الجسد

تم نشره من قِبل lilylola

السلام عليكم انا نشرت سؤالي ولكنكم تأخرتم وحبيت اعيده مره ثانية وانا عندي سؤالين
١_ انا لما كنت صغيرة تقريبا خمس سنوات او اقل يمكن ادخلتنا ابنه خالي انا وبنت خالتي الى غرفة ولكنني لا اتذكر الاحداث جيدا وربما انها قد لمست منطقتي الحساسة ولكن حدث ذلك امام ابنه خالتي ايضا لذلك انا لا اتوقع انها قد تكون ادخلت اصبعها في فتحتي لانها لو فعلت ذلك لكنت قد بكيت وصرخت لانني صغيره ولكنني لا اتذكر انني قد بكيت او صرخت ولا اتذكر نزول دم وبعدها اتت اختي واخرجتنا بسرعة فهل من الممكن ان اكون د فقدت عذريتي بسببها ؟
٢_ قبل سنه قد شعرت بحكة في منطقتي الحساسة وادخلت اصبعي وحككتها ولكنني قد حككت الجزء العلوي اللذي يكون مدبب وكأنه مثلث ولم ادخل اصبعي بفتحة وانا متأكده من ذلك لانني حككت جزء من الاصل لم يكن به فتحة وعندما اخرجت اصبعي وجدت شيء ابيض ولم ينزل دم حينها وانا عندما فعلت ذلك لقد كنت في سريري اي اصلا قد كانتا قدماي ملتصقتان بعض الشيء ولكنني عندما استيقظت وجدت دما على ملابس تقريبا بقعة متوسطه الحجم ولكن بعد ذلك بيوم قد اتتني الدورة الشهريه فأريد ان اعرف اذا كانت تلك البقعة هي انني قد فقدت عذريتي مع العلم بانني لم ادخل اصبعي بمهبلي ولكنني اخاف انني قد فعلت شيئا خاطأ ؟

وللمعلوميه انا عندما المس مكان المهبل اجده ضيقا جدا جدا ولا يمكنني الضغط عليه حتى لان الفتحة ضيقة جدا

ارجوكم اجيبوني وريحوا بالي جزاكم الله خيرا

الإجابة
1

الغالب انك سليمة لكن لا يمكن الجزم ١٠٠٪ إلا بالفحص عند الطبيبة

0

جزاكم الله خير واتمنى ذلك حقا ارجو من كل شخص ان يقرأ مشكلتي يدعي لي بأن يسترني الله وان اكون سليمة وانا اتمنى بان يستركم الله ويوفقكم جميعا اخوتي واخواتي الاعزاء ❤️

0

مرحبا بك،
بداية هناك فرق بين غشاء البكارة وبين العذرية.
يختلف مفهوم العذرية من شخص لآخر، فالبعض يعتبر العذرية هي عدم ممارسة أي علاقة جنسية مع شخص آخر من قبل، بينما آخرون يعتبرون العذرية هي عدم ممارسة الجنس أو الإستمتاع الذاتي (العادة السرية) من قبل، والبعض يربط العذرية بسلامة غشاء البكارة، ولكن سلامة غشاء البكارة لا تدل على العذرية.
أما غشاء البكارة فهو غشاء رقيق يحيط فتحة المهبل، ووجوده من عدمه لا يشكل أي تأثير على الصحة الجنسية للمرأة. كما أن لا يمكن للرجل أن يعرف ما إذا كان غشاء البكارة سليم أم لا بممارسة الجنس المهبلي، أو بالنظر أو بأي نوع من أنواع الفحص.
سلامة غشاء البكارة لا تضمن نزول دم عند أول ممارسة جنسية، فهُناك أنواع مختلفة من غشاء البكارة، ومنها الذي لا ينزف أي دم عند تمزقه حتى وإن كان سليم. أيضاً 20 % من النساء لديهن غشاء مطّاط (لا يتمزق بل يتمدد)، بينما ولدن أخريات بدون غشاء من الأساس.

بالنسبة للحالتين الذي تم ذكرهم في سؤالك فلا داعي للقلق بخصوص كلا منهما، عدم دخول شيء صلب أو الأصابع للداخل يدل على سلامة الغشاء،
لا تدعي الوساوس تسيطر عليك واطمئني فأنت بخير.

"لمزيد من المعلومات عن أنواع غشاء البكارة، يمكنك مطالعة:
كيف أعرف أنها ما زالت عذراء؟
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/question-how-do-i-know-shes-st...

ثلاثون سؤالاً في العذرية وغشاء البكارة
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

أنواع وأشكال غشاء البكارة المختلفة https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/video-hymen-and-virginity

هل يمكن فقدان العذرية بالخطأ؟
https://lmarabic.com/our-bodies/can-you-lose-your-virginity-by-accident

أخفيت عليه أني قمت بترقيع غشاء البكارة
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/question-hymen-reparation-hide..."

تحياتي.