء الانتصاب أقل من 7 سم وهي قادرة فقط على إطالة القضيب بمقدار 1-2 سم.

تحياتنا