مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل Am240

انا شاب عمري ١٨ وطولي ١٨١ ووزني ٩٤ أشعر خصيتاي لم تكبر كثيرا وحتى طول قضيبي لا يعتبر طويل متوسط أقرب إلى الصغر وانا أمارس العادة السرية من قبل لا أبلغ حتى اني لم احتلم ولا مرة والى الان مستمر على العادة السرية وادمنتها واصبحت أفعلها اكثر من أربع مرات يوميا هل سبب صغر اعضائي الذكرية بسبب اني لم أبلغ بشكل طبيعي تماما؟ وماذا تنصحوني افعل كي أصبح قوي جنسيا واترك العادة السرية واحاول إطالة قضيبي ارجو الرد لاني متأزم بسبب حالتي النفسية.

الإجابة
0

إطمئن،
لازلت في مرحلة البلوغ وقد يزيد حجم القضيب في الوقت القريب. إذا لم تلاحظ نمو في حجم القضيب خلال السنة القادمة بحيث ينتصب ويكون طوله أثناء الإنتصاب 7 سم على الأقل، فستحتاج لزيارة طبيب أمراض الذكورة .
في الحقيقة طول قضيبك طبيعي أو حجم خصيتك لن يعوقك عن ممارسة حياتك الجنسية بأي شكل من الأشكال. وطول القضيب لا يضمن المتعة الجنسية، بل التواصل والتناغم والحميمية بين الشريكين. فهمك لجسدك وما يمتعك بالإضافة لفهمك لما يمتع شريكتك المستقبلية هو ما سيضمن المتعة الجنسية، وليس طول القضيب.
تذكر دائماً عزيزي أن الكثير من الرجال يمتلكون قضيب كبير ولكنهم غير قادرين على إمتاع شريكاتهم. ذلك ببساطة يرجع لخلل في التواصل أو إهمال إحتياجات الشريكة والجهل بما يمتع المرأة.

بالنسبة لإطالة القضيب، فلا توجد أي طريقة طبيعية، الطريقة الوحيدة هي العملية الجراحية.
تعرف على رأي الدكتور حسين غانم في عمليات تكبير القضيب من الفيديو بالرابط التالي
https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-penis-enlargement

أما بالنسبة للمتعة الجنسية، فيمكنك الوصول لها ومشاركتها مع حبيبتك إذا تعرفت أكثر عما يمتع الرجل والمرأة في العلاقة الجنسية.
أولاً، 75 % من النساء لا يصلن للنشوة الجنسية من الإيلاج وحده، بل من الضروري والأساسي مداعبة البظر (سواء باليد أو القضيب أو الفم واللسان) حتى تصل المرأة للنشوة.

بالإضافة لذلك، بعض النساء يصلن لمتعة فائقة من مداعبة بقعة جي (G spot) ويمكن للرجل مداعبتها عن طريق إدخال إصبع أو إثنين من يدك داخل المهبل ومداعبة الجدار الأمامي للمهبل حتى تجد بقعة جي بالتواصل مع شريكتك وسؤالها عن إحساسها في كل مرة تلمس جزء مختلف من جدار المهبل.
المزيد في المقال التالي
https://lmarabic.com/making-love/orgasms/majority-women-dont-reach-durin...

تعرف على أشكال الرعشة الجنسية عند المرأة من المقال التالي
https://lmarabic.com/making-love/orgasms/four-types-female-orgasms

أيضاً تغيير الأوضاع الجنسية حتى تجدان الوضع الأمتع قد يساعدك كثيراً. فغالباً ما تكون إستثارة البظر أكبر عندما تكون المرأة مستلقية فوقك.
تعرف على أوضاع الجماع للمبتدئين من فيديو الدكتورة علياء جاد في الرابط التالي
https://lmarabic.com/love-and-relationships/happy-relationships/video-se...

والمقال التالي يعرفك على الوضع الجنسي الأمثل لك وفقاً لحجم قضيبك
https://lmarabic.com/making-love/ways-to-make-love/sex-positions-penis-size
وتجدر الإشارة أنه لا يوجد داع لترك العادة السرية أو ما نطلق عليه إمتاع الذات إلا إذا تسببت ممارستها إلى إعاقتك عن أداء مهام حياتك اليومية. لذلك يمكنك تقليل عدد مرات ممارستها فى اليوم إلى مرة واحدة ومحاولة الانشغال بالعديد من الأنشطة الخارجية التى تتطلب وجودك مع أشخاص أخرين أو بالأماكن العامة.
أتمنى لك حياة سعيدة.