العلاقات

تم نشره من قِبل aomar

انا شخص عمري 22 أحببت بنت عمرها12وتعلقت بها كثيراوانا لست راضي عن هذه العلاقه بسبب فارق العمر ولم استطيع الابتعاد عنها أخبرتها باني أحبها كثيرا ولاكن هي بمرحله لا تستطيع التعبير عن اي شي انا ارئ تعلقها بي وااساسا هذه سبب تعلقي بها ولاكن لا اعلم هل بعد سن بلوغها ستبعد عني وتنساني ام سوف تزداد العلاقه وتعترف لي بمشاعرها تجاهي لاني والله تعبت لا قادر ابتعد ولا يوجد تبادل حب بسبب صغر سنها لاتستيطع ان تعبر عن شي وبسبب وجود الاب والام والمراقبه الزائده وخاصه انها في مرحله حساسه من العمر وبعد فتره قصيره سوف تتحجب ولن استطيع رؤيتها فماذا أفعل.

الإجابة
0

يااخي حرام عليك لسه طفله وش خليك تتعرف فيها بكذا عمر

0

adhm
اعرف والله لاكن القلب ومشاكله وبالنسبه للتعارف من الأقارب واغلب وقتي عندهم عشانها واكذب عليك لوواقول مرتاح راضي بها الوضع والله تعبت

2

مرحباً aomar،

من ركائز الحب وجود تواصل أو توافق عاطفي، ولا يمكن وجود هذا التوافق بين طفلة ورجل بالغ.

أنت شخص بالغ، وتشعر بالحب تجاه طفلة لم تبلغ بعد. هذه علاقة غير متساوية، ولا يمكن التعبير عن التراضي فيها، وبالتالي أي استمرار بها يعتبر استغلال لطفلة، حتى لو عبرت عن موافقتها بأي شكل.

تقع المسؤولية عليك كاملة بالابتعاد عن الطفلة، والتوقف عن التفكير فيها من منطلق عاطفي، والتوقف عن قضاء أوقات طويلة معها فوراً.

من الجدير بالذكر في هذا السياق، أنك إذا شعرت بأي رغبة جنسية تجاهها فهذا نوع من أنواع البارافيليا يسمى بيدوفيليا أو الهوس الجنسي بالأطفال. إذا انتابك هذا الشعور لابد من طلب استشارة نفسية من متخصص/ة فوراً. بالإضافة لضرورة الابتعاد تماماً عن الطفلة.

تعرف أكثر على معنى البارافيليا من المقال التالي
https://lmarabic.com/making-love/paraphilia

تحياتي