الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Arwa1990

عندي سؤال يتعلق بالمثليه ، انا وصديقتي معا منذ سنوات ، كانت بالخارج واحضرت معها بعض الالعاب للجنسيه ومنها حزام مشبوك به قضيب طويل حوالي ٣٥ سم ، صرنا نستخدمه معا بالتبادل ولانه قطعه واحده فقط للاسف ، نستخدم عليه الواقي عند كل ممارسه ، ونظرا لطوله فانا لا اتحمله بمهبلي عكس رفيقتي ، واستخدمه دائما في المؤخره فقط( الشرج) ، عندما اقوم انا بدور الرجل اقوم بادخاله لها واخراجه منها بدون اي عنف الا اذا طلبت مني ذلك فعلت حتي تكتفي وتقضي شهوتها ، ولكن عندما ياتي دوري تقوم هي بالادخال يكون بسرعه وعنف لاني حقيقه اطلب منها ذلك معظم الاحيان ولكن للاسف ومع التنظيف الداخلي الدائم يحدث احيانا لي تبرز لااراديا اثناء الادخال العميق فتقوم باخراجه من الفتحه وقد يكون ذلك بعد الاستمرار عده مرات اخري حتي بعد حدوث التبرز ويحتاج بعدها الي غسيل وتنتظيف بالكامل لمنع نقل اي امراض بيننا ، فهل تغيير الواقي لكل مره مع غسيل اللعبه كامله بماء مغلي يكفي لتطهيرها لاعاده استخدامها ، نحن الاثنتين فقط نمارس سوا منذ سنوات وليس لاي احد منا شريك اخر مطلقا وما الطريقة لامنع حدوث التبرز مهما كانت قوه الايلاج وعمقه وشكرا

الإجابة
0

طيب وال شهوتك قوية

1

٢٩ وشويه ، ليش السؤال وايش علاقه السن بسؤال ؟؟

0

وكمان انا انبسطت تكون مثلك هيك بحبش تكون صغيرا بحب تكون اكبر مني
لانه انتي راح تفهمي وراح نفهم ع بعض

0

اروى ايش عندك من التواصل الاجتماعي
ومن وين انتي ؟

0

كيف بنسبه لك طوله 19 سم
يعني تتحممليه ؟

0

الطول اللي انتي بتتحمليه يدخل مهبلك قد ايه والطول اللي هي بتتحمله قد ايه وسمك العضو الصناعي كام؟

1

بعض النظر عن التعليقات اعلاه
استخدام الواقي يحمي انتقال اي شيء لانها بالتاكيد يغطي كل الجزء المتوغل داخل الشرج ومرجد نزعه من على الاسترابون ينتهي الموضوع ولا حاجة لغلي العضو بماء ساخن لانه سيلكون يتاثر بالسخونية وقد ينكمش او ينتفخ بالاضافة تعالموا معاه كانه عضو رجل فهل يحتاج الرجل لغس لعضوة بماء ساخن لتنظيفه في حال قام بجنس شرجي طبعا لايحدث والاغلب حاليا يمارس الجنس الشرجي وحاولي قبل اي ممارسة ان تتبرزي بحيث تخرجي من بمعائك من براز وتنظيفها جيدا واستخدام المزلقات لتسهيل اليلاج وايضا ادخال المزلق للشرج باصبعك مثل ديروكس او غيره لكن لو استمر التبرز عليكي بممارسة بالشرج بشكل متقطع بحيث تتركي فرصة لعضلة الشرج تاذخ الشككل الطبيعي وتحافظ على عدم خروج البراز وذلك ببمراسة مهبلية مرة والقادمة تكون شرج يعني مرة ومرة وليس دائما يعني ريحي شرجك شوية بالاضافة لادخالة بشرجك برفق العنف يؤذي عضلات الشرج ويسبب خروج البراز.... اتمنى ان تجدي فائدة في شرحي القائم على تجربة شخصية واي استفسار ضعيها بالكومنتات وبرد عليكي

0

شكرا علي الرد ، هل اتخاذ وضعيه السجود لممارسه الجنس الشرجي له علاقة بالتبرز اثناء الايلاج العنيف ، هل في وضعيه اخري او محدده ينصح فيها اثناء ممارسه الجنس الشرجي لتجنب التبرز او خروج الغازات ؟؟؟

0

وضعية السجود بتستخدم عادة للمبتدئية في الشرج لانها بتساعد على فتحها بشكل افضل لكن بما انك متمرسة فيها فاظن لو اتغذتي وضع الفارسة بالجلس على القضيب والصعود والنزول عليه فهيكون التحكم بالبرز افضل اما الغازات تخرج نتيجة دخول هواء للشرج فيخرج مرة اخرى في صورة غاز اوبتمسةي غاز لانه بيحدث صوت ولتجنب دا حاولي ان تطبلبي منش ركيتك عند اخراج القضيب من داخلك ان يكون بشكل متقطع وليس مرة واحدة او مفاجيء بحيث تغلق الشرج تدريجي ولا تسمح بدخول هواء وهو نفس الحال بالنسبة للمهبلبالاشافة لباقي الوضعيات كلما كانت الشرج مغلقة اكثر على القضيب قل التبرز حاولي الا تشغلي ذهنك بتلك لامور واستمتعي فالكل يحدث معه ذلك عادي

0

شكرا علي الاجابه فهي مفيده جدا لي ، هي المشكله واسفة علي كلامي بس اني ما بحب بوضع الفارسه لانه ما بيوصلني للنشوه من الشرج ، فقط السجود وفتح الارجل والايلاج بهذا الوضع هو اللي بيظبط معاي للاسف واعتذر ع ها الكلام بس سوالي انا مو كارهه صدور هواء او غازات لكن البراز لا طبعا ، سوالي هل وضع الفارسه يمكني من استخدام العاب اطول اقصد هو الاختراق الاعمق يكون في اي وضع السجود ام الفرنسي ؟

0

طبعا بدون ما بسبب اذي او الم

0

لا تتأسفي عزيزتي خذي راحتك بالنقاش
طبعا لما قولتلك وضع الفارسة كان لانك من سيتحكمي بعمق وقوة الايلاج وايض ضيق الفتحة ولكن اعلم ان المتعة تكون اكتر واقوى عندما يتحكم بنا الشريك ويقوم هو بالممارسة ونحن فقط نتلقى ونسمتمتع اما عندما نتحكم نحن بالوضعية يكون الاسمتمتاع نصفي بمعنى ضائع نصفة في تحكمك كمثال عندما تقودين سيارتك غي رمتكوني مستقلية ومرتاحه ولديك سائق يقود من هنا لا تسمتعي اكثر بوضع الفارسة وبالتأكيد وضع الفارسة صعود ونزلولا على العضو يجعله يدخل للعمق وانت من يتحكم في درجة وقوة االادخال اذن فا الفارسة هو افضل وضع لجعل العضو يتعمق بالشرج ولو كنتي بتفضلي السجو فجربي ان تقومي انتي بالادارة بمعنى شريتك بتدخلة بالشرج ولا تتحكي وانتي تحركين مؤخرتك بالتحرك للامام والخلف فهنا تتحكمي بالعمق من حيث توغل العضو وتتحكمي ف السرعه وبنفس الوقت انتي بوضع السجود الذي تحبينه

0

انا مشكلة البراز فكما قولت سابقا افراغي امعائك بالتبرز قبل الممارسة بشكل كامل والتنظيف جيدا ولكن تعليقكك المستمر عن التبرز اود ان افهمه هل تبرز يخرج البراز من شرجك ام يخرج على القضيب؟
اظنه يخرج على القضيب لو كان هذا اذن القضيب من النوع المضلع او ليس ناعما ومتساويا من نوع المتعرق ووالغيرمتساوي والخشن صح؟ لو كان قضيب نوع املس لن يلتصق البراز به وحتى نوعيات الكوندوم لو استخدمتيها مع النوع الغير متساوي من القضيب والخشن سيخرج عليها براز لو عندك العاب اخرى جربي الاملس ولو بتعرفي تجيبوا العاب هاتي ديدلو فيبراتور وانصحكم لاقوى اسمتاع شراء snake dildo رائع وممتع للطرفين بنفس الوقت ادخل مدوج سواء للمهبه والشرج بنفس الوقت او ادخلة بشرجك وشرج شريكتك او مهبلها بنفس الوقت لو بيننفع تحميل صور كنت ارسلتلك اشكالهم لكن حاليا جربي مث لماحكينا ونعي بالاوضاع ليس فقط سجود او فتح ارجل هناك اوضاع جانبية مختلفة واوضاع تتيح الادخال مع التصاق الاثدي او مداعبتها ياعني اوضاع يمكن من خلالها الاسمتاع بكل المناطق بنفس الوقت

0

كلامك صحيح ومريح بنفس الوقت لكن اختي اذا انا تحكمت ما بيكون فعلا زي ما قلتي بنفس قوه الايلاج اذا كان شخص اخر بيقوم بالادخال وبالاخص في الشرج لانه النشوه بتكون بسبب التلامس مع الجدار الداخلي للمستقيم والقولون او بدايه القولون وهي ما تسبب احيانا تبرز ، اذا عندك خبره تعتقدين ما اكبر طول ممكن ادخاله بالشرج بوضع السجود هل اكثر مما استخدم انكم انه قد يسبب اضرار. ، اصارحك انا اشاهد افلام جنسيه تتلقي المراه اطوال ازيد من ٤٥ الي ٥٠ سنتيمترا في داخل شرجها ولا تتاذي او تتالم فهل بالتعود ام ماذا واعتذر لك مره اخري علي اطاله النقاش بس ارتحت لك جدا والله

0

حبيبتي خذي راحتك ما تعتذري ولا مشكلة من النقاش احكي كيف ما بدك النشوة بالشرج بتختلف احسسها من ست لاخرى منها مابيكون بسبب التلامس مع عضلات الشرج الداخلبة وجدراها ومنها مابيكون بالوصول للقولون كل واحدة تصل للنشوة بطريق وبوقت ووضع معين اما بخصوص طول القضيب فانتي وقدراتك انا اصل للنشوة بطول 20 سم ولا احتاج اكثر انتي تخلفي كل واحدة تصل للنشوة بحجم معين ولكن التجربة هي الافضل ممكن لو جربت مقاس اكبر احبة  كما قولتلك حسب التجارب لو متاح تجربي مقاس اكبر جربي لو قدرتي توفري المقاس وطالما المقاس بيدخل بالشرج ولا يتوقف فلا ضرر بمعني طالما يتوغ لالقصى عمق دون ان يصطدم بشي بداخل فمعنى ذلك انه يمكن ادخال مقا اكبر حتى يصطدم باي جدار بالداهل هنا تكون نهاية العمق  تماما مثل المهبل لما يدخل قضيب طويل حتى يصطدم بجدار الرحم هنا تكون نهاية الادخال فجربي تدخخلية لاقصى عمق باي مقاس اكبر حتى يصطدم بشيء ولا ضرر اظن طالما احساسك هو نشوة لان اي عمق مضر اكيد يتشعري بالم سواء وقت الادخال او بعده فطالما هذا لايحدث فهو شيء جيد  وكلنا نشاهد افلام اباحية عادي  واكيد طالما بيدخل مقاس اكبر عادي طالما يوجد مبساحة بالداخل للدخول وياليت تكون لا بالافلام اشء اقوى ومقاساات اعراض وادخال بالمهبلل بالشرج بنفس الوقت عادي اسمتعي حبيبتي بالي تبيه 

0

وايضا الحال نفسه مع الرجال في كتير نساء تمارس الجنس الشرجي لرجالهم بمعني في راجل بيحب ان تدخل زوجتيه اشياء بشرجة اصبعها او العاب او عضو صناعي وتمارس دور الرجل معاه خصوصا من متزوجون وبنفس الوقت لديهم ميول مثلية او بتكون الزوجة من محبي القيام بدور الرجل وممارسة بشرج زوجها شرج الرجل بياخذ نفس المقاسات واقوى لكن عضلات شرج المرة تتمدةة اسرع واكثر ليونه من الرجل ولذلك اغلب النساء تحب ممارسة الشرج وتسمتع بها اكثر من الرجال وايضا الرجلا يصون لشنوة من شرجهم ويقذفون من قضيبهم بسببها الشرج عموما ممتع لكل االطراف ويتحمل اي عمق اكثر من المهبل عيبة الوحيد الجفاف

0

القضيب لدينا منه نوعان نوع اااي ذكرته طوله حوالي ٣٦ سم وهو مضلع مثل العروق الادميه عليه وبارزه ومنحني في نصفه الثاني للاسفل استخدمه باستمرار ولانه به حزام نفضل انا وهي التبادل باستخدامه بوجود واقي لانه بيكون الايلاج بشرجي وعند بدايه الايلاج بحركات خفيفه ما بيحدث تبرز ولا اي شيء واظل استمتع واقذف مهبليا عادي لكن طبعا مع الاثاره اطلب منها زياده السرعه فتقوم بتحريكه بيكون للداخل اكثر اظن لانه بيصل. لبدايه القولون فيسبب لي زي تشنج او رعشه كاني احزق لاتبرز واقذف مهبليا ايضا وعند اخراجه من شرجي نجد عليه بقايا براز ليس كثير

0

هذا ما حكيتلك عنه القضيب مو ماملس وبه العروق وبروز لذلك عند خروج يخرج عليه البراز لكون لو نوع املس مايخرج عليه شيء لكن اعلم ان نه نوع يسبب اثارة اكثر من الامل وطبيعي طالما وصل القضيب للقولون ولامسة فبعطي اشارة التبرز  فتتشنج العضلات  لكن لا اجد مشكلة في البراز طالما انك عموما تتسمتعين وبقوة والبراز يكون بالاخر وع الواقي انزع يالواقي وغيريه عند التبادل ولا مشكلة كلنا يحدث معنا نفس الشيء انا نادرا مايحدث لان العضو الذي استخدمه لايزيد عن 20 سم وهذا لا يمنع اني لا احب الاكب رولكن للاسف هذا ماهو متوفر لي وياليت الالعاب هذة متوفرة لدينا كانت حلت مشاكل كتيير حاول يتجربي عضو املس وتشوفي البراز بيلتصق ام لا ونسبة استمتاعك مثل المنضلع ام لا ولو بتعرفوا تشتري جيبي العضو الذي به عضو صغر من الجهة العكسية من الحزام بيدخل بمهبل صديقتك بينما هي تمارس معك بالشرج وبالتاي تسمتع هي ايضا وتقذف معك بنفس الوقت وبما اني ملاحظة انك تحبي العنف بالاداء فخلال هي مابتمرسلك خليها تصفعك على مخؤتك هذا بيزيد الاثارة وانتي بنفس الوقت داعبي مهبلك  اعلم انك لم تجربي الرجال لكن الرجال صارحة بسبب بالقذف كتيير خصوصا لمن تحب العنف فمعروف ان عنف الرجل غير عنف المرأة بالجنس اكيد بتحسي اقوى وتسمتعي اقوى من تجربتي للنوعين الرجل امتع لكل احيانا نحب هذا واحيانا نحب هذا خصوصا من النوعية واحب النوعان bisexual وانا باي واجرب الاثنان الرجال والنساء لكن انتي لا تتحدثي هال تسمتعي عندما تقومي انتي بدور الرجل وتقذفي مهبليا بسبب نشوة صديقتك واصوات هيجانها هذا يحدث معي دائما

0

أهلاً بكِ أروى/
كما ذكرتى إستخدام الواقي الذكرى كاف جدا لمنع انتقال أى عدوى و يتم تغييره عند الانتقال من الجنس الشرجى للجنس المهبلي. ولا ينصح بإستخدام الماء المغلي مع الألعاب الجنسية، يكفى تنظيفها بالماء والصابون. ولا ما تفعلينه من تنظيف فتحة الشرج هو أيضاً كاف، ولا يمكن تجنب التبرز إلا عن طريق الإيلاج برفق وعدم إستخدام العنف وإعطاء وقت كاف لعضلات الشرج لإستعادة قوتها بين المرة و الأخرى. و يمكنك الإطلاع على المزيد من المعلومات فيما يخص الجنس الشرجي على الرابط التالي:
https://lmarabic.com/making-love/ways-to-make-love/anal-sex-top-five-facts

0

طيب تعال سناب شات اظبطكم سنابي zbenar2020

0

؟؟؟؟؟