الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل nuran

مرحبا كيفكم
ممكن تساعدوني
انا قصتي كامله
انا عمري 20 وتعرضت من ابن جيرانه هو جميل وحلو وعمره 18
كنا انا ومامي عندهم زرناهم امي وهو هاذ راح ولع شيشة ع السطح وانا بحب الشيشة وطلعت معه نشيش
ولما قعدنا صدمني يقلي انا بحبك انا سكتت وخجلت وبعدها لقيتو رايح يسكر باب السطح في المفتوح وانا خفت قلتله شو ليش بتسكر فيه
وقلي ممكن طلب حكيتلو شو حكالي ممكن احسس ع تبعك قلته شو هلحكي افتحي الباب وبعد لاهسا اقول لامك شو الحكي الي بتقوله
اتفاجئت اله هو حاضني ومسكو ويحسس عليه كنت لابسه فزون هون انا التخمت بطلت اعرف شو اسوي اله دخل ايدو وصار يمكسك فيه ولقيته ماسك ايدي وساحبني ع الكرسة وجا بدو يشلحني كامل منعتو قلتو هسا بمسكونها خلص بكفي ابعد وتركني مارضي بقلي بتركك بس بدي اشلحك وحط قضيبي على تاعك قلي لاتخافي مادخلو حكيتلو سريع بس لما شلح اتفاجئت في قضيبه هو الولد حلو قضيبه لقيتو طويل وعريش وراسو اخميل ولقيتو بزق عليه قتلو شو القرف بدون هيك راح قعد ع الكرسي وبقلي تعالي اقعدي لاتخافي مافوته صار يحرك فيه هون قشعر بدني وبلشت ارتخي وفجا فوت راسو هون انا انخنقت راسو كتير ضخم وانا تبعي صغير وضيق ماستحملت قمت عنه اله رد رجعني قلي لاتخافي قلي تفي عليه تفيت عليه ورد اجا بدها يفوته فات راسه هون اتشنجت هو عص علي وثبتني وصار يممصمص في شفايفي ولقيته فجا دخله كامل هون كثيرر بكيت ولقيت دم ينزل كثير وجعني راح جاب ماء وحارم ومسح الدم ونضف كلشي قلي بدي اخر مره وخلص راح بطحني ع ضهري صار يلعبلي فيه وبعدها لقيتو جايب زيت وحط على تبعو وصار يفوتو شوي شوي هون انا ماستحملت كثيرر شعور حلو قلتله شد اكثرر صار يدخل كسيت شعور اشي بجننن قذفت على الارض واله هو بحكيلي لسه ماجا ايش طول تبعني بس حلو وخار شي بقلي بدو يجي راح نسي وله هو كاب جواتي هون انا انصرعت قلته انت غبي راح احمل
ارجوكم ما الحل سريع ردووو علي ورحت نضفت حااسس شي مش طبيعي الي نزل منو كثرر ابيض
وسؤال اخر هل بصير غشاء
تعبن نفسيتي كرهت نفسي وندمانه

الإجابة
0

حسيت شي ارتخه فيه الشفارات بعدن عن بعض ولقيته مهبلي مو مثل قبل ضيق وشادد
راح اتعلق فه وحبه لانه خلص صار مسوي معي ونتفق انا وياه نضل مع بعض
لانه اذا اجوزت من غيره راح انكشف
انا خايفة يطلبها مني كل يوم لانه كثير امه طلع ع الشغل وابوه مسافر
بخاف يصير يقلي تعالي عنده ع البيت

0

حاس شي بمخنصي حدا يرد شو لاحبوب لمنع الحمل

0

اسفه ادا في كلام مخربط الكيبورد عندي وملخومه

0

الحل الوحيد إنك تلغي أهلك ويشفوا حل مع امه ويزوجوكي قبل ما تحصل كارثة أو بالاخير يشبع منك ويسيبك للكلاب

0

هو مش حسيبك بعد الان يجعل منك عاهرة مطيعة تحت أوامره لكما يلاقي فرصه يطلبك وانت بعدها مالك حل ترفضي لأنك فقتي كرامتك

0

انتى هتحكيلنا قصص هى ناقصة رغى فاضى - بطلى كذب - مافى بنت فى الدنيا بتفرط فى نفسها بالسهولة دى حتى لو كانت من روسيا او امريكا نفسها ما تفرط هيك مثل ما تحكى حتى لو كانت عاهرة - حتى العاهرة عندها مبادىء -

0

هذا الحكي من وحي خياله وهذا الشخص ولد مو بنت ويدور يلف على المواضيع ويحالو يتعرف بكل صاحبة موضوع تحت مسمى بنت

0

مرحباً nuran،

أشعر بالأسف الشديد لما تعرضتي له من اعتداء.

أي علاقة جنسية بدون رغبة متبادلة من الطرفين تعتبر اعتداء جنسي. هذا الشخص لم يحترم رغبتك وأجبرك على ممارسة الجنس، ثم خدعك أنه لن يقوم بالإيلاج ثم مارس معك الجنس المهبلي بدون حماية، مما قد يعرضك للعدوات المنقولة جنسية أو الحمل الغير مرغوب فيه.

أنصحك أولاً بالابتعاد عن هذا الشخص، وألا تتواجدي معه في مكان واحد بمفردكما حتى لا يكرر اعتدائه عليكِ.

ثانياً، إذا تأخر حيضك التالي للعلاقة لابد من إجراء اختبار حمل منزلي للاطمئنان على عدم حدوث حمل.

ثالثاً، أنصحك بإجراء فحوصات العدوات المنقولة جنسياً للاطمئنان.
تعرفي على الفحوصات من الرابط التالي
https://lmarabic.com/safe-sex/sti-prevention/testing-for-stds

قد تودين طلب مساعدة ودعم نفسي من صديقة مقربة أو أمك، وإذا شعرتِ أنك تعاني من أعراض نفسية بسبب الاعتداء فعليكِ بطلب المساعدة من أخصائي/ة نفسي/ة.

تحياتي