الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Olanadola

انا فتاة، كنت اشاهد الافلام الاباحية للاسف الشديد وانا جدا نادمة و اخجل من نفسي و اشعر اني خُنت ثقة امي، أرجو ان تساعديني، سؤالي هو ان عند مشاهدتي كنت اصل لرعشة او نشوة لا اعرف، و هناك سائل يخرج و بعدها اشعر بالفتور، بعد البحث تبيّن ان اسمه المني، هل هذا يؤثر على غشاء البكارة، أرجو ان تساعدوني في اقرب وقت

الإجابة
0

عزيزتي
لا داعي للشعور بالأسف والندم. فمن حقك أن تمتعي فرجك وتشعري بالرعشة أو النشوة. أما السائل الذي يخرج فهو لتسهيل انزلاق القضيب في مهبلك ولا يؤثر أبدا على غشاء البكارة. تحياتي لك وأمتع الأوقات أتمناها لك...

0

غشاء البكارة لا يتأثر الا بدخول شيء صحيح
انا اعرف انه لا يتأثر ولكن لا اعلم لماذا اقلق، اخاف ان اكون فتاة سيئة،
أريدك ان تطمئنيني و تعتبريني بنتك، هناك فترة كنت اشاهد فيها والآن توقفت ، ولكن هل تكرار الرعشة من مشاهدة الافلام بفترة معينة او السائل لا يؤثر بتاتا على غشاء البكارة؟ أرجو ان تساعدينني ، وان تجعلينني اطمأن..
شكرا لك كثيرا

0

اقصد فترة معينة في الحياة

0

لا لم اكن على الإطلاق الحمدالله
، ولكن فقط الشعور بالرعشة او السائل هذا ما كان يحدث

0

المني، هل يؤثر على غشاء البكارة؟

0

انا خائفة أرجو ان تطمئنوني واخفتني ب سؤالك هذا، هل المني و الرعشة يؤثران على غشاء البكارة؟
انا جدا نادمة ولن أكرر هذه الفعلة ولكنني خائفة، أرجو ان تطمئنني

0

انا خائفة أرجو ان تطمئنوني واخفتني ب سؤالك هذا، هل المني و الرعشة يؤثران على غشاء البكارة؟
انا جدا نادمة ولن أكرر هذه الفعلة ولكنني خائفة، أرجو ان تطمئنني

0

عزيزتي Olanadola
اطمئني وارتاحي. فغشاؤك سليم 100%. شاهدي أفلام جنسية كما تحبين وتمتعي باللذة التي تنشرها هذه الأفلام في فرجك. وهذا السائل الذي ينساب من مهبلك لا يؤثر على الغشاء.
استمتعي بالحياة ولا تقلقي. فالله خلق لك هذا الفرج حتى تستمتعي به وليس لكي يسبب لك القلق والحزن والاكتئاب. عيشي حياتك ولا تفكري بالوساوس والخرافات. تحياتي لك.

0

لا اعرف اللون! ولكن كما قلت لك هو مني و أيضا مذي
انا قرأت كثيرا ان غشاء البكارة لا يتأثر الا بدخول شيء وانا لم افعل هذا الشيء ، ف هل يجب عليّ ان اغلق هذا الموضوع وان لا افكر به مرة اخرى، خصوصا اني لا أستطيع ان اتحدث به مع احد، اشعر ان هناك شيئا ثقيلا على صدري من هذه الوساوس

0

فقط نشوة او رعشة لا اعرف ( شعور جميل) انقباضات ربما و مني او مذي هذا كله، أرجو ان تطمئنوني

0

جاوبت هنا، لا اريد المراسلة على الايميل

0

لماذا تسأل هذه الاسئلة؟

0

السائل لا يؤثر اطلاقا كما قلت ، ولكن اريد ان اسأل عن الرعشة، الرعشة مقصود بها ك انقباضات او شعور لا اعرف وصفه صحيح؟ لا يؤثر على غشاء البكارة صحيح؟
آمل ان تجاوبني و تطمأنني شكرا لك

0

الرعشة هي التقلصات التي تحصل في عضلات مهبلك وتكون مرفقة عادة بإحساس جميل ولذيذ يبدأ من أعماق مهبلك وينتشر في كافة أنحاء جسمك ويتبع ذلك ارتياح وارتخاء.

0

مرحباً Olanadola،

لا داعي للقلق. مشاهدة الأفلام الإباحية لا تسبب أضرار إذا تمت مشاهدتها باعتدال وبدون إفراط، وإذا صاحبها وعي ومعرفة عن الجنس والجسد من مصادر علمية موثوقة.

الشعور بالاستثارة الجنسية والنشوة عند مشاهدة الأفلام الإباحية شيء طبيعي. كذلك، نزول إفرازات بيضاء من المهبل شيء طبيعي جداً، ويحدث أيضاً عند الاستثارة، ولا يسمى قذف أو مني، بل يسمى افرازات المهبل الطبيعية.

تعرفي أكثر على افرازات المهبل الطبيعية من المقال التالي
https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/vaginal-discharge-5facts

نزول افرازات المهبل بأي كمية لا يؤثر على غشاء البكارة.

تحياتي