الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل BOo Ramadan

عن الكلام مع خطيبتي او اي بنت بينزل من سائل وانا بصلي ومش عارف ليه ده وفرحي بعد شهر ممكن يقصر عليا

الإجابة
0

مرحبا بك،
عندما تحدث اثارة جنسية للرجل سواء كانت اثناء ممارسة جنسية مع شريكة أو بدون شريكة( مثل العادة السرية) أو في وجود أي عامل يحدث اثارة للرجل(مثل التفكير في الجنس) تحدث لديه بعض التغيرات وهي أن يبدأ القضيب بالزيادة في الحجم والطول فيما يعرف بالانتصاب وتقوم غدتا كوبر الموجدتان على جانبي مجرى البول بافراز سائل شفاف قلوي يسمى المذي ووظيفة هذا السائل هي معادلة حموضة مجرى البول تمهيدا لمرور الحيوانات المنوية التي تعيش في وسط قلوي ووجود اثار للبول (و هو حمضي) قد يؤذيها.

اذا استمرت الاثارة الجنسية وفي الغالب عند حدوث النشوة للرجل يقوم بقذف السائل المنوي وهو يكون أكبر في الحجم من المذي ولونه يميل للون الأبيض ويحتوي على الحيونات المنوية.

فما يحدث لديك طبيعي جدا ولا داعي للقلق فهذا عزيزي يحدث عند كل الرجال فالسائل الذي تلاحظه في ملابسك الداخلية هو المذي وناتج عن اثارتك عند الحديث مع فتاة واذا استمرت الاثارة سوف يتم قذف السائل المنوي وفي بعض الأحيان مجرد حدوث أي شئ مثير قد يسبب نزول المذي بدون انتصاب قوي وكمية هذا المذي تختلف من رجل لاخر فالبعض تكون لديهم الكمية كبيرة والبعض تكون أقل.

وتشير الأبحاث أيضا الى أن المذي قد يحتوي على حيوانات منوية ولكن بنسبة أقل بكثير من السائل المنوي.
تحياتي.

0

عند نزول السائل هذا يجب عليك أن تغسل ذكرك و تغسل ثيابك و تتوضأ و تصلي في الصلاة عليك أن تنسى كل شيء خارج الصلاة نزوله في الصلاة عليك إعادتها و لكن تأكد أنه نزل و لا تجعل الوساوس تؤثر عليك